أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أقوى 3 تطبيقات جديدة في متجر جوجل بلاي وستجعل الجميع يدمن إستخدامها

أقوى 3 تطبيقات جديدة في متجر جوجل بلاي وستجعل الجميع يدمن إستخدامها

ستستطيع اليوم تحميل أفضل التطبيقات الموجودة على الأنترنيت. وهي جديدة في متجر جوجل بلاي و ستمكنك من خدمات مهمة. ومن أهم الخدمات التي يمكنك الحصول عليها وهي تحميل الصور والفيديوهات. والملفات الموسيقية والحصعلى ول على كل شيء تريده بطريقة سهلة جدا. وأيضا بإمكانك تعديل الفيديوهات من خلال قلب الإتجاه الخاص بها. أو عمل العرض البطيء لأي فيديو تريد أو إزالة الصوت ومجموعة من الخدمات الأخرى ، كما يمكنك قفل التطبيقات الموجودة على هاتفك بإستخدام البصمة. وهي أفضل الطرق التي يمكنك الحصول عليها عندما تحمل هذه التطبيقات. ويمكنك التعرف عليها أكثر من خلال التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة ان شاء الله.

أقوى 3 تطبيقات جديدة في متجر جوجل بلاي وستجعل الجميع يدمن إستخدامها
أقوى 3 تطبيقات جديدة في متجر جوجل بلاي

♦️ شرح تطبيق 4shared

أؤكد لك أن عند تحميلك لهذا التطبيق سوف تستطيع من خلاله البحث عن أي شيء تريده. يمكنك البحث عن الصور أو الفيديوهات أو الملفات الموسيقية بطريقة جيدة وسهلة للغاية. والأجمل أنه يمكنك تحميلها على جهازك بنقرة زر فقط. والتطبيق فهو يقدم مجموعة من الخدمات الأخرى التي يمكنك أن تستفيد منها. ويجب لك فقط تحميله على جهازك ومنح له الصلاحيات اللازمة لكي يشتغل ، وبعدها يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات التي ذكرناها لكم ويمكنك أيضا تعديل الإعدادات الخاصة به بكل سهولة.

✅ المميزات المهمة


  • 🔹 قم بتحميل جميع الملفات التي تريدها بشكل سهل وبجودة عالية على جهازك.


  • 🔹 لا يحتاج إلى صلاحيات كثيرة لكي يعمل وهو يتوفر على واجهة جذابة تمكنك من خدمات عديدة.


  • 🔹 يمكنك تحميل جميع الفيديوهات في جميع المجالات التي تريدها بشكل جيد.


  • 🔹 يتوفر على واجهة ذات شكل متميز ومن السهل عليك عند إستخدامها الوصول إلى الخدمات التي تريدها.


♦️ شرح تطبيق Reverse Video

بإستخدامك لهذا التطبيقات أصبح من السهل عليك تعديل جميع الفيديوهات الموجودة على جهازك ، حيث يمكنك عمل خدع سينمائية بإستخدام هذا التطبيق ، ويمكنك قلب الفيديو ويمكنك إضافة العرض البطيء لأي فيديو تريد أو إزالة الصوت لأي فيديو ، أو إضافة له الموسيقى كما يمكنك ضغط الملفات الموسيقية التي بحجم كبير داخل جهازك إلى حجم صغير لكي لا تأخذ من المساحة الخاصة بهاتفك وتسبب لك في ملئ مساحة التخزين على جهازك.

🔵 الصلاحيات اللازمة

يحتاج منك إلى صلاحيهات مهمة لكي يشتغل من أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على جهازك. والوصول إلى الكاميرا والميكرفون والموقع الجغرافي الخاص بك. ولكي تعرف العديد من المزايا والخدمات الأخرى عن التطبيقات المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها كلها يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة بـإذن الله.

أقوى 3 تطبيقات جديدة في متجر جوجل بلاي وستجعل الجميع يدمن إستخدامها

وهذه من أهم الصلاحيات التي من الواجب عليك منحها له لكي يشتغل ، والتطبيق يعمل بشكل جيد وبعدها يمكنك الإستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها لك.

⏪ الخدمات المقدمة

  • » يمكنك تعديل الفيديوهات بطريقة سهلة وتغيير الإتجاه الخاص بأي فيديو على جهازك.


  • » يقدم لك إمكانية لتسريع الفيديو أو تبطيئه أو إزالة الصوت الخاص به بشكل إحترافي.


  • » تستطيع بواسطته الوصول إلى مجموعة من الأقسام بكل سهولة تامة وهي تعمل بشكل جيد.


  • » يقدم لك واجهة ذات شكل جذاب وهي تحتوي على العديد من الطرق لتعديل الفيديوهات.


♦️ شرح تطبيق AppLocker

هو يعد أفضل طريقة يمكنك من خلالها قفل التطبيقات بالبصمة. حيث بعد الدخول إلى التطبيق سيحتاج منك إلى إدخال النمط الذي تريده. وإضافته عندما لا تعمل البصمة في جهازك وبعدها يمكنك إختيار التطبيقات التي تريد قفلها. وسوف تتمكن من قفل تلك التطبيقات ولن يستطيع أي كان الدخول إليها إلا عندما يتم إستخدام البصمة على جهازك. كما يمكنك تغيير شكل القفل والنوع الخاص به إلى الكود السري أو النمط أو البصمة في نفس الوقت ، وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي من السهل عليك الوصول إليها عندما تحمل التطبيق على جهازك. وهو يشتغل بشكل جيد ولازال يحصل على الكثير من التحميلات.


🔵 قفل التطبيقات بالبصمة

هي أسهل وسيلة يمكنك الحصول عليها عندما تحمل هذه التطبيقات في جهازك ، حيث بإمكانك قفل جميع التطبيقات على جهازك بإستخدام بصمة الأصبع وهي الطريقة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين ، لكونها سهلة جدا لفتح التطبيقات وأيضا توفر لك العديد من الخدمات الأخرى التي من الواجب عليك إستخدامها داخل هاتفك عندما تجرب هذا التطبيق الرائع.






♦️ رابط تطبيق 4shared

♦️ رابط تطبيق Reverse Video

♦️ رابط تطبيق AppLocker


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-