أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات عالمية لايمكن الإستغناء عنها عند تجربتها في هاتفك تطبيقات الموسم

أفضل 5 تطبيقات عالمية لايمكن الإستغناء عنها عند تجربتها في هاتفك تطبيقات الموسم

سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات الجديدة والتي تعتبر من أفضل وأقوى التطبيقات على الإطلاق ، والتي لا زالت لحد الآن تقدم الكثير من المزايا للمستخدمين ، يمكنك من خلال هذه التطبيقات أن تقوم بعمل العديد من الفيديوهات بتأثيرات خرافية جدا ، وسوف تدهش بها أصدقائك ويمكنك الحصول على العديد من الخدمات الأخرى من خلال التوجه إلى عدة أقسام داخل هذه التطبيقات. كما يمكنك الحصول على مجموعة من الأكواد السرية الخاصة بأجهزة الأندرويد لحماية الهاتف. وإزالة ملفات الهاتف الغير جيدة والتي تأخذ من مساحته. والحصول على مجموعة من الأناشيد الدينية يمكنك الإستماع إليها. وأيضا يمكنك تنظيف وحذف الملفات وإزالة التطبيقات التي تستنزف من بطارية الهاتف الخاصة بك. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها من خلال الأسفل.

أفضل 5 تطبيقات عالمية لايمكن الإستغناء عنها عند تجربتها في هاتفك تطبيقات الموسم
أفضل 5 تطبيقات عالمية لايمكن الإستغناء عنها

♦️ شرح تطبيق Video FX Effect Maker

سوف يجعلك هذا التطبيق تدمن إستخدامه وسوف تتمكن من الوصول إلى جميع التاثيرات الموجودة في داخله. حيث عبارة عن فيديوهات يمكنك تحميلها وبعدها سوف يتم فتح كاميرا الهاتف الخاص بك. ولكي تقوم بعمل نفس التأثير الموجود على ذلك الفيديو ، والتطبيق سوف يشرح لك كيفية عمله والأجمل أنه يقدم مجموعة من الأقسام التي من خلالها سوف تصل إلى مجموعة من التأثيرات الأخرى ، ومن السهل عليك تطبيق جميع الفلاتير والتأثيرات المقدمة من خلال على جميع الفيديوهات التي سوف تنشئها.

✅ عمل خدع سينمائية

يعتبر من أهم وأفضل التطبيقات لعمل خدع سينمائية من خلال العديد من الفيديوهات الموجودة داخله. والتي يمكنك التعديل عليها عند تحميلها في هاتفك لكي تنشئ بإستخدام كاميرا هاتفك مثل الفيديو الذي قمت بمشاهدته. ولو لم تكن محترف في مجال المونتاج فيمكنك إستخدام هذا التطبيق لكي تحصل على فيديوهات بتأثيرات خرافية.

♦️ شرح تطبيق Secret Codes

ستشكرني كثيرا على هذا التطبيق لأنه يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الشركات المصنعة لأجهزة الهواتف. والمخصصة لنظام الأندرويد التي يمكنك الدخول إلى إسم الشركة المصنعة لجهازك ، وبعدها تستطيع الحصول على مجموعة من الأكواد السرية التي ستساعدك في حماية الهاتف ، وتنظيف الملفات وإزالة التطبيقات الغير جيدة وعمل فورمات للهاتف. والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها عند إستخدامك لهذا التطبيق والحصول على مجموعة من الأكواد الموجودة في داخله.

⏪ المميزات المهمة


  • 🔸 يمكنك تنظيف الهاتف وإزالة الملفات الخبيثة في داخله بإستخدام الأكواد التي يقدمها لك.


  • 🔸 توجد في داخله كل الشركات التي تصنع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.


  • 🔸 يقدم لك معلومات حول الجهاز الخاص بك وحول البطارية وعدة أقسام مهمة.


  • 🔸 يعمل بنظام جديد سيمكن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة من الخدمات.


