أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

طريقة تنزيل iPhone 14 على جميع هواتف الأندرويد

طريقة تنزيل iPhone 14 على جميع هواتف الأندرويد

تعتبر أجهزة الأيفون من أكثر الأجهزة في العالم أمانا وكذالك من أكثرهم تقديما لخدمات عديدة ومميزة. ويمكن لكل مستخدمي هواتف الأندرويد تنزيل هذه الإصدارات من الأيفون على أجهزتهم. حيث هناك خدمات تقدمها أجهزة الآيفون ليست متوفرة للأندرويد. لكن بإستخدامك لمجموعة من الطرق يمكنك الإستفادة منها. واليوم سوف أقدم لكم أحد أفضل الطرق التي يمكنك إستخدامها لتنزيل آيفون 14 على أجهزة الأندرويد. حيث سوف نستخدم أربعة تطبيقات كل تطبيق سيقدم لك خدمات مهمة. يمكنك الإستفادة منها لكي تحول هاتفك إلى آيفون 14 ، ولكي تتعرف على هذه التطبيقات والخدمات التي تقدمها يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل إذا كنت تريد ذلك.

طريقة تنزيل iPhone 14 على جميع هواتف الأندرويد
طريقة تنزيل iPhone 14 على جميع هواتف الأندرويد

لكي تقوم يا صديقي بتحويل جهازك الأندرويد إلى أيفون 14 برو يجب لك أن تقوم بإتباع جميع الخطوات التي سنشرحها لكم في هذه التدوينة. والتي أقدمها بمراحل وهي أربعة مراحل ستجد فيها أربعة تطبيقات. ويمكنك تحميلها لكي تحصل على كل الخدمات حيث كل تطبيق يقدم لك خدمة لوحده. ويجب لك التعرف عليها من خلال متابعة شرح هذه التدوينة إلى الأسفل إن شاء الله.

🔹 خلفيات iPhone 14 pro

وهي أول مرحلة يمكنك القيام بها حيت يمكنك التعرف على طريقة الحصول على خلفيات الأيفون 14 برو بسهولة تامة ؟ وهي من أهم الطرق التي سنشرحها لكم اليوم. والتي يمكنك من خلال تطبيق Wallpapers iPhone. الإطلاع على مجموعة من خلفيات الأيفون التي يمكنك أن تقوم بوضعها لهاتفك. ويمكنك بسهولة تخصيصها لهاتفك بدون أية مشاكل ، وبعدها يمكنك أن تشاهد شاشة هاتفك الأندرويد كأنها خاصة بأجهزة الأيفون 14 برو ، والتي سوف تدهش بها أصدقائك وهذه من أهم الطرق التي يمكنك إستخدامها لتثبيت خلفيه الأيفون في جهازك الأندرويد.

طريقة تنزيل iPhone 14 على جميع هواتف الأندرويد
iPhone 14 على جميع هواتف الأندرويد

🔹 تغير زر زيادة الصوت للأيفون

من السهل عليك تغيير هذا الزر كل ما يجيب لك فعله وهو تحميل تطبيق Volume Styles ، والذي يقدم لك مجموعة من الأشكال لتغيير بها زيادة الصوت ويجب لك الذهاب إلى خيار ios ، وإختياره لكي تغير زر الصوت على هاتفك إلى شكل زر الصوت على أجهزة الآيفون. ولكن قبل تثبيته يتطلب منك بعض الصلاحيات التي يجبلك أن تقوم بمنحها له. وبعدها سيشتغل معك الزر بشكل جيد على جهازك وهذه تعد من أهم المراحل التي يمكنك القيام بها كذلك.

طريقة تنزيل iPhone 14 على جميع هواتف الأندرويد
تغير زر زيادة الصوت للأيفون

🔹 تفعيل ميزة iPhone 14 الجديدة

يمكنك تفعيل ميزه تلقي الرسائل الجديدة على آيفون بطريقة إحترافية من خلال تثبيت تطبيق EdgeMask. والذي تستطيع كذلك منح له صلاحيات مهمة على هاتفك لكي يشتغل ، وبعدها يمكنك تفعيل ستايل الآيفون 14 برو الذي سيدهش أصدقائك. حيث مجرد التوصل برسائل على هاتفك سوف تصيلك بطريقة أنيقة جدا.

