أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أجمل 4 تطبيقات ستجعل الجميع في حيرة من أمرهم وستشكرني لأجلها كثيرا

أجمل 4 تطبيقات ستجعل الجميع في حيرة من أمرهم وستشكرني لأجلها كثيرا

سنوفر لكم مجموعة من التطبيقات الجديدة والتي تعمل بشكل جيد في جميع أجهزة الأندرويد. وستقدم لك كل ما تريده لكي تستطيع الإستفادة من هاتفك بشكل كبير ، حيث بإستخدامك لهذه التطبيقات يمكنك إذا كنت تحلم بالليل أن تحصل على تفسير الأحلام الخاصة بك من خلال العديد من الأقسام. التي توفر لك كل التفاسير الخاصة بأي حلم قد حلمت به ليلا ، كما يمكنك تغيير شكل الهاتف الخاص بك إلى شكل رهيب جدا. سوف تجعل به أصدقائك يندهشون منه لأنه يمكنك من الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على جهازك. ويمكنك إستخدامها بطريقة بسيطة جدا كما يمكنك التوصل بجميع رسائل أصدقائك في تطبيقات التواصل الإجتماعي المتوفرة لديك في هاتفك. أو المكالمات كذلك وسوف يتم نطق تلك الإشعارات التي تصلك في جهازك بشكل عادي ، وسوف تعرف ما وصلك في هاتفك ولو كنت بعيد عنه ، ولكي تعرف الكثير من الخدمات الأخرى عن هذه التطبيقات كلها يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أجمل 4 تطبيقات ستجعل الجميع في حيرة من أمرهم وستشكرني لأجلها كثيرا
أجمل 4 تطبيقات

♦️ شرح تطبيق تفسير الأحلام

قد تكون في يوم من الأيام قد حلمت ببعض الأحلام عند نومك. ولكن لم تجد لها تفسير فأصبح بإمكانك إستخدام هذا التطبيق الذي يقدم لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك إستخدامها لكي تفسر الحلم الخاص بك. أو حلم أي شخص آخر يمكنك الذهاب إلى التطبيق وبعدها ستجد مجموعة من الحروف التي يمكنك إختيار الحرف الأول في الحلم الخاص بك والدخول إليه. وبعدها ستجد تفسير الخاص بذلك الحلم يمكنك التعرف عليه بطريقة بسيطة. وهي تعمل بشكل جيد  وسهلة الإستخدام وتحتوي على العديد من الخدمات التي يمكنك تجربتها في هاتفك. متأكد بنسبة كبيرة عند إستخدامك لهذا التطبيق سوف تجعل أصدقائك يشكرونك عليه لأنه سيمكنهم من تفسير جميع الأحلام الخاصة بهم.

⏪ المميزات الرئيسية


  • 🔹 من السهل عليك أن تقوم بتفسير جميع الأحلام التي لديك بواسطة هذا التطبيق.


  • 🔸 يقدم لك واجهة باللون الأسود والتي ستجعلك تدمن إستخدامها في هاتفك.


  • 🔹 هناك مجموعة من الأقسام التي تبدا بدايتها بمجموعة من الحروف لكي تسهل لك البحث عن التفسير الخاص بحلمك.


  • 🔹 هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن هذا التطبيق الذي من السهل عليك تجربته.


♦️  شرح تطبيق Trippy Mandala Launcher Theme

مجرد إستخدامك لهذا التطبيق سوف تتمكن من تغيير شكل هاتفك إلى مجموعة من الأشكال. والتي ستجعل الكثير من المستخدمين يندهشون منها وأنا معجب كثيراً بهذا الشكل لأنه الشكل المناسب والذي جعلني أستطيع الدخول إلى جميع التطبيقات على هاتفي بشكل سهل ، وتمكنت من الوصول إلى الإعدادات الخاصة به. وأيضا تمكنت من الوصول إلى مجموعة من الأشكال الأخرى ، والتي يمكنني تغيير شكل هاتفي إليها في أي وقت أريده وإذا كنت لحد الآن لم تستخدم هذا التطبيق فأنت ضيعت ما لا يضيع.