♦️ شرح تطبيق ستاتيات بدون انترنت

بإستخدامك لهذا التطبيق أصبح بإمكانك الحصول على مجموعة من ستاتيات الخاصة بالواتساب. أو الفيسبوك أو الإنستغرام أو التويثر أو التيك توك...إلخ ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 5 تطبيقات عالمية لايمكن الإستغناء عنها عند تجربتها في هاتفك تطبيقات الموسم

ويمكنك الدخول إلى القسم الذي تريد مثلا إذا دخلت على الفيسبوك. سوف تجد منشورات خاصة بالفيس بوك يمكنك أن تقوم بنسخها ، وتقوم بعد ذالك بنشرها على حسابك في الفيسبوك. ونفس الأمر مع جميع منصات الأخرى وهذا ما يجعل التطبيق فعلا يعتبر الأفضل ويجب أن يكون على جهازك وسوف تشكرني عليه.

♦️ شرح تطبيق أناشيد إسلامية

عند إستخدامك لهذا التطبيق يمكنك أن تصل إلى مجموعة من الأناشيد الإسلامية. والتي يمكنك الإستماع إليها حيث هناك عدة أقسام داخل التطبيق ، وكل قسم يقدم لك أناشيد جديدة لأحد الشيوخ التي يمكنك الإستمتاع إليها. حيث هناك مشاري راشد العفاسي والعديد من القراء الذين يمكنك الإطلاع على الأناشيد الخاصة بهم ، والشيء الجميل في التطبيق أنه لازال جديد كليا ولا زال يحصد الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي ومن السهل عليك الوصول إلى جميع الخدمات في داخله.

⬅️ الصلاحيات التي يطلبها

يحتاج منك إلى بعض الصلاحيات التي من الواجب عليك منحها له ، وهي مهمة جدا ولا يطلب منك أي شيء غير مايحتاجه للعمل فقط. ويمكنك منح له صلاحيات الملفات على هاتفك. والميكروفون لكي يتم حفظ الأناشيد التي توجد داخل هذا التطبيق في داخل ملفات هاتفك.

♦️ شرح تطبيق Cleaner

من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق على هاتفك إذا كنت تريد حمايته من جميع الأمور الخبيثة. والتي قد تصيبه وإذا كنت أيضا تريد تسريع الهاتف وتنظيف الملفات وإزالة التطبيقات التي غير جيدة على جهازك ، وأيضا تسريع الرام وخدمات مهمة أخرى يمكنك التعرف عليها عندما تحمل هذا التطبيق في جهازك ، وأنا أؤكد لك أنه صراحة يعتبر الأفضل حالياً ولازال يقدم الكثير من الخدمات الأخرى التي من السهل عليك إستخدامها في هاتفك.

✅ لماذا تستخدمه؟

لأنك سوف تحتاج إلى إمكانية حماية الهاتف الخاص بك ولكن لن تستطيع أن تقوم بذلك من دون هذا التطبيق ، وهو الأمر الذي سوف يجعلك تستخدمه على جهازك لكي تقوم بحماية هاتفك من جميع الأمور التي قد تصيبه. الشيء الجميل أن هذا التطبيق لازال لحد الآن يحصد الكثير من التحميلات. ولا زال الكثير من المستخدمين يستفيدون من جميع الخدمات الموجودة على داخله. ولهذا الأمر يجب لك أن تقوم بتحميله في هاتفك.







🔴 رابط تطبيق Video FX Effect Maker

🔴 رابط تطبيق Secret Codes

🔴 رابط تطبيق ستاتيات بدون انترنت

🔴 رابط تطبيق أناشيد اسلامية

🔴 رابط تطبيق Cleaner






* وفي الأخير أنا سعيد جدا لأنني قدمت لكم هذه التدوينة وأتمنى فعلا أن تكون قد أفادتكم بشكل كبير ، وأرجو منكم مساعدتنا دائما بنشرها في جميع منصات التواصل الإجتماعي ، كما أتمنى منكم دائما دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم من خلال الإشتراك في مدونتي ، ولكم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم *


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-