أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جديدة ستجعلك تدمن إستخدامها والعديد من المستخدمين يشكرونني لأجلها

3 تطبيقات جديدة ستجعلك تدمن إستخدامها والعديد من المستخدمين يشكرونني لأجلها

سنستعرض لكم مجموعة من التطبيقات المهمة والتي ستقدم لكم خدمات من الصعب أن تجد أفضل منها. يمكنك تسجيل المكالمات التي تصلك على هاتفك. والتي تقوم بإجرائها من هاتفك بطريقة ذكية. وأيضا تسجيل الصوت الخاص بك ومجموعة من الخدمات الأخرى. من أهمها البحث بإستخدام رقم الهاتف أو البحث بإستخدام الإسم. حيث من خلاله يمكنك معرفة رقم هاتف لأي شخص إتصل بك. أو يمكنك معرفة إسم ذلك الشخص من خلال رقم هاتفه. ويمكنك الإستفادة من خدمات أخرى منها تشغيل الفلاش ، وتحويل النص إلى صوت أو تحويل الصوت إلى نص ، وضغط الصور التي تكون بحجم كبير إلى حجم صغير ، وخدمات أخرى يمكنك التعرف عليها من خلال متابعتك للشرح الخاص بهذه التطبيقات في الأسفل.

3 تطبيقات جديدة ستجعلك تدمن إستخدامها والعديد من المستخدمين يشكرونني لأجلها
3 تطبيقات جديدة ستجعلك تدمن إستخدامها

♦️ شرح تطبيق Call Recorder

هو يعتبر من أهم التطبيقات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بإجراء أية مكالمات على هاتفك. أو تستقبل أية مكالمة في هاتفك كذلك ويمكنك أن تستخدم هذا التطبيق لكي تسجلها. وتحتفظ بها في الملفات على هاتفك وبعدها في أي وقت يمكنك الرجوع إلى تلك المكالمات. وإعادة الإستماع إليها أو مشاركتها مع أصدقائك بدون أي مشاكل ، والتطبيق يعتبر من أهم التطبيقات التي تقدم لك أيضا إمكانية لتسجيل الصوت الخاص بك. والتعديل على الصوت وأيضا التعديل على الملفات الموسيقية الموجودة على هاتفك. ومن خلال زيادة الصوت أو ضبط مستوى الصوت في داخلها.

✅ تسجيل المكالمات

هو التطبيق الأفضل من خلاله يمكنك تسجيل جميع المكالمات على هاتفك بجودة عالية جدا. ويمكنك أن تستمع إليها أو تعدل على الصوت الخاص بها. أو تشاركها مع أصدقائك وهذه طريقة مميزة يمكنك الإستفادة من خلالها عندما تحمل هذا التطبيق ، ويجب فعلا أن يكون على هاتفك لأنه يقدم خدمات مهمة جدا لن تستطيع أن تستغني عنها بعد تجربتك لهذا التطبيق.

⏪ المميزات الرئيسية


  • 🔹 يمكنك ان تقوم بتسجيل أية مكالمة تريدها بجودة عالية جدا ويمكنك حفظها على هاتفك.


  • 🔹 يساعدك في تسجيل الصوت الخاص بك والتعديل على الصوت بعدة طرق إحترافية.


  • 🔹 يقدم واجهة مميزة تسهل لك إمكانية التعديل على جميع الإعدادات التي توجد في داخله.


  • 🔹 يمكنك سحب أي ملف صوتي من هاتفك وتعديله بإستخدام هذا التطبيق الأسطوري.


♦️ شرح تطبيق نمبربوك

من غير المعقول أن لا يكون هذا التطبيق في هاتفك لأنه يمكنك من معرفة رقم هاتف لأي شخص من خلال إسمه فقط. أو معرفة إسمه من خلال رقم هاتفه حيث عندما يتصل بك أي شخص على جهازك. قد لا تعرف صاحب ذلك الرقم أو قد لا تعرف إسم لصاحب الرقم الذي إتصل بك فهذا تطبيق يمكنك أن تختار الدولة التابعة لذالك الرقم. وسوف تتمكن من معرفة إسمه أو يمكنك أيضا كتابة إسم لأي شخص ، وتحدد الدوله التي تريد التعرف على الرقم الخاص به وسوف تستطيع الوصول إليه بطريقة سهلة للغاية.

⬅️ سياسة الخصوصية

يمكنك هذا التطبيق من عدة خدمات مدهشة سوف تحصل عليها عندما تحمله في هاتفك. ولكن لكي يعمل معك بشكل جيد يحتاج إلى بعض الصلاحيات ، ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الأرقام الهاتفية. ولمعرفة المزيد عن التطبيق وعن التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات جديدة ستجعلك تدمن إستخدامها والعديد من المستخدمين يشكرونني لأجلها

ويمكنك أيضا منح له صلاحيات الوصول إلى الميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. وبعدها سيعمل معك التطبيق بشكل جيد ، ويمكنك الإستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها لأنه تطبيق صراحة. يعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة على الأنترنيت لحدود اللحظة ويمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي.

🔵 المميزات المهمة


  • 🔹 قم بالتعرف على رقم هاتف لأي إسم بطريقة بسيطة جدا داخل هذا التطبيق الأسطوري.


  • 🔹 يمكنك البحث بالإسم والتعرف على مجموعة من الأرقام من خلال ذلك الإسم الذي أدخلته.


  • 🔹 يقدم لك مجموعة من الخدمات الأخرى التي من السهل عليك الوصول إليها وتحديدها بشكل بسيط.


  • 🔹 يعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه جد رائع في متجر جوجل بلاي.


♦️ شرح تطبيق UTLT Smart Tools

صراحة هذا التطبيق لن تتوقع أنه موجود لأنه يقدم لك إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات في تطبيق واحد. وهذه الخدمات يا صديقي يمكنك الإستفادة منها حيث يمكنك تشغيل الفلاش وأيضا ضغط الملفات. والتي هي بحجم كبير على هاتفك وتأخذ من مساحته يمكنك أن تقلل الحجم الخاص بها. لكي تستفيد من مساحة إضافية على هاتفك وأيضا يمكنك تحويل أي نص صوتي إلى كتابة أو تحويل أي نص كتابي إلى صوت كذلك. بإستخدام مجموعة من الأدوات التي سوف تجدها في التطبيق لأنه التطبيق الوحيد الذي يقدم عده خدمات في آن واحد.

🔵 تحويل النص إلى صوت

تعتبر هي من أهم الخدمات التي يجب لأجلها أن تحمل هذا التطبيق لأنك تستطيع أن تضيف في داخله أي نص لديك. وبعدها سوف يتم تحويله إلى صوت يمكنك الإستماع إليه وتحديد طريقة الإستماع. حيث يمكنك التعديل على الصوت الخاص به كما يمكنك إختيار اللغة التي تريد أن يتم نطق بها النص ، وخدمات أخرى مهمة لأجلك تم تصميم هذا التطبيق ويجب فعلا أن يكون على جهازك.







♦️ رابط تطبيق Call Recorder

♦️ رابط تطبيق نمبربوك

♦️ رابط تطبيق UTLT Smart Tools



abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-