أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات لا يجب عليكم عدم تجربتها في هواتفكم لأنها تعتبر أقوى التطبيقات حالياً

أفضل 3 تطبيقات لا يجب عليكم عدم تجربتها في هواتفكم لأنها تعتبر أقوى التطبيقات حالياً

تتميز التطبيقات اليوم بعدة خدمات ستشكرني عندما تجربها لأنك ستدمن إستخدامها. و ستشاهد مجموعة من الميزات التي ستستفيد منها عندما تجرب هذه التطبيقات. حيث يمكنك أن تقوم بقفل جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك. ولم يستطيع أي مكان الرد عنها وأيضا يمكنك قفل شاشة هاتفك وسيتم إلتقاط له صورة وسوف تعرف الشخص الذي يحاول الدخول لجهازك. كما أصبح بإمكانك تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بطريقة سرية. ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة وهذا أمر جد رائع لازال لحد الآن يحصد الكثير من المستخدمين في الإنترنت. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات بإمكانك التوجه إلى الشرح الخاص بها من خلال الأسفل مباشرة.

أفضل 3 تطبيقات لا يجب عليكم عدم تجربتها في هواتفكم لأنها تعتبر أقوى التطبيقات حالياً
أفضل 3 تطبيقات لا يجب عليكم عدم تجربتها في هواتفكم

♦️ شرح تطبيق XSCamera

يعتبر من بين التطبيقات التي لا زالت تحصد الكثير من التحميلات. لأنها ستوفر للمستخدمين إمكانية تسجيل الفيديوهات أو إلتقاط الصور ولو كانت شاشة هواتفهم مغلقة وهذا الأمر سوف تحتاجه بشكل كبير إذا كنت مستخدم لهاتف أندرويد. كل ما يجب لك فعله وهو تحميله هذا التطبيق وبعدها تقوم بمنح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. من الكاميرا والميكروفون وعندما تقوم بمنح جميع هذه الصلاحيات سيشتغل معك التطبيق بشكل جيد. وستتمكن من تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بدون علم أيا كان. وأيضا يمكنك إختيار نوع الكاميرا التي تريد إستخدامها وإختيار جودة الكاميرا كذلك.

⏪ المميزات المهمة

  • » من السهل عليك تجربة جميع المزايا الموجودة داخل هذا التطبيق والإستفادة منها.


  • » ستحصل على إمكانية لتسجيل جميع الفيديوهات والصور بجودة عالية جدا بدون مشاكل.


  • » سوف تتمكن من عرض جميع الصور الموجودة داخل التطبيق والفيديوهات بطريقة سهلة.


  • » يسهل لك الوصول إلى الخدمات المتوفرة في داخله لكي تتمكن من الإستفادة منها.


⚫ إختيار جودة الكاميرا

هو التطبيق الوحيد الذي لازال يحصد الكثير من التحميلات لأنه يقدم لك ميزة إختيار جودة تسجيل الفيديوهات. وهذه الخدمة قد لا تجدها في جميع التطبيقات التي تعمل هذا الدور ، وتطبيق اليوم هذا بسهولة سيجعلك تعرف إمكانية إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بطريقة سرية وبجودة عالية جدا.

♦️ شرح تطبيق iCall Secure

لازلت لحد الآن لم أصدق أني حصلت على هذا التطبيق مكنني من قفل جميع المكالمات التي تصلني على جهازي. لكي لا يتم الرد عنها من طرف شخص آخر مجرد أن تقوم بفتح تطبيق سوف يطلب منك منح له صلاحيات للوصول إلى جهازك. وبعدها ستقوم بإختيار نوع القفل الذي تريد إستخدامه لكي يتم قفل به المكالمات التي تصلك على جهازك. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وعن باقي التطبيقات الأخرى ، و تحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات لا يجب عليكم عدم تجربتها في هواتفكم لأنها تعتبر أقوى التطبيقات حالياً

صدقني أن عند تجربتك لهذا التطبيق ستستطيع بشكل كامل التحكم في طريقة قفل جميع المكالمات التي تصلك على جهازك. حيث بإمكانك إختيار أيضا خلفية لتلك المكالمات والوصول إلى جميع الخدمات الموجودة في داخلها. ولهذا أنا أنصحك بشدة لكي تحمل هذا التطبيق لأنه يعتبر الأفضل على الإطلاق.

⬅️ الخدمات المتوفرة

جميع الخدمات المتوفرة في داخله تستحق فعلا التجربة من بينها خدمات لقفل جميع المكالمات التي تصلك على جهازك. وأيضا خدمة إختيار مكالمة واحدة أو عدة مكالمات لقفلها وخدمة تغيير خلفية المكالمات إلى مجموعة من الخلفيات التي تبدا بشكل أنيق ، ومتوفرة في داخل التطبيق وهذه الخدمات كلها يمكنك أن تجربها عند إستخدامك لهذا التطبيق ومن الصعب أن تقوم بحذفه بعد اليوم.

♦️ شرح تطبيق Hidden Eye - Intruder Selfie

هذا التطبيق صعب أن تقوم بحذفه عند تجربته لأنك من خلاله يمكنك حماية شاشة الهاتف الخاص بك عندما تقوم بقفلها ، ولن يستطيع أيا كان أن يقوم بحذف القفل الذي قمت بإضافته لهذه الشاشة. حيث يمكنك إستخدام التطبيق واعداد جميع الخصائص المتوفرة في داخله. من أهمها إختيار عدد مرات التي تريد أن يدخل الشخص الذي يحاول الدخول إلى هاتفك النمط أو القفل الذي وضعته للشاشة. وسوف يتم إلتقاط له بعدها صورة وهذه الصورة سوف تجدها من خلال الملفات الموجودة على التطبيق ، ويمكنك التعرف على الشخص الذي يحاول الدخول إلى جهازك بدون علمك. وهذا من أفضل التطبيقات في هذا المجال ويجب عليك أن تقوم بتجربته.

✅ الصلاحيات المطلوبة

يحتاج لإستخدامه إلى بعض الصلاحيات التي عليك منحها له لكي يشتغل ، ومن أهم هذه الصلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك والكاميرا والميكروفون ، وبعدها سوف تستطيع التعرف على أي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك عندما يقوم بادخال الكود السري بشكل خاطئ.




♦️ رابط تطبيق XSCamera

♦️ رابط تطبيق iCall Secure

♦️ رابط تطبيق Hidden Eye - Intruder Selfie


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-