أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أجمل 3 تطبيقات جديدة هي الأقوى في هذه السنة والعديد سوف يتمنى تحميلها

أجمل 3 تطبيقات جديدة هي الأقوى في هذه السنة والعديد سوف يتمنى تحميلها

يمكنك الإستفادة اليوم من تطبيقات خرافية الكثير يتمنى تحميلها. وهي بنسخ إحترافية ويمكنك الوصول إلى الشرح الخاص بها في الأسفل. يمكنك التعرف على أي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك من خلال إلتقاط له صورة عندما يقوم بإدخال الكود السري بشكل خاطئ ، كما يمكنك إنشاء تطبيقات الأندرويد ورفعها على متجر جوجل بدون أن تكون لديك الخبرة في هذا المجال. وأيضا بإمكانك قفل جميع التطبيقات في جهازك بطريقة لأول مرة يتم شرحها. وسوف تتعرف على هذه الطريقة من خلال الشرح الخاص بها في الأسفل ، ولكي تعرف دائما الخدمات التي يمكنك الإستفادة منها في داخل هذه التطبيقات يجب لك الدخول إلى الشرح الخاص بها أسفل الصورة.

أجمل 3 تطبيقات جديدة هي الأقوى في هذه السنة والعديد سوف يتمنى تحميلها
أجمل 3 تطبيقات جديدة هي الأقوى في هذه السنة

🔴 شرح تطبيق Third Eye

عندما تحمل هذا التطبيقات يتطلب منك منح له بعض الصلاحيات للوصول إلى جهازك. حيث سيحتاج إلى الوصول إلى الكاميرا والميكروفون وأن يكون مشرف على الجهاز. وبعد ذلك يمكنك إختيار عدد المرات التي تريد أن يقوم الشخص بإدخال الكود السري داخل هاتفك. وبعدها يتم إلتقاط له صورة وعند إعدادك لهاته الإعدادات يمكنك حماية الهاتف الخاص بك بشكل كبير ، فمجرد أن يأتي شخص يريد فتح الهاتف الخاص بك سوف يتم إلتقاط له صورة بدون أن يعلم بذلك. وسوف يصدر الهاتف إنذار يخبرك من خلاله على أن شخص ما إستخدم الكود السري بشكل خاطئ وأنت سوف تتعرف عليه بهذه الطريقة سوف تقوم بحماية هاتفك بشكل دائم ويجب لك تجربة التطبيق.

✅ إلتقاط الصور بجودة عالية

من السهل عليك الوصول إلى هذا التطبيق وهو سوف يتم إلتقاط الصور بجودة عالية جدا للشخص الذي يحاول الدخول إلى هاتفك. وهذه هي الميزة الرائعة التي يجب لأجلها تجربة هذا التطبيق ، وأنا أؤكد بنسبة كبيرة أن عند إستخدامك لهذا التطبيق لن تستطيع إزالته من جهازك ، لأنه سوف يفيدك دائما بشكل كبير وسوف تجعل أصدقائك منبهرون من الخدمات التي يقدمها.

♦️ المميزات الرئيسية

  • 🔹 أفضل طريقة يمكنك إستخدامها لحماية الهاتف الخاص بك من المتطفلين.


  • 🔹 سيعرفك عن أي شخص قام بإدخال الكود السري بشكل خاطئ وسيتم إلتقاط صورة له بجودة عالية.


  • 🔹 من السهل عليك الوصول إلى الخدمات التي توجد في داخله وهو جديد ولا زال لحد الآن يستخدمه الكثير من المستخدمين حول العالم.


  • 🔹 سيصدر إنذار قوي جدا عندما يحاول الشخص فتح الهاتف الخاص بك بدون علمك وهي الطريقة التي ستستطيع من خلالها حماية هاتفك دائما.


🔴 شرح تطبيق K Note

هو قد يعتقد الكثير منكم أنه عبارة عن تطبيق لحفظ المعلومات الخاصة بك عليه. ولكن الشيء المخفي في داخله أنه تستطيع بواسطته قفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك دفعة واحدة. أو إختيار التطبيقات التي تريدها والشيء الغريب وهو أن القفل الذي تستعمله بإستخدام هذا التطبيق لن يعتقد أي كان أنه موجود مجرد أن يقوم شخص ما بمحاولة فتح التطبيق الذي قمت بقفله. سوف يجد شاشة سوداء غريبة ولن يستطيع الدخول له. ولمعرفة المزيد عن التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، ولكي تحصل على روابط لتحميلها يجب لك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أجمل 3 تطبيقات جديدة هي الأقوى في هذه السنة والعديد سوف يتمنى تحميلها

وهذا التطبيق سيجعلك تقوم بحماية الهاتف بشكل كبير لما يقدمه من طرق رائعة مميزة لحماية جهازك. وهذا التطبيق يشكل حاليا نسبة كبيرة في حماية التطبيقات داخل هاتفك من المتطفلين ، وأيضا بإمكانك إستخدامه لكي تقوم بتدوين ملاحظاتك في داخله بطريقة سهلة للجميع.

⏪ قفل التطبيقات

طريقة قفل التطبيقات بواسطة هذا التطبيق هي لأول مرة أشاهدها أنا شخصيا. يمكنك قفل أي تطبيق تحب وسيجد أي شخص صعوبة كبيرة في الدخول للتطبيق لأنه سوف تظهر له شاشة سوداء لن يستطيع إزالتها. إلا عندما تقوم أنت بفتحها من خلال ازار زيادة الصوت التي تختارها أول مرة تحمل التطبيق في جهازك.

🔴 شرح تطبيق إنشاء تطبيقات الأندرويد

أغلب مستخدمو الأندرويد يعتقدون أن إنشاء تطبيقات الأندرويد يتطلب خبرة كبيرة في المجال ، لكن العكس صحيح أصبح إنشاء التطبيقات أسهل من شرب الماء من خلال إستخدامك لهذا التطبيق فقط. يمكنك أن تنشئ أي تطبيق تريده ولو لم تكن لديك الخبرة في مجال البرمجة. وهو الأمر الذي من السهل عليك عمله من خلال إستخدام مواقع يقدمها التطبيق ستمكنك من إنشاء تلك التطبيقات ورفعها على متجر جوجل بلاي ، وهذا التطبيق يقدم لك جميع التطرق الازمة منك لكي تنشئ التطبيق ووضع عليه الإعلانات حتى يتم رفعه في البلايستور ، وبعدها يمكنك جني منه أرباح يومية بإذن الله.

✔️ رفع التطبيق على Google play

من السهل عليك رفع التطبيق في متجر جوجل بلاي من خلال إستخدام هذا التطبيق فقط. حيث يمكنك التعرف على الطرق الازمة بدالك مع شرح لها بالفيديو لكي تفهم كل شيئ بإذن الله. ويجب لك الإسراع لكي تستخدم التطبيق والإستفادة من كل الخدمات التي يتيحها لك.






♦️ رابط تطبيق Third Eye

♦️ رابط تطبيق K Note

♦️ رابط تطبيق إنشاء تطبيقات الأندرويد


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-