أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أجمل 3 تطبيقات رأيتها في حياتي لابد منك أن تسرع لكي تجربها في هاتفك

أجمل 3 تطبيقات رأيتها في حياتي لابد منك أن تسرع لكي تجربها في هاتفك

تستطيع اليوم أن تكون سعيد يا صديقي لأنك ستحصل على أفضل التطبيقات التي جلبتها. وهي مميزة وستساعدك في الدردشة مع هذه الأشخاص حول العالم. ومن جميع الدول حتى الدول العربية يمكنك التعرف على الأشخاص من خلالها والزواج إذا كنت مهتم بالموضوع ، وأيضاً سوف تتعرف على أعلام بعض الدول ، والأماكن الخاص بها في الخريطة وهذا أمر مميز فعلا يمكنك أن تصل إليه من خلال هذه التطبيقات. كما يمكنك الإستماع إلى مجموعة من الرنات الرائعة جدا. والتي يمكنك تخصصها كرنة للمكالمات على هاتفك أو للإشعارات أو للمنبه أو مشاركتها مع أصدقائك. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات قم بالتوجه إلى الشرح الخاص بها إذا كنت تريد ذلك في الأسفل مباشرة.

أجمل 3 تطبيقات رأيتها في حياتي لابد منك أن تسرع لكي تجربها في هاتفك
أجمل 3 تطبيقات رأيتها في حياتي

🔸 شرح تطبيق AYNAANTI

لطالما شكل تطبيق AYNAANTI الإستثناء من جميع التطبيقات الأخرى. حيث يساعدك في الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها. و أهمها هي الدردشة مع الأصدقاء حيث هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص من جميع الدول. يمكنك التعرف بهن و الزواج إذا كنت مهتم بالموضوع لأنه هناك عدة بنات يمكنك الزواج بهن داخل هذا التطبيق ، أو الشباب كذلك يمكنهم الزواج بالفتيات وهذا من بين الأمور التي جعلتني أحب كثيراً إستخدام هذا التطبيق على هاتفي ولا زلت لحد الآن مدمن عليه بشكل كبير.

البحث عن الزوجة أو الزوج الصالح

هل تعلم أنك محظوظ لأنك قد دخلت إلى هذه التدوينة التي سوف تتعرف من خلالها على مجموعة من الأشخاص في العالم ، ويمكنك الدردشة معهم إذا كنت تريد ذلك حيث يمكنك الزواج بواسطة هذا التطبيق ، وإيجاد زوجتك الصالحة أو إيجاد الزوج الصالح كذالك ولا بد منك أن تجرب جميع الأقسام الموجودة في التطبيق.

المميزات الأساسية


  • 🔹 يمكنك أن تجد الزوجة الصالحة الخاصة بك أو يمكن لي البنات إيجاد الزوج الصالح أيضا داخل التطبيق.


  • 🔹 تستطيع تصفح مجموعة من المنشورات داخل التطبيق للتعرف على أراء الناس المستخدمين للتطبيق.


  • 🔹 يقدم مجموعة من الأقسام وهي ستساعدك في الوصول إلى عدة مزايا مفيده لك.


  • 🔹 من غير المعقول أن لا تحمل هذا التطبيق في هاتفك لأنك سوف تفقد الكثير من الخدمات فيه.


🔸 شرح تطبيق نغمات عالية الصوت جدا

صراحة هذا التطبيق جعلني أحب كثيراً المحتوى الخاص به لأنني عند الدخول إليه. وجدت الكثير من الأقسام التي إستخدمتها حيث يمكنني الحصول على مجموعة من الرنات. ويمكنني الإستماع إليها وبعد ذلك سوف استطيع أن أقوم بتخصيصها كرنة للمكالمات على هاتفي ، أو للإشعارات أو للمنبه والشيء الجميل أنها تشتغل بدون الحاجة إلى الأنترنت إذا كنت تريد مثل هذه الرنات. فيجبلك أن تحمل هذا التطبيق لأنه حالياً يعتبر الأفضل على متجر جوجل بلاي ولا زال يبحث الكثير منكم عنه.

تخصيص النغمة للمكالمات

من السهل عليك أن تقوم بتخصيص الرنات التي توجد داخل هذا التطبيق للمكالمات على هاتفك. أو لأي شيء آخر لأنك عند الدخول إلى تطبيق ستجد كل الأقسام التي تقدم الرنات. يمكنك إختيارها والإستماع إليها إذا كنت تريد ذلك. ولكن لتعرف المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أجمل 3 تطبيقات رأيتها في حياتي لابد منك أن تسرع لكي تجربها في هاتفك

وبعد دخولك إلى أي قسم ستجد تلك الرنات يمكنك أن تنقر عليها وتستمع إليها. فهناك أغلب الرنات داخل التطبيق بأصوات عالمية. ستجعل الكثير منكم يحب إستخدامها ويحب الإستماع إليها. وسوف تجعل أصدقائك يندهشون منها عندما تخصصها للمكالمات على هاتفك.

الصلاحيات التي يطلبها

لا يطلب هذا التطبيق صلاحيات عديدة لكي يشتغل فالأمر الذي يجب لك عمله عند تحميلك للتطبيق ، وهو منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. وبعدها تستطيع الدخول إلى جميع الأقسام الموجودة داخله وتخصص تلك الرنات على حسب الطريقة التي تريدها.

🔸 شرح تطبيق Ginkgo Geo

قد لا تصدق عند تحملك لهذا التطبيق أنه موجود لأنه من السهل أن تجد جميع الأقسام التي توجد في داخله. لأنه سوف يعرفك على أعلام الدول والمكان الخاص بالدولة عبر الخريطة. وأيضا العاصمة الخاصة بها وسيساعدك كذلك في الوصول إلى مجموعة من القارات حول العالم. يمكنك إختار القارة التي تريد والتعرف على الدول والأعلام الخاصة بها. وسوف يتم إلى واجهة داخلية لتلك القارة. يعطيك بعض الأماكن في الخريطة يجب لك معرفة الدولة التي توجد في تلك الأماكن. وهذا الأمر هو الذي يسهل لك أن تثقف معلوماتك بإستخدام هذا التطبيق الجديد على متجر جوجل بلاي.

معرفة أعلام الدول ومكانها في الخريطة

أصبح من السهل التعرف على جميع الأماكن الموجودة في الكرة الأرضية والدول التي توجد في أي مكان. وهذا أمر مميز فعلا عند إستخدامك لهذا التطبيق سوف تعرفه ، و لكن ليس هذا فقط فسوف تعرف كذلك أعلام تلك الدول كلها. حيث هناك مجموعة من الدول حول العالم قد لا تعرف معلومات عنها. وهذا التطبيقات لكي يساعدك في معرفة ذلك وهذا ما جعله فعلا الأفضل في العالم.







🔵 رابط تحميل تطبيق AYNAANTI

🔵 رابط تحميل تطبيق نغمات عالية الصوت جدا

🔵 رابط تحميل تطبيق Ginkgo Geo


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-