أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل وأجمل 4 تطبيقات لسنة 2023 الجميع سيشكرني عليها لن تصدق محتواها

أفضل وأجمل 4 تطبيقات لسنة 2023 الجميع سيشكرني عليها لن تصدق محتواها

سأجعل الجميع يذكرني بسبب هذه التطبيقات التي سوف أقدمها لكم. وتستطيع من خلالها أن تحصل على مجموعة من الأمور المهمة. والتي ستساعدك في إدارة هاتفك من خلال التطبيق الأول يا صديقي. يمكنك تغيير شاشة الهاتف الخاص بك إلى ريموت كنترول ، وستساعدك في التحكم في جميع الأجهزة المنزلية المتوفرة لديك. أهم جهاز التلفاز حيث التطبيق يدعم مجموعة من الأجهزة الخاصة بالتلفاز والتي يمكنك التحكم فيها بواسطة هاتفك. كما أصبح الأمر من السهل عليك تعلم اللغة الإنجليزية إذا كنت مبتدئ بإستخدام هذه التطبيقات. وأيضا يمكنك تحويل شاشة الهاتف إلى مركز اعلانات لكتابه اي شيء وتقوم بعرضه على اي جهاز اخر او يمكنك الإستماع إلى مجموعة من الأنواع الموسيقية العالمية والعربية. وتحويل جميع الملفات الموجودة على هاتفك إلى داخل هذا التطبيق لكي تشغلها كمشغل للموسيقى كذلك. ولمعرفة المزيد يمكنك الإطلاع على الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة.

أفضل وأجمل 4 تطبيقات لسنة 2023 الجميع سيشكرني عليها لن تصدق محتواها
أفضل وأجمل 4 تطبيقات لسنة 2023

🔴 شرح تطبيق Remote Controller

فعلا سيشكل هذا التطبيق الإستثناء في عالم الأندرويد كونه يقدم لك إمكانية بسيطة. وبعدة طرق لكي تستطيع أن تحول الهاتف الخاص بك إلى الريموت كنترول ، وسوف تتمكن بإستخدام الريموت كنترول هذه من التحكم في جهاز التلفاز لديك. وكل ما يجب لك فعله وتحميل التطبيق والدخول إليه وإختيار نوع التلفاز المتوفرة لديك. وبعدها قم بإختيار نوع الإتصال الذي تريده. حيث يقدم لك الإتصال بشبكة الواي فاي كذلك. وسوف يتم منح لك عدة أزرار يمكنك تجربتها مع التلفاز إذا كانت تشتغل ، فيمكنك النقر على نعم وسوف يعطيك ريموت كنترول متوافقة مع ذلك التلفاز ، وبعدها يمكنك زيادة الصوت أو تغيير الإذاعة بواسطة هذا التطبيق الذي سوف يشكرني عليه الكثير منكم.

⏪ الصلاحيات المحتاجة للعمل

هناك بعض الصلاحيات التي من الضروري عليك أن تقوم بإعطائها له لكي يشتغل معك. ومن أهم هذه الصلاحيات الوصول إلى الملفات على جهازك. والوصول إلى شبكة الأنترنيث التي تستخدمها لكي يتم الإتصال من خلالها بجهاز التلفاز لديك. وبعدها سيشتغل معك التطبيق وسيقدم لك جميع الخدمات التي ذكرناها لكم.

🔴 شرح تطبيق Learn English

تعلم اللغة الإنجليزية أصبحت من بين الأمور البسيطة جدا والتي يمكنك تعلمها في وقت محدود بواسطة هذا التطبيق ، والذي سيجعلك تستمتع كثيرا بعدة طرق يمكنك تعلم من خلالها اللغة الإنجليزية. ولو كنت مبتدئ في المجال لأن التطبيق أصلا مخصص للمبتدئين سيقدم لك مجموعة من المراحل التي ستسهل لك تعلم هذه اللغة بدون صعوبات.

⬅️ المميزات والعيوب


  • 🔹 من السهل عليك تعلم اللغة الإنجليزية ولو كنت مبتدئ بإستخدام هذا التطبيق.


  • 🔹 يتوفر على العديد من الأقسام التي ستشكل قوة بالنسبة لك لتعلم اللغة الإنجليزية بأسهل طريقة.


  • 🔹 يحتاج إلى مجموعة من الصلاحيات التي يمكنك الموافقة عليها وسيشتغل معك بشكل جيد.


