أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات لم أكن لأصدق وجودها مكنتني من خدمات غير متوقعة

أفضل 3 تطبيقات لم أكن لأصدق وجودها مكنتني من خدمات غير متوقعة

أصبح من السهل على جميع مستخدمين هواتف الأندرويد الحصول على مجموعة من التطبيقات دائما من خلال متابعة مدونتي ، والتي سوف يجدون فيها كل ما يريدونه وسوف أقدم لكم في هذه التدوينة أفضل ثلاثة تطبيقات ستمكنك من خدمات مهمة. وهذه الخدمات سوف تستفيد منها دائما حيث هناك إمكانية لفحص الهاتف الخاص بك. والتعرف على البرامج الخبيثة داخل هاتفك وإزالتها وتسريع الهاتف الخاص بك. وتبريد المعالج وخدمات أخرى من السهل الوصول إليها كما يمكنك تغيير شكل هاتفك إلى نوكيا القديم. وإخفاء الملفات المتوفرة في جهازك من فيديوهات وصور وتطبيقات وملفات موسيقية ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات لم أكن لأصدق وجودها مكنتني من خدمات غير متوقعة
أفضل 3 تطبيقات لم أكن لأصدق وجودها

♦️ شرح تطبيق Stop Hacking

هو الوحيد الذي سيقدم لك خدمات لحماية الهاتف الخاص بك من بينها تسريع الهاتف. وتقوية المعالج وفحص التطبيقات على جهازك. كما يمكنك فحص الملفات المخفية في هاتفك والتعرف على التطبيقات المخفية كذالك. وهناك امكانية لفحص الملفات المكررة في جهازك. وهي كلها خدمات من الصعب أن تجد أفضل منها. ولك الحق في إستخدام التطبيق والتعرف على مجموعة من الخدمات الأخرى في التطبيق كونة جديد وهو أفضل ما يمكنك تثبيته على هاتفك ويجب لك عدم الإسراع في إزالته من جهازك لأنه يعد أقوى ما يمكنك تجربته.

⏪ مميزات مهمة


  • » فحص كامل لكل الملفات والتطبيقات المتوفرة في جهازك وإزالة الملفات الخبيثة.


  • » يقدم لك واجهة باللون الأحمر تسهل لك الحصول على جميع الخدمات التي تريدها.


  • » يمكنك معرفة جميع الملفات المخفية والتطبيقات كذالك في جهازك بسهولة تامة.


  • » قم بتسريع الهاتف وتبريد المعالج والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها.


♦️ شرح تطبيق Snake '97

هو أفضل تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي وهو عبارة عن لعبة يمكنك تجربتها في جهازك. ويمكنك من خلاله تحويل شكل هاتفك إلى شكل أجهزة نوكيا القديمة. كما يمكنك لعب لعبة التعبان التي كنا نلعبها في الزمن الجميل ، ويمكنك من خلاله أيضا الوصول إلى عديد الإعدادات التي من السهل التعديل عليها من خلال إستخدام هذا التطبيق ، ولاشك أنه سيكون من أفضل ما يمكنك تجربته على جهازك وأنصحكم بالإسراع لتحميله.

⚫ تغير الشكل للجهاز

من السهل أن تقوم بتغير شكل الهاتف لديك إلى شكل جيد ويمكنك من التحكم في إعداداته. والتحكم في اللعبة التي يقدمها لك. ويمكنك بواسطته معرفة مجموعة من الخدمات المهمة التي يقدمها لكم. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 3 تطبيقات لم أكن لأصدق وجودها مكنتني من خدمات غير متوقعة

وتعد الطريقة التي من خلالها يمكنك تغير شكل الهاتف هي الأفضل فيه. ومن السهل الوصول إليها وتغير شكل هاتفك كيف ما تريده وفي أي وقت كذالك. ولازال لحد الآن التطبيق يعد الأفضل لما يمكنك أن تجده في داخله.

♦️ شرح تطبيق Safe Folder

يعد التطبيق الخرافي والذي سيمكنك من خدمات مهمة ستشكرني عليها. حيث يمكنك اخفاء جميع الملفات المسيقية والصور والفيديوهات. والأرقام الهاتفية داخل هذا التطبيق لكي تقوم بحمايتها. كما يمكنك الإطلاع على أهم منصات التواصل الإجتماعي التي تريد تصفحها .وكذلك حماية المعلومات البنكية داخله و الأرقام السرية لجميع الحسابات الخاصة بك. وهي كلها خصائص مهمة جدا يمكنك أن تجدها مجرد تحميل هذا التطبيق على جهازك. وأنا أخبرك أن هذا التطبيق لأول مرة يتم شرحه. وسوف يتم الوصول من خلاله إلى مجموعة من الخدمات الأخرى.

⬅️ الصلاحيات اللازمة

هناك العديد من الصلاحيات اللازمة التي يجب لك منحها لهذا التطبيق لكي يشتغل بشكل جيد. ومن أبرز هذه الصلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك لكي يتم إخفاؤها في داخله. وحمايتها والوصول إلى الأرقام الهاتفية والكاميرا والميكروفون كذلك. وهذه هي أمور مهمة يمكنك أن تحصل عليها عندما تحمل التطبيق. وسوف تتمكن من الإستفادة منها بشكل كبير.





🔴 رابط تطبيق Stop Hacking

🔴 رابط تطبيق Snake '97

🔴 رابط تطبيق Safe Folder


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-