تفعيل ميزة iPhone 14 الجديدة
تفعيل ميزة iPhone 14 الجديدة

وبعد أن تقوم بتثبيتك الهاتف الخاصية كما سوف تشاهد في الصورة في الأعلى سوف تلاحظ شكل رائع جدا. يمكنك التوصل بالرسائل أو الإشعارات كلها في هاتفك بذلك الشكل. ولكي تتعرف عليها أكثر وتتعرف على باقي الخطوات الأخرى التي يجب لك القيام بها لكي تحصل على واجهة الآيفون 14 ، يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها وأيضا تحصل على روابط لتحميل كل هذه التطبيقات التي ذكرناها لكم في الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

طريقة تنزيل iPhone 14 على جميع هواتف الأندرويد

وبعدها أن تقوم بتفعيله خاصية الآيفون 14 برو الجديدة على جهازك. سوف تكون قد أنهيت مجموعة من المراحل وقد وصلت إلى المرحلة النهائية. والتي من خلالها يمكنك تثبيت الشكل الجديد الخاص بأجهزة الآيفون على جهازك الأندرويد بالكامل وبطريقة سهلة.

🔹 تثبيت الشكل الجديد iPhone 14 pro بالكامل

هو الخيار الأخير الذي يمكنك القيام به وسوف تحصل على شكل آيفون 14 برو بالكامل على هاتفك. بإستخدامك فقط لتطبيق ilauncher يمكنك أن تغير هاتفك بالكامل إلى آيفون 14 ، ويجب لك الدخول إلى داخله ومنح له بعض الصلاحيات اللازمة التي يطلبها لكي يشتغل بشكل جيد. وبعدها تقوم بتفعيل مجموعة من الخيارات التي قد تطرقنا إليها في الفيديو على قناتي في اليوتيوب والتي إسمها OUIZGANE. وسوف تتمكن بعد تلك المراحل من الدخول إلى واجهة جديدة على هاتفك ستوفر لك إمكانية تنزيل شريط الإشعارات على شكل الآيفون ومشاهدة التطبيقات في جهازك على شكل الآيفون كذلك. والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها مجرد تحميلك لهذه التطبيقات على جهازك.

تثبيت الشكل الجديد iPhone 14 pro بالكامل
تثبيت الشكل الجديد iPhone 14 pro بالكامل


✅ المميزات التي يقدمها ilauncher


  • 🔸 يتوفر على واجهة ذات شكل أنيق جدا وسريعة التصفح إلى درجة غير متوقعة.


  • 🔸 يقدم لك شريط إشعارات خاص بأجهزة الآيفون من السهل عليك زيادة الصوت أو التحكم في جميع الأدوات الخاصة به بطريقة سهلة.


  • 🔸 يمكنك الوصول إلى مجموعة من الإعدادات في داخله لكي تغير الشكل في أي وقت تريده.


  • 🔸 يعمل بشكل جيد وهو من أفضل التطبيقات التي يجب لك تغيير من خلالها شكل هاتفك إلى آيفون 14.


♦️ الحماية التي يقدمها

هو من أكثر الطرق المحمية التي يمكنك إستخدامها لتغيير شكل هاتفك. حيث يقدم لك حماية كبيرة لجهازك لن يستطيع أي كان أن يقوم بتنصيب لك برامج خبيثة. أو يقوم بإرسال لك أشياء غير جيدة على هاتفك. فيجب لك فقط إتباع هذه الطرق التي شرحناها لكم لكي تثبت هذا الشكل الجديد على هاتفك وأنا أكذ لك أنك ستشكرني عليه.




🔴 رابط تطبيق الخلفيات Wallpapers iPhone

🔴 رابط تطبيق زر زيادة الصوت Volume Styles

🔴 رابط تطبيق ميزة الأيفون الجديدة EdgeMask

🔴 رابط تطبيق تغير الشكل للأيفون ilauncher


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-