أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات عالمية إذ لم تكن في هاتفك فقد ضيعت ما لايضيع سارع لتجربتها

4 تطبيقات عالمية إذ لم تكن في هاتفك فقد ضيعت ما لايضيع سارع لتجربتها

يمكن لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد الحصول على أفضل 4 تطبيقات اليوم بنسخ عنوانها الإحتراف. وهذه التطبيقات ستوفر لك إمكانية تحويل الهاتف الخاص بك إلى ويندوز حقيقي ، كما يمكنك قياس المسافات التي تريدها الحصول على مجموعة من الخلفيات. والتي يمكنك إضافتها لهاتفك وهي كلها خلفيات بجودة عالية جدا ، وأيضا مجموعة من الأدوات الأخرى التي سوف تساعدك في التحكم في الهاتف الخاص بك. وإدارة جميع الأمور الموجودة في داخله وعند تحميلك لهذه التطبيقات سوف تدمن إستخدامها. وستشكرني كثيرا عليها ويمكنك التعرف على هذه التطبيقات بشكل مفصل من خلال الولوج إلى الشرح الخاص بها والذي سوف تجده في الأسفل مباشرة.

4 تطبيقات عالمية إذ لم تكن في هاتفك فقد ضيعت ما لايضيع سارع لتجربتها
4 تطبيقات عالمية
 

♦️ شرح تطبيق  Win7 Simu

يعتبر هذا التطبيق الأول من أفضل التطبيقات الموجودة على الإنترنت. والتي ستمكنك من تحويل الهاتف الخاص بك إلى ويندوز 7 سوف تتمكن من الوصول إلى الملفات. وبطاقة الذاكرة الخارجية كأنك تستخدم جهاز الكمبيوتر وليس هاتف أندرويد. كما بإمكانك فتح المتصفحات الخاصة بالكمبيوتر على الهاتف. وتصفح الإنترنت والدخول لأي شيئ كما يمكنك لعب جميع الألعاب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر على الهاتف الخاص بك. وخيارات أخرى متعددة سوف تكتشفها عند تحميلك لهذا التطبيق في هاتفك. لأنه بسيط ويعمل بشكل جيد وسهل الإستخدام ويوفر العديد من التصنيفات والأقسام التي يمكنك الدخول إليها. كما يمكنك تشغيل الإنترنت بإستخدام هذا الهاتف على الطريقة التي تشغل بها الإنترنت على جهاز الكمبيوتر ، حيث كل شيء يمكنك القيام به على هاتفك كأنك تستخدم كومبيوتر ، وهذا هو الأمر الذي لازال لحد الآن يبحث عنه الكثير منكم.

✅ المميزات الرئيسية


  • 🔹 من السهل عليك تصفح جميع المواقع والدخول إلى أي شيء تريده بإستخدام هذا التطبيق.


  • 🔹 يعطيك ويندوز 7 حقيقي بشكل كبير يمكنك إستخدامه على هاتفك بدون تثبيت برامج خارجية.


  • 🔹 يمكنك تصفح جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك داخل هذا الويندوز بطريقة سهلة للغاية.


  • 🔹 تستطيع الدخول إلى جميع الملفات الموجودة على هاتفك بالطريقة التي تقوم بالدخول إليها على أجهزة الكمبيوتر وهذا شيء رائع.


♦️ شرح تطبيق ARuler

من غير المعقول أن هذا التطبيق لم تحمله من قبل على هاتفك بإستخدامك له يمكنك إذا كنت عامل بناء أو كنت في أي عمل كيف مكان وتريد قياس مكان ما. سيساعدك هذا التطبيق في قياس ذلك المكان بإستخدام الهاتف الخاص بك و دون الحاجة إلى أي شيء آخر ، ويمكنك فتح التطبيق ومنح له الصلاحيات اللازمة. وبعدها تستطيع فتح الكاميرا الخاصة بهاتفك وتحديد المكان الذي تريد قياسه ، وسوف يتم قياسه بإستخدام هذا التطبيق وهذه من أفضل الطرق الممكنة التي سوف تجعلك تستطيع قياس جميع الأماكن التي تريدها بطريقة سهلة للغاية. وهو يعطيك دقة عالية جدا في قياس المكان الذي قمت بإختياره.

