أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات جديدة لايعلم بها إلا القليل منكم خصوصا التطبيق الأول خرافي

أفضل 4 تطبيقات جديدة لايعلم بها إلا القليل منكم خصوصا التطبيق الأول خرافي

الكثير من مستخدم هواتف الأندرويد لا يعلمون بوجود هذه التطبيقات التي سنشرحها لكم. حيث ستمكنك من عدة خدمات ستجعلك تشكرني كثيراً عليها ، وأنا مندهش مما رأيته في داخل هذه التطبيقات. لأنني تمكنت من عرض جميع الفيديوهات الموجودة على هاتفي في نافذة منبثقة. وأيضا تمكنت من إستخدام كيبورد الأيفون 14 الجديد ، والذي نزل في الأسواق في الفترة الماضية وكذلك إستطعت تشغيل رنات الأيفون على جهازي الأندرويد. وقمت بتصفح مجموعة من المواقع في نوافذ منبثقة. وهو الأمر الذي جعلني قد أدهشت الكثير من المستخدمين بهذه الطريقة. ولكي تتعرف عليها أكثر وتتعرف على بعض الخدمات الأخرى. يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بهذه التطبيقات في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات جديدة لايعلم بها إلا القليل منكم خصوصا التطبيق الأول خرافي
أفضل 4 تطبيقات جديدة لايعلم بها إلا القليل منكم


♦️ شرح تطبيق FloatVideoPlayer

هو يعتبر التطبيق الذي سيجعلك تشكرني كثيراً عليه لأنه يساعدك في تشغيل جميع الفيديوهات الموجودة على هاتفك في الخلفية. لأنك من خلال هذا التطبيق يمكنك الدخول إلى جميع الملفات التي هي موجودة في جهازك ، و يمكنك أن تختار الفيديوهات لكي تقوم بتشغيلها في خلفية الهاتف. والأجمل أنه ليس هناك عدد محدود من الفيديوهات التي يمكنك تشغيلها. لأنك تستطيع تشغيل عدد لا محدود وفي أي وقت تريد. وهذا ما يجعل التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة على الأنترنت ويجب لك تحميله من خلال الذهاب إلى متجر جوجل بلاي.

⏪ عرض الفيديوهات في الخلفية

الشيء الجميل أنه يمكنك عرض جميع الفيديوهات الموجودة في هاتفك في الخلفية. ولو كانت شاشة هاتفك لا تدعم ذلك فبواسطه هذا التطبيق يمكنك أن تشاهد بجودة عالية جدا تلك الفيديوهات في خلفية الهاتف الخاصة بك. ويعتبر حالياً من أفضل التطبيقات الموجودة على الأنترنت إذ لم يكن على هاتفك فقد ضيعت ما لا يعطيع.

♦️ شرح تطبيق Keyboard for phone

غير متوقع كليا هذا التطبيق ولم أصدق أنني حصلت عليه لأنني إستطعت تغيير الكيبورد الموجود على هاتفي إلى مجموعة من الكيبوردات الخاصة بهواتف الأيفون ، والتي تبدو بشكل جيد يمكنك أن تخصص بها هاتفك كيف ما كان نوعه. ويجب لك أن تسرع لكي تحمل هذا التطبيق لأنك سوف تمنح له فقط الصلاحيات اللازمة. وبعدها سيشتغل معك بشكل جيد وسوف تتمكن من إختيار الكيبورد الذي تريد ، ويمكنك إختيار اللغة التي تريد أن يشتغل بها والشيء الجميل أنه يدعم اللغة العربية وبعدها سيعمل على هاتفك.

✅ المميزات الرئيسية


  • 🔹 يمكنك تغيير الكيبورد الخاص بهاتفك إلى مجموعة من الأشكال المخصصة لهواتف الأيفون.

  • 🔸 يدعم مجموعة من اللغات التي يمكنك الكتابة بها و أهمها اللغة العربية.

  • 🔹 يقدم مجموعة من الإعدادات التي يمكنك تخصيصها لكي تحصل على كيبورد رائع في هاتفك.

  • 🔸 هو تطبيق جديد كليا ولا زال الكثير من المستخدمين يقومون بتجربته ولكنه تطبيق آمن لكل الأجهزة.

  • 🔹 سوف يجعلك تعدل على جميع الكيبوردات التي يقدمها لك وتخصصها للجهازك بسهولة.

