أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات ستجعل الجميع في حيرة من أمرهم ولن تصدق ما يمكنك فعله بإستخدامها

أفضل 4 تطبيقات ستجعل الجميع في حيرة من أمرهم ولن تصدق ما يمكنك فعله بإستخدامها

سنمنحكم في هذه التدوينة بعض التطبيقات التي حصلت عليها. وهي توفر مجموعة من المزايا التي يمكنك أن تصل إليها. كما يمكنك بإستخدام هذه التطبيقات أن تقوم بإدارة الهاتف الخاص بك. وتتحكم في مجموعة من الأمور يمكنك تقريب كل الأماكن البعيدة عنك. وإلتقاط الصور بجودة عالية جدا ، ويمكن تسجيل الصوت وتحويله إلى صوت قارئ للقران كما يمكنك قفل التطبيقات. وإلغاء تشغيل لجهازك الأندرويد وحظر التطبيقات من الوصول إلى الأنترنت. وتنظيف الهاتف الخاص بك ومجموعة من الخدمات الأخرى التي أصبح بإمكانك أن تصل إليها عند إستخدامك لهذه التطبيقات. ومن غير المعقول أن لا تكن في جهازك ويمكنك التعرف عليها أكثر من خلال التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل إذا كنت مهتم بذلك وشكرا لكم.

أفضل 4 تطبيقات ستجعل الجميع في حيرة من أمرهم ولن تصدق ما يمكنك فعله بإستخدامها
أفضل 4 تطبيقات ستجعل الجميع في حيرة من أمرهم

🔴 شرح تطبيق Maximum Zoom

هو يعد من أقوى التطبيقات التي يمكنك إستخدمها على جهازك وسوف تحصل على خدمات مهمة من بينها تقريب كل الأماكن البعيدة عنك ، والتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدا. وهذا ما يميز التطبيق لأنه يسهل لك الوصول إلى كاميرا إحترافية. سوف تقوم بعمل من خلالها زوم zoom بطريقة غير متوقعة وبعدها يمكنك أن تلتقط أي صورة للمكان البعيد عنك. وسوف تشاهد ذلك المكان كأنه موجود أمامك. وتعتبر هذه من أهم الخدمات التي من السهل عليك الوصول إليها عندما تحمل هذا التطبيق في جهازك وسوف يجعلك تدمن إستخدامه.

✅ تقريب الأماكن البعيدة

تحتاج فقط إلى تحميل هذا التطبيق وسوف تستطيع بعد ذلك أن تقوم بتقريب كل الأماكن البعيدة عنك. ولو كانت بعيدة بشكل كبير فأصبح إستخدامك لهذا التطبيق سيجعلك تقرب تلك الأماكن ، ولو لم تكن لديك الكاميرات الإحترافية التي تكون غالية الثمن فإستخدامك لهذا التطبيق فقط سيجعلك تستفيد من هذه الخدمات.

🔴 شرح تطبيق Phone Cleaner

لن تتوقع أبدا أن هذا التطبيق موجود يساعدك بشكل كبير في تنظيف الهاتف الخاص بك. وإزالة الملفات الخبيثة وتسريع الهاتف وتنظيف التطبيقات الموجودة على الجهاز. وكذلك يمكنك تسريع الآلعاب لأنه يقدم لك هذه الخدمة التي من السهل عليك إستخدامها لكي تسرع أية لعبة تريد لعبها على هاتفك. والأجمل أنه لا زال لحد الآن جديد على متجر جوجل بلاي وهو يقدم خدمات مهمة لجميع المستخدمين.

⬅️ المميزات الرئيسية


  • 🔹 يمكنك من خلاله تنظيف الهاتف وإزالة الملفات الخبيثة في داخل جهازك.


  • 🔹 يساعدك في تسريع جميع الألعاب المتوفرة في هاتفك وفحص التطبيقات كذلك.


  • 🔹 يدعم جميع الهواتف وهو يقدم خدمات ستجعل الجميع يشكرني لأجلها.


  • 🔹 يتوفر على مجموعة من الأقسام التي يمكنك إستخدامها للحصول على أي خدمة تريدها.


🔴 شرح تطبيق Echo

يمكنك هذا التطبيق من تسجيل الصوت الخاص بك ويمكنك بعدها تحويل ذلك الصوت إلى شكل رائع ، حيث يمكنك أن تقوم بتجويد القرآن الكريم. وبعدها ستحول ذلك الصوت إلى صوت قارئ للقرآن بطريقة إحترافية. ويمكنك التعرف على المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على رابط لتحميلها من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على زر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 4 تطبيقات ستجعل الجميع في حيرة من أمرهم ولن تصدق ما يمكنك فعله بإستخدامها

والتطبيق يقدم لك لحد الآن مجموعة من الخدمات الأخرى التي يمكن الوصول إليها. من بينها تعديل الصوت وتغيير إسم الملف الصوتي الذي قمت بتسجيله. بواسطة هذا التطبيق كما يمكنك حفظها على هاتفك وإرساله الى أصدقائك وأيضا يمكنك تسجيل الصوت بجودة عالية وبطريقة سهلة مجرد إستخدامك لهذا التطبيق.

🔵 الصلاحيات التي يحتاجها

يحتاج إلى بعض الصلاحيات اللازمة لكي يعمل وبعدها سوف تستطيع من خلاله أن تقوم بتسجيل الصوت الخاص بك. وتحويله إلى صوت قارئ القرآن ، والصلاحيات التي يحتاجها هي الوصول إلى الميكروفون والملفات على هاتفك ، وهذه هي أهم الصلاحيات التي يجب منحها له. وسوف يشتغل معك بشكل جيد ويقدم لك الخدمات المميزة التي تحتاجها دائما عند تجربتك له.

🔴 شرح تطبيق Phone Assistant

صراحة من غير المعقول أن لا يكون هذا التطبيق في جهازك لأنه يقدم لك مجموعة من الأدوات التي تحتاجها في هاتفك. من بينها إلغاء الأنترنت عن جميع التطبيقات التي لا تريد أن تصل إليها في هاتفك. وأيضا يمكنك قفل الهاتف أو إزالة التطبيقات الموجودة على جهازك. أو يمكنك إيقاف تشغيل للهاتف في أي وقت تريده لكي لا تدمن إستخدامه ، وفحص التطبيقات الموجودة على هاتفك وكذلك قفل التطبيقات. وهي مجموعة من الخدمات التي ستصل إليها مجرد أن تستخدم هذا التطبيق ، وهو يعمل بشكل جيد ويمكنك إستخدمه بالعديد من اللغات من أهمها العربية لأنها متوفرة وتعمل بشكل جيد في داخله.

✅ المميزات الأخرى


  • » يمكنك الإستفادة من خدمات عديدة في تطبيق واحد بشكل جيد.


  • » تستطيع منع الإنترنت عن أي تطبيق لا تريد أن يصل إليه وحذف التطبيقات الخبيثة في جهازك.


  • » يقدم لك خاصية قفل الهاتف لوقت محدد أو يمكنك قفل التطبيقات كذلك في جهازك.


  • » يعمل بشكل جيد وهو يوفر لك مجموعة من التصنيفات التي يمكنك أن تصل إليها بطريقة سهلة.







🔴 رابط تطبيق Maximum Zoom

🔴 رابط تطبيق Phone Cleaner

🔴 رابط تطبيق Echo

🔴 رابط تطبيق
Phone Assistant


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-