⏪ كيفية قياس المسافات بدقة

الأمر جد بسيط لكي تقوم بقياس المكان الذي تريد بإستخدام هذا التطبيق ، حيث يمكنك فقط تحميل التطبيق وبعدها يجب لك الدخول إليه. سوف يطلب منك منح لها صلاحيات الوصول إلى الكاميرا. وبعدها يطلب منك تثبيت مشغل التطبيق وبعد تثبيتك للمشغل. سوف تستطيع فتح كاميرا الهاتف الخاصة بالتطبيق ، ولكن لكي تعرف المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى المتبقية. ولكي تحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي سوف تجد فيها جميع الروابط ولكي تصل إليها يجب لك أن تنقر على الزر التالي الموجود في الأسفل.

4 تطبيقات عالمية إذ لم تكن في هاتفك فقد ضيعت ما لايضيع سارع لتجربتها


وبعد أن تتمكن من فتح الكاميرا الخاصة بهذا التطبيق سوف تقوم بإختيار المكان الذي تريد قياسه ، وسيعطيك شريط يمكنك أن تقوم بإضافته لذلك المكان ، وتقوم بجر الكاميرا إلى المكان الذي تريد قياسه. وسوف يتم قياسه بطريقة سهلة للغاية بواسطة هذا التطبيق وسيعطيك النتيجة بشكل دقيق في ثواني فقط.

♦️ شرح تطبيق All Smart Tools

حالياً يعتبر من أهم التطبيقات التي شكلت الإستغناء لما يقدمه من خدمات. حيث من السهل عليك الوصول إلى هذا التطبيق وسوف تجد في داخله مجموعة من الأدوات. من بينها قياس المسافات تشغيل الفلاش إجراء عمليات حسابية الإطلاع على معلومات حول جهازك. والحفاظ على البطارية الخاصة بهاتفك وتسريع الهاتف وتنظيفه ، والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك معرفتها مجرد تحملك لهذا التطبيق ، لأنه صراحة يعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة والتي هي جديدة على متجر جوجل بلاي.

✔️ لماذا يجب إستخدامه

قد تسال هذا السؤال ولكن إجابته بسيطة جدا لأنه عند إستخدامك لهذا التطبيق. سوف تعرف أهميته ولماذا عليك الإسراع لكي تستخدمه. حيث يقدم لك مجموعة من الأدوات التي تحتاجها في هاتفك كل يوم ، وليس لديك أي أدنى شك في عدم إستخدامك لهذه الأدوات. لأن التطبيق سوف تستطيع من خلاله الوصول إلى جميع الأدوات الموجودة في داخله بشكل سهل للغاية. ولا حاجة لك بعدها من عدم تحميل التطبيق في هاتفك.

♦️ شرح تطبيق 4K Wallpapers

لماذا عليك الإسراع لكي تحمل هذا التطبيق لأنه صراحة يعتبر من أقوى التطبيقات الموجودة حاليا. والتي تقدم لك جميع الخلفيات التي تريدها يمكنك إضافتها لهاتفك. وسوف تزين الشاشة الخاصة بهاتفك عند إستخدامك للخلفيات الموجودة داخل هذا التطبيق ، والتي هي بجودة عالية جدا وجميلة سوف تشكرني كثيرا عليها. أول مرة تقوم بتحميل هذا التطبيق سوف تنبتق لك واجهته الأولى عبارة عن مجموعة من الخلفيات. لكن يقدم لك تصنيفات أخرى من السهل عليك الوصول إليها والدخول إلى كل الخلفيات الموجودة في داخله والتي تحبها.

✅ خلفيات بجودة عالية

هو أقوى تطبيق موجود حالياً على متجر جوجل بلاي والذي من خلاله تستطيع الوصول إلى خلفيات بجودة عالية جدا. وهي جديدة كليا ولأول مرة يمكنك إضافتها لهاتفك. والجميل في الأمر أن هذه الخلفيات من السهل عليك أن تخصصها للهاتف الخاص بك. ومن السهل عليك الوصول إلى جميع الأقسام الموجودة داخل هذا التطبيق ، ولكن ما يميز هذه الخلفيات هي جودتها العالية جدا ، والتي من السهل عليك أن تخصصها لهاتفك بطريقة بسيطة جدا.







🔵 رابط تطبيق Win7 Simu

🔵 رابط تطبيق ARuler

🔵 رابط تطبيق All Smart Tools

🔵 رابط تطبيق 4K Wallpapers






🔹 يمكنك الآن دعم كل المجهودات التي نقوم بها دائما لمشاركة معكم كل ما هو جديد في هذه المدونة. ونتمنى منك مشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لكي يستفيدو من خلالها. كما نتمنى منكم التعليق في الأسفل إذا كنتم تحتاجون منا للمساعدة. أو إذا كانت لديكم أية أسئلة أخرى يمكنكم طرحها كذلك في التعليقات. 🔹


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-