أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إسترجع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من الهاتف حتى بعد الفرمات

إسترجع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من الهاتف حتى بعد الفرمات

هل سبق لك استخدام هاتف Android وحذفت عن طريق الخطأ صورة أو أكثر؟ لسوء الحظ ، او تم فرمتة هاتفك وفقدت كل الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية من هاتفك. وقد يكون حذف صورك مزعجًا ومزعجًا. لذلك ، على سبيل المثال ، قد يكون لديك صورة مثالية لحدث خاص بشخص ما. وإذا حذفت عن طريق الخطأ صورة مهمة أو حذفت من خلال الفرمات لجهازك ، فقد ترغب في معرفة كيفية استعادتها. أو ما هو أسوأ من ذلك ، لقد كسرت هاتفك أو أعدت ضبطه وحذفت الملفات. لحسن الحظ ، من الممكن استرداد الصور من Android. سنوضح لك في هذه التدوينة كيفية إستعادة الصور والفيديوهات والملفات الموسيقة المحذوفة على Android بسهولة تامة.

إسترجع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من الهاتف حتى بعد الفرمات
إسترجع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من الهاتف

لكي تتمكن من إسترجاعها كما شرحت لكم ذالك على قناتي في يوتوب. يمكنك تحميل تطبيقين هم الأفضل في إستعادة الملفات. وسوف أقدم لكم شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

🔵 شرح تطبيق Photo Recovery App, Recover Deleted Photos


يعد Photo Recovery App, Recover Deleted Photos تطبيقًا ممتازًا آخر لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة والصور والملفات الموسيقية دفعة واحدة.  ويستخدم التطبيق خوارزميات متقدمة لمساعدة المستخدمين ليس فقط على إستعادة ملفات الفيديو المحذوفة ، ولكن أيضًا الصور والتطبيقات والتسجيلات الصوتية والمستندات والمزيد.  بخلاف تطبيقات استعادة البيانات الأخرى ، يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لإجراء نسخ احتياطي تلقائي لجميع البيانات التي تمت إزالتها.  يمكنك التحقق منها واستعادتها إذا تم حذف أي شيء عن طريق الخطأ.

🔹 ميزات استعادة البيانات ، سلة المهملات ، الفيديو المحذوف.


هو قادر على استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى والمزيد. ويعمل كصندوق محذوفات للحصول على الملفات الحديثة المحذوفة عن طريق الخطأ على الفور. ويقدم واجهة مذهلة تعرض المعاينة قبل إستعادة الملفات المفقودة.

⬅️ هل يمكن استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة نهائيًا؟


 نعم ، لاستعادة مقاطع الفيديو المفقودة والملفات الأخرى المحذوفة عن طريق الخطأ من جهاز Android ، يمكنك تجربة إستخدام تطبيق إسترداد الفيديو المذكور أعلاه.ولمعرفة المزيد عن التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

إسترجع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من الهاتف حتى بعد الفرمات

ونوصي بشدة باستخدام EaseUS MobiSaver للهواتف الذكية. وإنه يعمل جيدًا لإستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة / المفقودة ، والصور ، وجهات الاتصال ، والرسائل القصيرة ، ورسائل WhatsApp ، وملفات الوسائط المتعددة الأخرى.

🔵 شرح تطبيق Dumpster


بخلاف تطبيقات استرداد الفيديو الأخرى لنظام Android ، يعمل Dumpster بدون جهاز كمبيوتر أو إنترنت.  علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إستخدام تطبيق الإسترداد بدون الوصول إلى الروت. ويجب عليك منح بعض الأذونات اللازمة للبدء بها. لكن لا تقلق ، فهذا آمن. وهو يأتي مزودًا بلوحة تحكم بسيطة وسهلة الإستخدام. بحيث يمكن للمبتدئين إجراء فحص سريع وإستعادة مقاطع الفيديو ، والصور المحذوفة وهو يدعم جميع تنسيقات الملفات الشائعة تقريبًا ، بما في ذلك MP4 و AVI و WMV و FLV و MKV والمزيد.

🔹 مميزات إستعادة الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية - Dumpster


  • 🔸 قم بمسح ومعاينة واستعادة الصور ومقاطع الفيديو المفقودة ببضع نقرات.


  • 🔸 يدعم استعادة الملفات في الأصل وبأعلى جودة.


  • 🔸 يسمح تطبيق استرداد الفيديو هذا بحذف الصور ومقاطع الفيديو غير المفيدة بشكل دائم.


✅ الصلاحيات اللازمة للعمل؟

لكي يعمل معك التطبيق يحتاج إلى صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. وبعدها يمكنك إستعادة جميع الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية التي تم حذفها في هاتفك. ولو كانت بعد الفورمات وهذه هي أفضل وسيلة يمكنك إستخدامها لإسترجاع ملفاتك الشخصية بواسطة هذا التطبيق الذي سيدهش الكثير من المستخدمين.





♦️ رابط تطبيق Photo Recovery App, Recover Deleted Photos

♦️ رابط تطبيق Dumpster


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-