أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات ستصدمك خدماتها من غير المعقول التخلي عنها بعد اليوم

أفضل 4 تطبيقات ستصدمك خدماتها من غير المعقول التخلي عنها بعد اليوم

كل التطبيقات التي سنقدم لكم في هذه التدوينة ستفيدكم بشكل كبير ، وهي من أفضل التطبيقات التي حصلت عليها في الآونة الأخيرة. وقد مكنتني من خدمات مهمة جدا سوف تشكرني لأجلها يمكنك تغيير الصوت الخاص بك عند الإتصال بأي شخص ، أو كذلك يمكنك تغيير رقم الهاتف وتحميل الفيديوهات من كل الملفات التي هي متوفرة لديك بطريقة سهلة. وبجودة عالية جدا كما يمكنك تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بطريقة سرية. وبدون علم أحد وتعتبر هذه الخدمات من أفضل الخدمات التي من الواجب عليك الحصول عليها حالا. ويجب لك معرفة العديد من الشروحات الأخرى عن هذه التطبيقات. وعن باقي التطبيقات الأخرى من خلال التوجه إلى مدونتي هاته لأنني أنشر فيها دائما كل ما هو جديد. أما الآن يمكنك الإطلاع على شرح خاص بالتطبيقات من خلال التوجه إلى الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات ستصدمك خدماتها من غير المعقول التخلي عنها بعد اليوم
أفضل 4 تطبيقات ستصدمك خدماتها

♦️ شرح تطبيق Transparent Widget

هو يعتبر أحد أقوى التطبيقات على الإطلاق والتي ستغير نظرتك لهاتفك. لأنها تمكنك يا عزيزي من إخفاء مجموعة من التطبيقات على هاتفك. بدون أن تظهر أيقونة التطبيق يمكنك الدخول إليه من الشاشة الرئيسية على جهازك. وهو الأمر الذي سيساعدك في حماية كل التطبيقات على هاتفك من المتطفلين ، وأيضاً سوف تستطيع حماية كذلك المعلومات الخاصة بك داخل كل تطبيق ، وهذا من أهم الأمور التي لا زالت لحد الآن تحصد الكثير من التقييمات. ويبحث عنها الكثير من المستخدمين ويجب لك تجربة هذا التطبيق لأجل هذه الخدمات.

⏪ المميزات المهمة

  • 🔹 من السهل عليك أن تقوم بإخفاء التطبيقات داخل هاتفك من خلال إستخدام هذا التطبيق.


  • 🔹 لن يتمكن أي شخص من رؤية أيقونة التطبيق الذي قمت بإخفائه إلا عندما تقوم بالدخول إليه.


  • 🔹 يقدم لك الطريقة الأسهل لحماية المعلومات الخاصة بك داخل كل تطبيق من خلال إخفائه.


  • 🔹 لن تستطيع أن تقوم بحذف هذا التطبيق من جهازك بعد تحميله لأن الخدمات المتوفرة في داخله تستحق مليار تحميل ولايك.


♦️ شرح تطبيق Private Video Downloader

من الواجب عليك تجربة هذا التطبيق في داخل هاتفك لأنه سوف يمكنك من تحميل كل الفيديوهات التي تريدها من التيك توك ، أو الإنستغرام أو الفيسبوك أو أي منصة متوفرة لديك بطريقة سهلة. لأن التطبيق يحتاج منك إلى الدخول إليه فقط. وبعد ذلك سوف تتمكن من الوصول إلى جميع المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي ، والتي ستوفر لك زر يمكنك من تحميل أي فيديو تريده بطريقة سهلة للغاية.

⬅️ تنزيل مقاطع فيديو بجودة عالية

من أهم الأمور التي يجب على كل المستخدمين الوصول إليها. وهو تحميل الفيديوهات بجودة عالية جدا وهذا التطبيق يقدم لك هذه الخدمة التي من السهل عليك تحميل بها فيديوهاتك كيف ما كانت ، وبجودة عالية جدا وتستطيع من خلاله التحكم في مجموعة من الأدوات المقدمة من خلاله. ولكي تتعرف عليها أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل بشكل مباشر إن شاء الله.

أفضل 4 تطبيقات ستصدمك خدماتها من غير المعقول التخلي عنها بعد اليوم

وحاليا أنا أقدم لكم هذا التطبيق لأنه يعطيك العديد من الجودات التي يمكنك من خلاله إختيار جودة عالية جدا. ولكي تحمل ذلك الفيديو الذي تريده ومن الصعب بعد تجربتك للتطبيق أن تقوم بحذفه من هاتفك لأنك سوف تندم بعد ذلك لأجل هذا التطبيق.

♦️ شرح تطبيق Third Eye

من غير المعقول أن يكون هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي ، وهو ليس موجود على هاتفك من السهل عليك بواسطته تسجيل الفيديوهات. وإلتقاط الصور بطريقة سرية ولكن بجودة عالية جدا. فكل ما يجب لك فعله وهو تحميل التطبيق وبعدها يمكنك الدخول إليه. وإعداد بعض الإعدادات البسيطة في داخله. وسوف تستطيع التحكم في جودة الفيديو وطريقة تسجيله ، وأيضاً طريقة إلتقاط الصور وهذا الأمر فهو بمثابة شيء مميز يحتاج إليه الكثير منكم.

⚫ تسجيل سري

تعتبر من أهم الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عندما تحمل هذا التطبيق داخل هاتفك. لأنك تستطيع أن تسجل أي فيديو تريده بطريقة سرية. ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة سوف يتم تسجيل ذلك الفيديو ، وسيتم حفظه على الملفات في هاتفك. وهو كذلك سوف يبدو بجودة عالية جدا يمكنك الوصول إليه في أي وقت تريده. وهذه هي أفضل طريقة يمكنك من خلالها تسجيل الفيديوهات بطريقة سرية.

♦️ شرح تطبيق Funcalls

أفضل تطبيق حملته في السنوات الأخيرة على هاتفي وهو هذا التطبيق يمكنني من تغيير الصوت الخاص بي إلى مجموعة من الأصوات. منها صوت فتاة أو عدة أصوات أخرى وسيتم الإستماع إليها من قبل الشخص الذي إستقبل الإتصال الخاص بي. ولكي تقوم بتغيير الصوت الخاص بك تحتاج إلى شحن الرصيد داخل هذا التطبيق ، وطرق شحن الرصيد فهي متعددة حيث يمكن كراء الرصيد أو يمكنك جمع الرصيد من خلال مشاهدة فيديوهات إعلانية. والحصول على نقاط سوف تحولها إلى رصيد يمكنك الإتصال به.

🔵 تغير الصوت لفتاة

هي أفضل خدمة يبحث عنها الكثير من المستخدمين وهي تحويل الصوت الخاص بهم إلى صوت فتاة. يمكنهم الإتصال بأي شخص بواسطته. وسوف يدهش أصدقائك لأنهم سوف يستمعون إلى صوت الفتاة. وسيعتقدون أنها فتاة ولكن أنت تعلم ما قمت به فهذا تطبيق يعطيك جودة عالية جدا في تحويل الصوت الخاص بك إلى صوت فتاة وبطريقة سهلة يمكنك خداع به أصدقائك.







 ♦️ تحميل تطبيق Transparent Widget

 ♦️ تحميل تطبيق Private Video Downloader

♦️  تحميل تطبيق Third Eye  

♦️ تحميل تطبيق Funcalls


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-