أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطببقات مهمة لايعرفها الجميع من غير المعقول أن لاتكون في هاتفك بعد الآن

5 تطببقات مهمة لايعرفها الجميع من غير المعقول أن لاتكون في هاتفك بعد الآن

سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات الأسطورية التي ستوفر لكم خدمات غير متوقعة. حيث قمنا بجلب لكم أفضل 5 تطبيقات لسنة 2022. وهي سوف تمكنك من تغيير شكل هاتفك إلى مجموعة من الأشكال الخرافية. والتي ستجعل الكثير من الأصدقاء يدمنون إستخدامها على جهازك. ويمكنك أيضا تسجيل الصوت وتغييره إلى مجموعة من الأصوات الأخرى. كما يمكنك تسجيل الفيديوهات وتغيير الصوت الخاص بها إلى مجموعة من الأصوات من إختيارك. كما يمكنك الحصول على مجموعة من الخلفيات لجهازك ، وهي بجودة عالية جدا والحصول كذلك على عدة طرق يمكنك تعديل بها صورك الخاصة. وإضافتها لحساباتك في منصات التواصل الإجتماعي ، وأيضا يمكنك حماية هاتفك من خلال أفضل الطرق الممكنة. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات بشكل كامل يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

5 تطببقات مهمة لايعرفها الجميع من غير المعقول أن لاتكون في هاتفك بعد الآن
5 تطببقات مهمة لايعرفها الجميع

♦️ شرح تطبيق Crystal Light CMM Theme

هو حالياً يعتبر من أهم التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي ، والتي ستغير شكل هاتفك إلى مجموعة من الأشكال التي من السهل عليك تطبيقها لجهازك ، وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات والوصول إلى مجموعة من الخدمات الأخرى ، ومن أهمها إخفاء التطبيقات داخل هذا اللانشر وأيضا تغيير الشكل الخاص به في أي وقت تريده. وتحويل الملفات الموجودة على هاتفك إلى داخله. والوصول إليها بأسهل طريقة ممكنة والعديد من الخدمات الأخرى التي يجب لك تجربتها من خلاله.

⬅️ الخدمات المقدمة


  • 🔹 يمكنك من تغيير شكل الهاتف الخاص بك إلى مجموعة من الأشكال بطريقة سهلة للغاية.


  • 🔹 يقدم لك العديد من الإعدادات التي يمكنك تعديلها للحصول على أفضل واجهة لهاتفك.


  • 🔹 يحتوي على العديد من الأشكال التي يمكنك تجربتها كواجة رئيسية لجهازك الأندرويد.


  • 🔹 متوفر بشكل مجاني وهو يقدم العديد من الخدمات التي يبحث عنها المستخدمين.


♦️ شرح تطبيق Video voice changer for video

من الواجب عليك أن تحمل هذا التطبيق إذا كنت تريد أن تقوم بتغيير الصوت الخاص بك في داخل أي فيديو ، حيث يمكنك إختيار الفيديو الذي تريد من معرض الصور على هاتفك. وتغير صوته إلى مجموعة من الأصوات كما يمكنك إختيار ملف موسيقي أيضا من الهاتف. وتغير الصوت الخاص به أو تسجيل الصوت الخاص بك وتغيره أيضا وهناك أصوات عديدة يقدمها لك ، ومن أهمها صوت الفتاة أو رجل كبير في السن أو صوت ولد صغير ...إلخ والعديد من الأصوات التي يمكنك تجربتها عند تحميلك لهذا التطبيق.

⚫ تغير الصوت بجودة عالية

هي الخدمه التي لازال الكثير من المستخدمين يبحثون عنها وهي تغيير الصوت إلى صوت أخر ، ولكن يبقى الصوت دائما بجودة عالية جدا وهذا التطبيق يقدم لك هذه الخاصية. يمكنك لأجله تحميل التطبيق وبعدها يمكنك تجربة الخدمات المقدمة لك من خلاله.

♦️ شرح تطبيق Storage Space

لا شك أن الكثير منكم سوف يشكرني كثيراً على هذا التطبيق لأنه من السهل عليك عند إستخدامه أن تقوم بتنظيف جميع الملفات الموجودة على هاتفك ، والتي لم تعد تصلح للعمل ويمكنك في نفس الوقت تسريع الهاتف وتنظيف الرام وتقوية المعالج. وتبريد الجهاز وخدمات أخرى من الصعب عليك أن تستغني عنها عندما تجرب التطبيق في هاتفك. لأنك تستطيع قياس سرعة الإنترنت إذا كانت ضعيفة لديك أو يمكنك الوصول إلى جميع الملفات من الفيديوهات وصور موجودة على هاتفك بإستخدام هذا التطبيق ، وهذه هي أهم الخدمات التي يمكنك الإستفادة منها عندما تحمل هذا التطبيق داخل هاتفك الأندرويد.

