أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات من غير المعقول أن تجد أفضل منها التطبيق الأول لايصدق

3 تطبيقات من غير المعقول أن تجد أفضل منها التطبيق الأول لايصدق

يمكنك في هذه التدوينة تحميل مجموعة من التطبيقات التي ستجعلك تدمن إستخدامها. وهي كلها بنسخ إحترافية ولأول مرة أقوم بشرحها لكم. وسوف تجعلك تحصل على مجموعة من الخدمات من بينها تغيير الصوت الخاص بك على الواتساب إلى صوت فتاة أو رجل ، وبعدة لهجات وبعدة لغات حول العالم كما يمكنك تنظيف الهاتف الخاص بك. وإزالة الملفات الخبيثة وتسريع الهاتف من خلال أحد أقوى التطبيقات الجديدة حالياً. وأيضا سوف تحصل على مجموعة من المنشورات الخاصة بالفيسبوك لمجموعة من التصنيفات التي يمكنك إختيار أهمها والمفضلة لديك. والحصول على المنشورات الخاصة بذالك التصنيف ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات. يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بهذه التطبيقات كما جرت العادة في الأسفل.

3 تطبيقات من غير المعقول أن تجد أفضل منها التطبيق الأول لايصدق
3 تطبيقات من غير المعقول أن تجد أفضل منها

♦️ شرح تطبيق Voclub

الكثير منكم سوف يحب كثيراً هذا التطبيق لأنه يقدم لك عند الدخول إليه مجموعة من اللغات. التي يمكنك إختيار من بينها لكي تحصل على أصوات فتيات أو رجال. يمكنك أن ترسله لأصدقائك في الواتساب. والأجمل في التطبيق أن هناك لهجات أخرى اللهجة المغربية التونسية والمصرية. والعديد من اللهجات العربية التي يمكنك أن تختار من بينها وترسله لأصدقائك. وأنا متأكد أنه سوف يندهش من هذا التطبيق وسوف يشكرك عليه. لأنه حالياً يعتبر التطبيق الأفضل على الإطلاق ، وهو الذي جعلني أحب كثيراً هاتفي عند إستخدامه في داخله ويجب لك تحميل هذا التطبيق.

🔵 تغير الصوت إلى عدة لغات عالمية

هذه هي الخدمة التي أعجبت كثيراً بها عندما قمت بتحميل هذا التطبيق. كونه يمكنك من تغيير صوتك في الواتساب وإختيار من بين الأصوات التي يقدمها لك التطبيق لكي تجعل أصدقائك يندهشون منها. حيث يمكنك إختيار اللغة الإنجليزية أو العربية أو الصينية. لكي تراسل بها أصدقائك دائما على تطبيق الواتساب. والشيء الأجمل كذلك أن اللغة العربية كما يعرف الكثير منكم أنها تحتوي على العديد من اللهجات. وهذه اللهجات كلها متوفرة داخل هذا التطبيق يمكنك أن تحمله وتستخدمها.

⏪ المميزات المهمة


  • 🔹 تستطيع بشكل بسيط أن تغير صوتك إلى صوت فتاة أو رجل بطريقة أسرع وسهلة للغاية.


  • 🔹 يقدم لك مجموعة من اللهجات العربية التي يمكنك أن تجعل أصدقائك يندهشون منها.


  • 🔹 عند تحمله في هاتفك سوف تشاهد مجموعة من الخدمات في داخله و ستشكرني عليه.


  • 🔹 يعمل بشكل جيد وهو حالياً يقدم لك الكثير من الخدمات التي لن تصدق وجودها.


♦️ شرح تطبيق NeoCleaner

هو تطبيق جديد كليا ولا زال لحد الآن يحصد الكثير من التحميلات. وهو الأمر الذي أعجبت كثيراً من خلاله. حيث يمكنني فحص الهاتف الخاص بي وإزالة جميع الملفات الغير جيدة في داخله ، والتي تأخذ من مساحة هاتفي وتسبب لي في ملئ مساحة التخزين عليه ، وهناك أيضا خدمات أخرى سوف نتعرف عليها كلها من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك التعرف كذلك على التطبيقات المتبقية وتحصل على روابط لتحميلها ، ولكي تلج إلى تلك الصفحة يمكنك أن تنقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات من غير المعقول أن تجد أفضل منها التطبيق الأول لايصدق

وبعد إستخدامك لهذا التطبيق يمكنك أيضا توفير البطارية من خلال خيار مهم جدا. وهو موجود داخله ويمكنك تسريع الجهاز الخاص بك بإزالة كل الملفات التي تسبب في ثقل الهاتف. وهذه الأمور مهمة جدا يمكنك أن تجدها مجرد تحميلك لهذا التطبيق ، والذي لازال لحد الآن يحصد الكثير من التحميلات وسوف يجعل الكثير منكم يشكرونني عليه.

✅ تسريع الهاتف وإطالة عمر البطارية

من أفضل الخيارات الموجودة على داخل هذا التطبيق وهي تسريع الهاتف. وكذلك إطالة عمر البطارية الخاصة بجهازك لأن الكثير منكم يعاني من هاته الخدمات. ولكن يمكنك أن تحصل عليها بإستخدام هذا التطبيق إذا كان هاتفك بطيء ، أو الشحن الخاص به ينفذ بسرعة فهذا تطبيق يجب لك أن تستخدمه لكي تقوم بتوفير الشحن وتسريع الهاتف وحل جميع المشاكل التي قد تواجهها في داخله.

♦️ شرح تطبيق منشورات فيسبوك

صراحة أنا أؤكد لكم أن هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي حملتها على هاتفي ، لأنه يمكنني من الوصول إلى مجموعة من المنشورات الخاصة. والتي تبدو بشكل رائع يمكنني إرسالها إلى أصدقائي في كل المنصات الموجودة لدي. مثل الفيسبوك والإنستغرام والتويتر والواتساب كل ما عليك هو إختيار القسم الذي تريد لأن التطبيق يحتوي على مجموعة من الأقسام. وبعدها يمكنك إختيار المنشورات التي تريدها لكي ترسلها من خلال نسخها أو مشاركتها من داخل هذا التطبيق ، ويقدم لك أيضا الصور والفيديوهات والمحتوى الرائج الذي يمكنك معرفته بإستخدام هذا التطبيق.

⬅️ الصلاحيات المطلوبة

حالياً يقدم لك هذا التطبيق مجموعة من الصلاحيات التي من السهل عليك الوصول إليها لكي يعمل معك هذا التطبيق بشكل جيد. وهو يحتاج إلى صلاحيات الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون ، وبعدها يمكنك إستخدام جميع الخدمات الموجودة في داخله. وسوف تشكرني كثيراً على هذا التطبيق الذي لا زال يحصد الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي يجب لك الإسرع لتحميله.






♦️ تحميل تطبيق Voclub

♦️ تحميل تطبيق NeoCleaner

♦️ تحميل تطبيق منشورات فيسبوك






"" وفي نهايه المقال إذا وصلت إلى هذه النقطة يا صديقي فأنت محظوظ. لأنني سوف أشكرك وسوف أتمنى منك أن تقوم بدعم المجهودات الخاصة بي لكي نستمر دائما في تقديم لكم الأفضل ، ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك لكي يستفيد من خلالها. وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم ""


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-