أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل تطبيقين لحد الآن الأول لزيادة صوت الهاتف والتاني لتغير شكل أزرار الصوت

أفضل تطبيقين لحد الآن الأول لزيادة صوت الهاتف والتاني لتغير شكل أزرار الصوت

سنوفر لكم مجموعة من التطبيقات الأسطورية التي ستمكنك من زيادة الصوت الخاص بهاتفك. وتمكنك من تغيير أزرار الصوت على جهازك إلى مجموعة من الأشكال ، وهذه التطبيقات صراحة تعتبر من أهم وأفضل ما أنجبته سنة 2022. من السهل عليك يا صديقي أن تقوم بتخصيص زر الخاص بزيادة الصوت على هاتفك إلى عدة أشكال مميزة ستدهش بها أصدقائك. كما يمكنك الدخول إلى إعدادات أخرى تمكنك من زيادة صوت هاتفك إلى أقصى درجة يمكنك تخيلها. ولهذا يا صديقي إذا ضيعتها هذه التطبيقات فأنت ضيعت الكثير من الأمور ، ويمكن التعرف على الخدمات المتوفرة في داخلها من خلال التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل ، كما يمكنك تحميل جميع هذه التطبيقات على جهازك بطريقة سهلة للغاية. ولمعرفة الآن المزيد عن التطبيقات يمكن التوجه إلى الشرح في الأسفل.

أفضل تطبيقين لحد الآن الأول لزيادة صوت الهاتف والتاني لتغير شكل أزرار الصوت
أفضل تطبيقين لحد الآن الأول لزيادة صوت الهاتف والتاني لتغير شكل أزرار الصوت

♦️ شرح تطبيق Volume Booster

لا شك أن الكثير منكم يبحث عن طرق جديدة لزيادة صوت الهاتف. ولكن من المؤسف أن تكون قد لا تجد طريقة واحدة تمكنك من هذا الأمر ، فمرحبا بك يا صديقي اليوم سوف أقدم لك الطريقة الأفضل على الإطلاق ، والتي من خلالها بنقرة زر فقط يمكنك زيادة صوت هاتفك إلى أقصى درجة. ويمكنك التعديل على الصوت الخاص بالموسيقى أو الملف الذي قمت بتشغيله على جهازك ، حيث يمكنك ضبط الصوت الخاص به بالطريقة التي تريدها. كما يمكنك منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك لكي يتم عرض لك جميع الملفات الموسيقية الموجودة على جهازك داخل هذا التطبيق. لكي تستطيع تشغيلها بدون الخروج منه. وفي نفس الوقت تقوم بزيادة الصوت الخاص بها إلى ما يصل 120٪ وهذه الطريقة صراحة ستدهش بها أصدقائك.

🔵 مميزات Volume Booster


  • 🔸 تستطيع زيادة صوت الهاتف الخاص بك إلى طريقة كبيرة جدا بدون مشاكل.


  • 🔸 يمكنك التعديل على الصوت الخاص بالموسيقى التي قمت بتشغيلها في هاتفك.


  • 🔸 يعطيك مجموعة من الأدوات التي يمكنك إستخدامها لتعديل الصوت الخاص بك.


  • 🔸 يحتوي على واجهة ذات شكل مميز وهي باللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمها.


  • 🔸 متوفر على متجر جوجل بلاي وهو جديد كليا ولا زال يحصد الكثير من التحميلات.


✔️ تقوية صوت الهاتف

الطريقة الوحيدة التي يمكنك إستخدامها لتقوية الصوت الخاص بهاتفك. وهي هذه الطريقة التي هي بواسطة هذا التطبيق أصبح من السهل عليك زيادة صوت الهاتف إلى شكل خرافي. سيجعل جميع أصدقائك يندهشون من الطريقة التي قمت بها ، وهذا التطبيق لا زال لحد الآن يستخدمه الكثير من المستخدمين على الأنترنيت. وهذا ما يبين لك قيمه التطبيق الذي يمكنك تحميله في جهازك.

⬅️ الصلاحيات اللازمة

هناك العديد من الصلاحيات التي من الواجب عليك أن تقوم بمنحها لهذا التطبيق لكي يشتغل بشكل جيد. ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الميكروفون ، ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل إذا كنت تريد ذلك.

أفضل تطبيقين لحد الآن الأول لزيادة صوت الهاتف والتاني لتغير شكل أزرار الصوت

كما يتوجب عليك منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات في داخل هاتفك لهذا التطبيق ، وبعد أن تقوم بهذا الأمر سوف يشتغل معك بشكل جيد. ومن السهل عليك بعد ذلك أن تقوم بضبط صوت الهاتف الخاص بك بشكل جيد.

♦️ شرح تطبيق Volume Style

يعد من أفضل التطبيقات التي ستوفر لك مجموعة من الأشكال ذات شكل خرافي ستساعدك من تغيير زر زيادة الصوت على هاتفك. إلى الشكل الذي تريده وأيضا من السهل عليك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط في الأسفل. والدخول إليه سوف تتمكن من إستخدامه بطريقة سهلة للغاية. ويمكنك الوصول إلى مجموعة من الأزرار الخاصة بالصوت. والتي تبدو بشكل أنيق يمكنك إختيار الزر الذي تريده. وبعدها يمكنك تطبيقه على هاتفك وأنا أوأكذ لك أن عند إستخدامك لهذا التطبيق ، سوف تجعل أصدقائك يندهشون من الشكل الذي تحول إليه أزرار الصوت على هاتفك الأندرويد.

⚫ كيف يعمل Volume Style

من السهل عليك أن تستخدم هذا التطبيق ما يجب لك فعله وهو تحميله والدخول إليه. وسوف يحتاج منك إلى بعض الصلاحيات لكي يشتغل يجب لك منحها له. وأيضا الموافقة على سياسة إستخدام التطبيق ، وبعدها سوف تتمكن من الدخول إلى داخل هذا التطبيق الذي ستجد فيه مجموعة من الأشكال الخاصة بأزرار الصوت لهواتف الأندرويد. والتي يمكنك إختيار من بينها لكي تقوم بإضافتها لزيادة الصوت على هاتفك. وبعدها سوف تتمكن من إبهار أصدقائك بالشكل الذي تحول إليه زر الصوت على هاتفك.

✅ لماذا تستخدم Volume Style

يجب لك إستخدام هذا التطبيق لأن الكثير من المستخدمين بعد مدة من إستخدام أزرار الصوت على هواتفهم. قد يملون ذلك الشكل الذي كان عليه ويريد أن تغييره إلى شكل مميز ، وهذا التطبيق أتى لكي يقدم لكم العديد من الأشكال ، والتي لأجلها يجب لك إستخدامه. و التطبيق فهو جد سهل الإستخدام وهو آمن لجميع الهواتف.







♦️ رابط تطبيق Volume Booster


♦️ رابط تطبيق Volume Style







" وفي الأخير لا يتبقى لنا إلا أن نشكر جميع الناس التي وصلت إلى هذا المكان. وقامت بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائهم لكي يستفيدوا من خلالها ، وأيضا أشكر كل المتابعين الذين يدعموني يوميا في قناتي أو في مدونتي أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم. "


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-