🔵 الصلاحيات المطلوبة للعمل؟

هناك العديد من الصلاحيات التي يحتاج إليها لكي يشتغل معك هذا التطبيق في هاتفك. وسوف نتعرف على هذه الصلاحيات ونتعرف على مجموعة من الطرق التي يمكنك القيام بها لكي يشتغل ، وبعدها سوف تشكرني عليه ولمعرفة هذه الصلاحيات والتعرف على جميع التطبيقات المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل إن شاء الله.

أفضل 4 تطبيقات جديدة لايعلم بها إلا القليل منكم خصوصا التطبيق الأول خرافي

أهم الصلاحيات التي يجب لك منحها للتطبيق لكي يشتغل وهي الوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. وسيشتغل معك بشكل جيد بعدها التطبيق عند تحميله في جهازك. والدخول إليه وسوف تشكرني على الخدمات المتوفرة في داخله.

♦️ شرح تطبيق Float Browser

سوف تتمكن بواسطة هذا التطبيق من عرض مجموعة من المواقع في صفحات منبثقة على هاتفك. حيث يمكنك تصفح اليوتيوب أو الإنستغرام أو الفيسبوك في نافذة منبثقة. وهذا الشيء رائع جدا حيث بإمكانك أن تتصفح أي شيء تريده وأنت في نفس الوقت تشاهد ما تريده على هاتفك وبطريقة سهلة للغياية. وهذا من بين الأمور التي جعلتني أحمل هذا التطبيق وأيضا فهو يمكنك من تصفح المواقع بسرعة إنترنيث كبيرة جدا. وضبط مجموعة من الإعدادات الأخرى التي سوف تجدها في داخله. ومن بينها عرض المواقع على شكل الكمبيوتر وتغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود.

🔵 التصفح السريع

هي الخاصية الوحيدة التي أدهشتني في داخل هذا التطبيق كونه يمكنك من تصفح سريع جدا لكل المواقع التي تريدها. وأيضا عرض تلك المواقع في نوافذ عديدة جدا. وبدون حدود على جهازك يمكنك تصغير تلك النافذة أو تكبيرها على حسب الشكل الذي تريد. وبهذا يجب لك أن تسرع لكي تجرب هذا التطبيق على جهازك لأنك ستشكرني عليه.

♦️ شرح تطبيق Ringtone for Iphone14

هل تريد في يوم من الأيام أن تحصل على جميع رنات الأيفون داخل جهازك الأندرويد. فهذا الأمر أصبح من السهل عليك القيام به لأن هذا التطبيق يقدم لك مجموعة كبيرة جدا ومتنوعة من الرنات التي يمكنك تخصيصها للمكالمات. أو للمنبه أو للرسائل النصية أو للإشعارات التي تصلك على جهازك الأندرويد. ولكن هناك خاصية أخرى متميزة داخل التطبيق أنه من السهل عليك تحميل تلك الرنات على هاتفك. وبعدها ستشكرني على جميع الخدمات المتوفرة في داخل هذا التطبيق ولن تستطيع بعد اليوم أن تقوم بإزالته من جهازك لما يقدمه لك من خدمات.

⬅️ أهم المزايا والعيوب


  • 🔹 هناك الكثير من الرنات التي يمكنك إضافتها لجهازك أو تحميلها داخل هاتفك بشكل بسيط.

  • 🔹 إذا كنت من محبي الآيفون فالتطبيق هذا يسهل لك الوصول إلى رنات المخصصة لأجهزة الآيفون بشكل مجاني.

  • 🔹 يعطيك واجهة بسيطة وهي تشتغل بشكل جيد وتعطيك مجموعة من الإعدادات التي يمكنك تخصيصها.

  • 🔹 كل رنات الموجودة في داخله تشتغل بجودة عالية وهي متوفرة لكل الأجهزة.

  • 🔹 يقدم مجموعة من الإعلانات التي قد تزعج الكثير من المستخدمين.

  • 🔹 لا يقدم لك عدد كبير جدا من الرنات التي قد تختار بينها الأفضل.






🔴 تحميل تطبيق FloatVideoPlayer

🔴 تحميل تطبيق Keyboard for phone

🔴 تحميل تطبيق Float Browser

🔴 تحميل تطبيق Ringtone for Iphone14







"" وفي الأخير كل الشكر لجميع متابعي قناتي ومدونتي وأتمنى منكم جميعا دعم كل المجهودات التي نقوم بها. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا منها. وأتمنى لكم متابعة المواضيع الاخرى الموجودة في مدونتي والمواضيع التي نقدمها كل يوم. والآن لا يتبقى لي إلى أن أودعكم إلى موضوع أخر ان شاء الله أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم ""


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-