✅ الصلاحيات اللازمة

لكي يشتغل معك التطبيق بشكل جيد لا يحتاج منك إلا على صلاحيات بسيطة جدا. من أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الكاميرا والميكروفون وبعدها سيشتغل معك التطبيق بشكل جيد. ولكي تتعرف عليها أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى ، يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها من خلال الصفحة التالية. والتي يمكنك أيضا الحصول على روابط لتحميل هذه التطبيقات من خلالها. ولكي تصل إليها يتوجب عليك النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

5 تطببقات مهمة لايعرفها الجميع من غير المعقول أن لاتكون في هاتفك بعد الآن

ومجرد أن تقوم بمنح كل الصلاحيات التي ذكرناها لكم لهذا التطبيق لأنه يحتاج إليها لكي يعمل. سوف تتمكن من الدخول إلى داخل التطبيق وستستطيع تنظيف الملفات وتبريد الهاتف. والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها.

♦️ شرح تطبيق New Profile Pic

من غير المعقول أن يكون هذا التطبيق غير موجود على هاتفك لأنه سيساعدك في إضافة له أي صورة من هاتفك سواء لك أو لصديق لك. وبعدها سوف تتمكن من تعديل تلك الصورة وتغيير الشكل الخاص بها إلى مجموعة من الأشكال المقدمة لك بواسطة هذا التطبيق ، وعند التعديل على الصورة الخاصة بك يمكنك حفظها على هاتفك. وسوف تتمكن من إضافتها كصورة رسمية لك في جميع حساباتك الخاصة كما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك.

✔️ حفظ الصور في الهاتف

هو يقدم لك أسهل طريقة يمكنك من خلالها حفظ الصور على هاتفك. حيث يعطيك زر جانبي عندما تعدل الصورة الخاصة بك. يمكنك الضغط عليه وسوف يتم حفظها بشكل تلقائي داخل هاتفك لكي تستطيع أن تقوم بمشاركتها مع أصدقائك. وإن لم يكن التطبيق على هاتفك فقد ضيعت الكثير من الأمور ويجب أن تشاركه مع أصدقائك.

♦️ شرح تطبيق 3D Wallpapers

يا له من تطبيق للخلفيات يمكنك أن تحمله على هاتفك فكما شاهدتم معي في الفيديو على قناتي. هذا التطبيق يقدم لك خلفيات بصيغة 4K يمكنك أن تجربها. وإذا أعجبتك تستطيع أن تقوم بوضعها كخلفية رئيسية لجهازك بطريقة سهلة للغاية. كل ما عليك هو الضغط على الخلفية وقم بتحميلها وأضفها بشكل مباشر للهاتف الخاص بك. ويجب أن تعلم أنك يمكنك بإستخدام هذا التطبيق أن تنشئ خلفيات خاصة بك من خلال صورتك. أو من خلال صور لأصدقائك وسوف تعدل عليها كما تريد. وبعد ذلك يمكنك إضافتها لجهازك وهذا ما يقدمه لك التطبيق وهو الأمر الذي يجعله الأفضل.

⬅️ المميزات الرئيسية


  • 🔸 يمكنك تخصيص خلفيات لهاتفك بطريقة سهلة ومن خلال هذا التطبيق الأسطوري.


  • 🔸 يقدم لك طريقة جديدة يمكنك بإستخدامها أن تقوم بإنشاء خلفيات خاصة بك لهاتفك.


  • 🔸 يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الثيمات التي يمكنك تغيير بها شكل هاتفك كليا.


  • 🔸 يعمل بشكل جيد وهو متوفر على متجر جوجل بلاي ولديها الكثير من التحميلات.




 

 

 

♦️ رابط تطبيق Crystal Light CMM Theme

♦️ رابط تطبيق Video voice changer for video

♦️ رابط تطبيق Storage Space

♦️ رابط تطبيق New Profile Pic

♦️ رابط تطبيق 3D Wallpapers


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-