🔴 عيوب التطبيق


  • 🔹 لا يقدم لك إمكانية ترجمة النصوص وهذا هو العيب الذي رأيته بإستخدام هذا التطبيق.


  • 🔹 يحتوي على بعض الإعلانات المنبثقة التي تظهر فجأة على الشاشة وقد تزعجك.


🔴 شرح تطبيق Light Board

من بين التطبيقات التي ستجعلك تستطيع عمل إعلانات للشركات الخاصة بك. أو لأي منتج لديك حيث يمكنك إستخدام هاتفك وكتابة إسم الشركة أو المنتج الخاص بك. والتعديل على الخط الخاص به واللون كذلك حتى يصبح بالشكل الذي تريد. وسوف تقوم بعرضه على التلفاز لديك ولمعرفة كيفية عمل ذلك وكيفية الحصول على التطبيقات المتبقية والشرح الخاص بها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل بشكل مباشر.

أفضل وأجمل 4 تطبيقات لسنة 2023 الجميع سيشكرني عليها لن تصدق محتواها

وبعد إستخدامك لهذا التطبيق وتعديل الإسم الخاص بالمنتج أو الشركة لديك. وتريد عرضه على شاشة التلفاز فيمكنك بعدة طرق أن تقوم بربط شاشة هاتفك مع التلفاز ، وبعدها سيتم عرض الشيء الموجود على هاتفك داخل شاشة التلفاز. أو يمكنك جعل شاشة الهاتف الخاص بك مربوطة كذلك مع جهاز الكمبيوتر لكي تعرض ما تريده على شاشة الكمبيوتر بشكل أكبر ، وبهذه الطريقة تستطيع عمل إعلانات لأي شيئ تريده في داخل هاتفك.

✅ عمل إعلانات لمنتجاتك

تعد من أهم الطرق التي يمكنك إستخدامها لعمل إعلانات بدون مقابل لمنتوجاتك أو لي شركتك. أو لأي شيء تريده حيث هذه الطريقة يمكنك إستخدامها في المحل التجاري لديك. أو في أي مكان تريد عمل فيه هذا الأمر ولهذا يعتبر التطبيق هذا من أفضل وأقوى التطبيقات التي يجب لك إستخدامها.

🔴 شرح تطبيق Music Downloader

فعلا قد شكل هذا التطبيق الإستثناء بالنسبة لي ولم أكن لأتوقع وجوده بعد تجربته ، وإستخدامه تمكنت بحمد الله وشكره أن أصل إلى مجموعة من الملفات الموسيقية. لمجموعة من المغنيين حول العالم يمكنني الإستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم. كما يمكن لي أن أقوم بتحميلها على هاتفي أو أقوم كذلك بتشغيل الموسيقى الموجودة على هاتفي داخل هذا التطبيق ، لأنه يعتبر من بين أقوى التطبيقات الخاصة بمشغلات الموسيقى لأجهزة الأندرويد كذلك ويجب أن يكون على هاتفك.

🔵 صلاحيات مطلوبة للعمل

هناك مجموعة من الصلاحيات التي قد يحتاجها هذا التطبيق لكي يشتغل ، ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الكاميرا والميكروفون وبعدها سوف يقدم لك جميع الملفات الموسيقية ، وسيتم أيضا تشغيل الملفات الموسيقية الموجودة على هاتفك في داخله بطريقة جد إحترافية. يمكنك الإطلاع على مجموعة من الأقسام التي يقدمها لك. والتي من السهل عليك إستخدامها وأؤكد لك بنسبة كبيرة أنه إذ لم يكن هذا التطبيق على هاتفك حالياً فهو لا يساوي أي شيء.






♦️ رابط تطبيق Remote Controller

♦️ رابط تطبيق Learn English

♦️ رابط تطبيق Light Board

♦️ رابط تطبيق Music Downloader






"" و أشكرك جزيل الشكر يا صديقي في أخر هذا المقال لأنك قد وصلت إلى هذه النقطة. وأنا ممتن لك وأتمنى فعلا أن يكون هذا المقال قد نال إعجابك. كما أتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنك. ولمعرفة المزيد دائما يمكنك متابعة هذه التدوينة. كما أتمنى منك دعم المجهودات التي نقوم بها من خلال مشاركة التدوينة مع أصدقائك. أما الآن لم يتبقى إلا أن أقول لكم السلام عليكم ورحمه من الله تعالى وبركاته ""


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-