أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات الأول لعرض شاشة الهاتف على التلفاز بشكل أسهل مما تعتقد

أفضل 3 تطبيقات الأول لعرض شاشة الهاتف على التلفاز بشكل أسهل مما تعتقد

سنقدم لكم تطبيقات خرافية ستجعلك تدمنها عند التعرف على المزايا التي تقدمها. ومن غير المعقول أن لا تكن في جهازك تمكنك من إظهار شاشة الهاتف على الحائط وتساعدك في عرض الصور ، والفيديوهات والملفات الموسيقية وتصفح التطبيقات الموجودة على هاتفك داخل شاشة التلفاز لديك. مما يسهل لك مجموعة من الأمور المهمة التي ستجعلك تدمن إستخدامها. كما أصبح من السهل عليك تخزين الأنترنيت عندما تكون في مكان عمومي متوفر فيه الأنترنيث. يمكنك تخزينه بواسطة أحد هذه التطبيقات. وإعادة إستخدامه عندما لا تكون لديك الأنترنيت. كما أصبح من السهل عليك أن تقوم بتسجيل للفيديوهات وإلتقاط الصور التي تريدها بجودة عالية جدا. وبشكل إحترافي ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل إذا كنت مهتم بذلك.

أفضل 3 تطبيقات الأول لعرض شاشة الهاتف على التلفاز بشكل أسهل مما تعتقد
أفضل 3 تطبيقات

♦️ شرح تطبيق Castify

لازال لحد الآن يحصد الكثير من التحميلات لكونه يساعدك في إظهار شاشة هاتفك على التلفاز ، كما يمكنك من عرض عليها كل الملفات الموجودة على هاتفك كأنك تستخدم التلفاز كجهاز أندرويد. وليس عادي ولا زال لحد الآن هذا التطبيق يحصد الكثير من التحميلات التي جعلتني مندهش بما رايته في داخلها. ولا يجب عليك ألا تقوم بتحميل هذا التطبيق لأنك سوف تضيع ما لا يضيع ، وهناك أمور أخرى يقدمها التطبيق يمكنك الوصول إليها في الوقت الذي تريد وبعدها يمكنك مشاهدة كل ما تريده على هاتفك.

✅ مميزات Castify


  • 🔹 يقدم لك أسهل طريقة يمكنك من خلالها ربط شاشة هاتفك مع التلفاز لديك.


  • 🔹 يعطيك مجموعة من الأقسام التي يمكنك إستخدامها لعرض الملفات الموجودة على هاتفك داخل شاشة التلفاز الموجودة عندك.


  • 🔹 من السهل عليك الوصول إلى مجموعة من الملفات التي يمكنك عرضها من خلال هاتفك.


  • 🔹 يعمل بشكل جيد وهو متوافق مع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع.


🔵 إظهار شاشة الهاتف على التلفاز

لكي تقوم بإظهار شاشة هاتفك على الحائط تحتاج إلى بعض الخدمات التي هي بسيطة جدا. وهي توفر الواي فاي في منزلك وتحميل فقط هذا التطبيق ، وبعدها سوف تتمكن من ربط هاتفك مع التلفاز لديك بواسطة شبكة الواي فاي ، وبهذه الطريقة ستكون لديك القدرة للوصول إلى مجموعة من الخدمات الموجودة على هاتفك داخل شبكة الواي فاي.

♦️ شرح تطبيق تخزين الأنترنيث

الكثير من المستخدمين صاروا يبحثون بشكل كبير عن هذا التطبيق الذي بإمكانك من خلاله تخزين الأنترنت على جهازك في الوقت الذي يكون الأنترنت متوفر لديك ، وبعدها يمكنك إستخدامه في الوقت الذي لم يكون لديك الإنترنت في منزلك. حيث هناك الكثير منا يذهب إلى المقهى أو إلى مكان عمومي يتوفر فيه الواي فاي ، ويريد أن يقوم بتخزين ذلك الأنترنت لكي يستخدمه في الوقت الذي لن يكون لديه الأنترنت. ولكن لم يجد الطريق المناسبة فهذا التطبيق هو الأفضل وسيساعدك في عمل ذلك. ولكي تتعرف عليها أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات الأول لعرض شاشة الهاتف على التلفاز بشكل أسهل مما تعتقد

ومجرد إستخدامك لهذا التطبيق سوف توافق على سياسة الخصوصية لديهم. وبعدها تنقر على متابعة وسوف يطلب منك إدخال إسم المستخدم. وبعدها ستصل إلى مجموعة من السيرفرات التي يمكنك إستخدامها لكي تستطيع تخزين الأنترنت على هاتفك. وإستخدامه في أي وقت آخر وصراحة أقولها لك أن هذا التطبيق لا يجب لك أن تضيعه.

➡️ إستعمال سيرفرات لتخزين الأنترنيث

هناك مجموعة من السيرفرات التي يقدر عددها بـ 4 سرفرات يمكنك إستخدامها لتخزين الأنترنت على جهازك ، حيث مجرد أن تنقر على السيرفر الذي تريد سوف تنقر بعدها على شبكة الواي فاي ، وسيتم تخزين الواي فاي داخل هاتفك بأسهل طريقة ممكنة. ويمكنك إستخدامه في الوقت الذي تريد ولهذا يجب لك تحميل هذا التطبيق.

♦️ شرح تطبيق 4K Camera Pro

لا يمكن للكثير منكم عندما يحمل هذا التطبيق أن يقوم بحذفه لأنك بسهولة سوف تتمكن من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدا. وبشكل إحترافي وبعدها يمكنك مشاركتها مع أصدقائك. حيث يقدم لك التطبيق مجموعة من الفلاتير والملصقات وأيضا الألوان التي يمكنك إستخدمها لإلتقاط تلك الصورة. أو تسجيل ذلك الفيديو الذي تريده والشيء الأجمل أنه لا زال لحد الآن يحصل على الكثير من التقيمات في متجر جوجل بلاي ومن الصعب على العديد منكم أن يجد أفضل منه.

⚫  تسجيل فيديوهات إحترافية

هي الخدمة الأكثر إحترافية التي يقدمها لك هذا التطبيق ستمكنك من تسجيل الفيديوهات بطريقة إحترافية. سوف تجعل بها أصدقائك يندهشون منها والتطبيق لازال الكثير من المستخدمين يستعملونه لتسجيل الفيديو ، كأنك تستخدم كاميرات إحترافية غالية الثمن ما يجعل التطبيق أفضل من جميع التطبيقات الأخرى. هو كونه يقدم مجموعة من الإعدادات التي ستسهل لك التعديل على جودة الفيديو بالطريقة المناسبة لك.

⚫ إلتقاط صور إحترافية

إلتقاط الصور بشكل إحترافي هو الخاصية الثانية التي من السهل عليك الوصول إليها عند إستخدام هذا التطبيق ، لأنك تستطيع ضبط إعدادات الصورة من الألوان والإضاءة. والفلاتير التي ستجدها في التطبيق وبعدها يمكنك أن تقوم بإلتقاط الصورة التي تريدها وسوف تجدها بشكل إحترافي. والأجمل في هذا التطبيق أنه من السهل عليك تقريب كل الأماكن البعيدة عنك من خلال عمل زوم بشكل قوي يقدمه التطبيق كذلك ولا يجب أن تضيع تحميله.






⏪ رابط تطبيق Castify

⏪ رابط تطبيق تخزين الأنترنت

⏪ رابط تطبيق 4K Camera


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-