أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تصميم أي صورة تتخيلها في 5 دقائق فقط بشكل إحترافي لن تصدق النتيجة النهائية

تصميم أي صورة تتخيلها في 5 دقائق فقط بشكل إحترافي لن تصدق النتيجة النهائية

هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن طرق إحترافية لكي يتم من خلالها تصميم الصور الخاصة بهم بشكل إحترافي. ولكن قد لا يجدون أفضل هذه الطرق وهو ما جعلني أبحت عنها شخصيا. ولله الحمد قد وجدت طريقة بسيطة وسهلة من خلالها يمكنك تصميم كل الصور لديك في تواني فقط. ويمكنك عمل كل ترندات الصور التي تشاهدها عند أناس أخرين ، وهذا الأمر يمكنك فعله من خلال تطبيقات بسيطة وصغيرة الحجم. وسوف نتعرف عليها بشكل أكثر من التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

تصميم أي صورة تتخيلها في 5 دقائق فقط بشكل إحترافي لن تصدق النتيجة النهائية
تصميم أي صورة تتخيلها في 5 دقائق فقط

⏪ هاهو تطبيق PicsArt Photo Studio

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك إضافة تأثيرات وتعديل صورك ، لكن مع تطبيق PicsArt Photo Studio يمكنك أن تقوم بهذه الأشياء أو أكثر من ذلك بكثير في الواقع ، ويحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي يمكن أن تكون مربكة بعض الشيء - خاصة مع عدد عناصر الواجهة على الشاشة. مثل معظم تطبيقات تأثيرات الصور ، يمكنك التقاط صورة جديدة أو سحب واحدة من مكتبة الصور الخاصة بك.

و بإستخدام صورة على الشاشة يمكنك إستخدام الأزرار الموجودة أسفل الواجهة للعب مع الميزات الرئيسية للتطبيق. ويتيح لك زر الأدوات القيام بأشياء مثل اقتصاص الصورة وتدويرها وتغيير حجمها ، و بإستخدام أدوات إضافية بما في ذلك أداة تتيح لك الاقتصاص إلى شكل معين. لديك زر آخر للتأثيرات مع عدة فئات مثل Artistic ، وتأثيرات الورق و ColorSplash وتصحيحات الألوان البسيطة. من هناك يمكنك استخدام زر الرسم للرسم على صورتك.

و بإستخدام فرشاة رسم قابلة للتخصيص بالكامل وإضافة نص وإضافة أشكال وحتى تراكب صورة أخرى أعلى صورتك الأصلية. بعد ذلك ، يمكنك إلقاء قناع على صورتك وإضافة إطار. أخيرًا ، يتيح لك الزر "إضافة" إضافة أشياء مثل القصاصات الفنية ووسائل الشرح والمزيد من الإطارات والنص. بصراحة،

♦️ المميزات المهمة


  • 🔹 تصميم أي صورة تتخيلها في تواني وبشكل أسهل من شربة ماء وهو مجاني في متجر جوجل بلاي.


  • 🔹 يقدم لك العديد من الفلاثير والمزايا التي من السهل الوصول إليها من خلال تحميله فقط.


  • 🔹 يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات في Google play store.


  • 🔹 يمكنك الحصول على العديد من الخطوط العربية المهمة لكي تعدل بها صورك بشكل خرافي.


✅ الصلاحيات اللازمة

يحتاج للعمل إلى صلاحيات مهمة أهمها الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكرفون ، وهذه هي الصلاحيات التي يجب منحا له لكي تحصل على جميع الخدمات التي يقدمها لك. ويمكنك التعرف عليه أكثر والتعرف على التطبيقات المتبقية. والحصول على روابط لتحميلها من خلال التوجه إلى الشرح الخاص بها في الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

تصميم أي صورة تتخيلها في 5 دقائق فقط بشكل إحترافي لن تصدق النتيجة النهائية

وهو يعد أفضل تطبيق لتصميم الصور الخاصة بك بسهولة ويمكنك التعرف على جميع خدماته من خلال تحميله من الأسفل. وهو مجاني تماما ومتوفر اجميع الأجهزة الأندرويد والآيفون والوينداوز.

⏪ ماهو تطبيق Remove.bg

هو مزيل خلفية فوري مجاني مصمم لإزالة الخلفية غير المرغوب فيها بسرعة من الصور عبر الإنترنت. يوفر لك خدمة إزالة الخلفية تلقائيًا. لذلك بعد تحميل ملف صورة ، لا يتعين عليك تحديد الخلفية يدويًا ثم إزالتها. يمكنك تنزيل الصورة المعدلة فورًا مع إزالة الخلفية الأصلية. وإلى جانب الصور المحلية على جهازك.

يتيح لك remove.bg أيضًا إزالة خلفية الصورة من خلال عنوان URL الخاص بها. وهو متوافق مع أنظمة Windows و macOS و Linux. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر تطبيق Android للمستخدمين لتحرير وإزالة الخلفية على جهاز محمول. يدعم remove.bg الصور بتنسيق JPG أو PNG أو TIFF. الحد الأقصى لحجم ملف الصورة التي تم تحميلها هو 12 ميغا بايت.

🔴 كيفية إستخدام تطبيق remove.bg لإزالة أو تغيير خلفية الصورة.

يمكنك إستخدام remove.bg على أي متصفحات ويب شائعة الاستخدام بما في ذلك Chrome و Edge و Safari و IE و Firefox و Yahoo. وعند دخولك إلى الموقع يمكنك النقر فوق الزر " تحميل صورة " للإنتقال إلى صفحة تحميل الصور. وهنا يمكنك إختيار تحميل صورة من القرص الصلب المحلي أو لصق الصورة من خلال عنوان URL الخاص بها.

ويمكن لـتطبيق remove.bg إزالة الخلفية تلقائيًا من صورتك المضافة. يمكنك النقر فوق الزر " تنزيل " لحفظ صورة منخفضة الدقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو الحصول على أرصدة لتنزيل الصورة كاملة الدقة. وإذا كنت ترغب في إضافة خلفية إلى صورة ، خلال هذه الخطوة ، يجب النقر فوق الزر تحرير. بعد ذلك ، يمكنك استبدال الخلفية الشفافة بصورتها المعروضة أو لونها أو صورتك الخاصة.




♦️ تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio

♦️ تحميل تطبيق Remove.bg


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-