🔵 إخفاء التطبيقات

من غير المعقول أن يكون هذا الخيار متاح في داخل هذا التطبيق وأنت لا تستخدمه. يمكنك إخفاء جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك في داخل هذا اللانشر من خلال إستخدام هذه الخدمة. والتي هي متاحة لك بشكل بسيط يمكنك الوصول إليها وإخفاء التطبيقات التي تظهر على جهازك لكي لا تظهر في القائمة الرئيسية عليه.

♦️  شرح تطبيق Voice Announcer

قد تكون في مكان بعيد عن الهاتف الخاص بك وتصلك بعض الإشعارات أو المكالمات. ولكنك يجب أن تعرف صاحب ذلك الإشعار أو المكالمة. وهذا هو المشكل الذي قد تعاني منه لكن أصبح بإستخدامك لهذا التطبيق أن تقوم بالتعرف على كل من أرسل لك رسالة. أو إتصل بك ولو كنت بعيد عن الهاتف الخاص بك. ولكي تتعرف على هذا التطبيق وعلى جميع التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.

أجمل 4 تطبيقات ستجعل الجميع في حيرة من أمرهم وستشكرني لأجلها كثيرا

حيث سوف تستمع إلى ناطق آلي سوف يتم نطق الرسالة أو المكالمة التي وصلتك بشكل جيد. وهو الأمر الذي سيجعلك تحب كثيرا هذا التطبيق يمكنك أيضا عند ربط التطبيق مع الشحن أن تستمع إلى نسبة الشحن لديك. أو تستمع إلى مجموعة من الخدمات الأخرى التي هي موجودة داخل هذا التطبيق. ويجب لك تحميله والتعرف عليه لأنك فعلا لن تندم عليه أبدا في جهازك.

⬅️ نطق إسم المتصل

عند إستخدامك لهذا التطبيق أصبح من السهل عليك أن تستمع إلى نطق إسم ذلك المتصل الذي يتصل بك. أو الذي أرسل لك رسالة يمكنك التعرف على إسمه ومحتوى تلك الرسالة. وهذا شيء رائع جدا سوف تحصل عليه عند إستخدامك لهذا التطبيق الذي جعلني أعشق هاتفي بعد أن حملته عليه.

♦️  شرح تطبيق Love Wallpapers

لن تصدق أبدا وجود هذا التطبيق الذي يتوفر على مجموعة من الخلفيات الرومانسية. والتي يمكنك إضافتها كخلفية لهاتفك أو يمكنك تحميلها على هاتفك. حيت من السهل عليك الوصول إلى جميع الخلفيات الموجودة على التطبيق ، ويمكنك مشاهدتها وبعدها أنقر على الخلفية لكي تخصصها كخلفية رئيسية لجهازك أو تقوم بتنزيلها على هاتفك دائما بجودة عالية جدا ، وتعتبر الواجهة التي ستظهر لك عند الدخول إلى هذا التطبيق من أفضل الواجهات التي يمكنك إستخدامها. حيث من السهل عليك الوصول إلى جميع الخلفيات الموجودة في داخل التطبيق.

⏪ المميزات المهمة


  • 🔹 يقدم لك خلفيات رومانسيه بجوده عاليه جدا يمكنك تنزيلها على جهازك.


  • 🔹 يعطيك خيار مهم جدا سوف يجعلك تستطيع إستخدام الخلفيات على جهازك.


  • 🔹 يقدم لك مجموعة كبيرة جدا من الخدمات التي يمكنك الوصول إليها بشكل مجاني دائما.


  • 🔹 متوفر في متجر جوجل بلاي وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويجب تحميله.





♦️ رابط تطبيق تفسير الأحلام

♦️ رابط تطبيق Trippy Mandala Launcher Theme

♦️ رابط تطبيق Voice Announcer

♦️ رابط تطبيق Love Wallpapers





{ وأتمنى من الله أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم وتستفيدون من خلالها. كما أتمنى منكم دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها. ويمكنكم دائما متابعة جميع المواضيع الجديدة التي نقدمها لكم. حيث سوف تستفيدون من خلالها بشكل كبير ، والآن لم يتبقى لي إلا أن أشكركم جزيل الشكر على دعمكم لي أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم }


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-