أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات من غير المعقول أن لا تكون في هاتفك ولا يمكنك حذفها عند تحميلها

أفضل 3 تطبيقات من غير المعقول أن لا تكون في هاتفك ولا يمكنك حذفها عند تحميلها

سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي من السهل عليك الإستفادة من الخدمات التي تقدمها. ويمكنك بعد ذلك تجربة مجموعة من الخصائص في كل تطبيق تحمله. ويمكنك إرسال الملفات وإستقبالها من هاتفك إلى أي هاتف أخر ولو كان جهاز التلفاز ، وهذا أمر مهم جدا قد لا تجده في العديد من التطبيقات الأخرى ومن السهل عليك تغيير شكل الهاتف إلى شكل رائع جدا. يسهل لك الأمر الدخول إلى التطبيقات والملفات والإعدادات الخاصة بجهازك ، وتغيرها كيف ما تريد ويمكنك حماية هاتفك من التطبيقات الخبيثة والبرامج الضارة التي قد تقوم بتحميلها في جهازك دون علمك. وهذا التطبيق الأخير يقدم لك خدمه تستطيع من خلالها حماية هاتفك بشكل كبير ، ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات من غير المعقول أن لا تكون في هاتفك ولا يمكنك حذفها عند تحميلها
أفضل 3 تطبيقات من غير المعقول أن لا تكون في هاتفك

♦️ شرح تطبيق TV File Transfer

تستطيع بإستخدامك لهذا التطبيق نقل جميع الملفات الموجودة على هاتفك. من تطبيقات وفيديوهات وصور إلى أي جهاز آخر ولو كان جهاز التلفاز ، يمكنك نقل بإستخدام هذا التطبيق نقل الملفات إليه. حيث يوفر لك خاصية مهمة جدا تستطيع بواسطتها ربط هاتفك مع التلفاز ، وإظهار جميع الملفات الموجودة على هاتفك في شاشة التلفاز لديك وهذا الأمر يشكل خدمة مهمة لكل مستخدمي هواتف الأندرويد.

⚫ المميزات الرائعة


  • 🔹 يمكنك نقل كل الملفات من جهازك الأندرويد إلى أي جهاز آخر كيفما كان نوعه بأسرع وقت ممكن.


  • 🔹 بإستخدام خاصية الواي فاي يمكنك نقل الملفات والتطبيقات من جهازك إلى أي جهاز بسهولة.


  • 🔹متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد.


  • 🔹 يتوفر على واجهة مستخدم سهلة الإستخدام ويقدم لك الكثير من الخدمات.


  • 🔹 يقدم لك خاصية Scrren Morriryng التي تمكنك من ربط الهاتف بالتلفاز.


⬅️ الصلاحيات المطلوبة

يحتاج منك لكي يعمل إلى صلاحيات مهمة والتي تتطلب إمكانية الوصول إلى الملفات ، والكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بك وبعدها سيتم نقل كل الملفات الموجودة على هاتفك إلى جهاز آخر بطريقة سهلة وليست معقدة. وهذه من أهم الخطوات التي يمكنك القيام بها لكي يشتغل معك هذا التطبيق الذي هو موجود على متجر جوجل بلاي.

♦️ شرح تطبيق Feather Light CMM Theme

يعد حالياً من أهم التطبيقات المتوفرة والتي ستساعدك في تغيير شكل هاتفك كليا إلى مجموعة من الأشكال ، وتسهل عليك هذه الأشكال إستخدام الهاتف والوصول إلى التطبيقات. والصول إلى الإعدادات الخاصة بجهازك وأيضا يمكنك الإطلاع على كل الملفات الموجودة على هاتفك. وتغيير الشكل الخاص بي الخلفيات لجهازك إلى مجموعة من الأشكال ، حيث يقدم لك مجموعة من الخلفيات التي من السهل عليك تثبيتها على جهازك. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات من غير المعقول أن لا تكون في هاتفك ولا يمكنك حذفها عند تحميلها

وعند تحميلك لهذا التطبيق يمكنك إكتشاف مجموعة من الثيمات التي يمكنك تخصيصها للجهازك ، ويمكنك تعديلها كيفما تريده ويعتبر أهم التطبيقات المتوفرة حالياً ، والتي نزلت لحد الآن وهي تحصد الكثير من التحميلات.

🔵 لماذا تستخدمه ؟

يمكنك إستخدام هذا التطبيق إذا كنت تريد تغيير شكل هاتفك إلى مجموعة من الأشكال الإحترافية. حيث مع مرور الوقت دائما ما يكون الشكل الموجود على هواتفنا ممل جدا. وهذا هو الأمر الذي يجعلك تفكر في تغيير ذلك الشكل إلى أشكال أخرى ، ولهذا قد أتيت لكم بهذا التطبيق الذي يساعدكم في تغيير الشكل إلى أي شكل تريده.

♦️ شرح تطبيق Malwarebytes

الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن مثل هذا التطبيق لأنه سيساعدك في تغيير مجموعة من الإعدادات على هاتفك. والتحكم في الهاتف بشكل كامل وحمايته حيث يمكنك فحص الملفات الموجودة في داخله والتطبيقات وإزالة التطبيقات الخبيثة في جهازك. وحماية قفل الجهاز كما يمكنك حماية بطارية الهاتف ، وتسريع الشحن الخاص بها والإطلاع على مجموعة من المعلومات الخاصة بالبطارية. حيث يساعدك هذا التطبيق في إستخدام مجموعة من الأقسام الموجودة في داخله بشكل أسهل والإطلاع على كل الخدمات التي تريدها.

⏪ المميزات المهمة


  • 🔹 تستطيع حماية هاتفك بإستخدام هذا التطبيق الذي يقدم لك مجموعة من الأدوات المهمة.


  • 🔹 يمكنك فحص الملفات والتطبيقات الموجودة على هاتفك وإزالة الخبيثة منه.


  • 🔹 يعمل بشكل جيد وهو من أقوى التطبيقات على متجر جوجل بلاي ستور.


  • 🔹 يساعدك في إزالة كل التطبيقات التي تأخد صلاحيات عديدة من جهازك والتعرف على التطبيقات المخفية كذالك.


✅ إتفاقية الإستخدام

لإستخدامك هذا التطبيق تحتاج إلى الموافقة على إتفاقية إستخدامه. وبعدها تقوم بمنح له صلاحيه الوصول إلى الملفات على هاتفك والكاميرا والميكروفون ، وسوف يشتغل معك بشكل جيد ويقدم لك كل الخدمات التي ذكرناها لكم ويجب لك الإسراع لكي تحمله في هاتفك.





♦️ رابط تطبيق TV File Transfer

♦️ رابط تطبيق Feather Light CMM Theme

♦️ رابط تطبيق Malwarebytes


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-