أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات جديدة لأول مرة سيتم شرحها لكم سارعو لتجربتها في هواتفكم

أفضل 5 تطبيقات جديدة لأول مرة سيتم شرحها لكم سارعو لتجربتها في هواتفكم

نقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على كل المزايا التي تريدها. حيث يمكنك فحص كل الملفات الخبيثة على هاتفك وإزالتها. وأيضا يمكنك إجراء عمليات حسابية وإخفاء الملفات داخل التطبيق بطريقة سرية. وأيضا الحصول على مجموعة من الأصوات الخاصة بالحيوانات. ويمكنك تخصيصها كرنة لهاتفك أو للمكالمات أو للإشعارات. ومن السهل عليك كذلك أن تقوم بتحويل أي فيديو لديك على هاتفك إلى صوت حقيقي وبجودة عالية. ويمكنك حفظه على هاتفك وهذه هي أهم المزايا التي يمكنك الإستفادة منها عندما تحمل هذه التطبيقات. ولكي تتعرف عليها أكثر يجب لك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل إذا كنت تريد ذلك.

أفضل 5 تطبيقات جديدة لأول مرة سيتم شرحها لكم سارعو لتجربتها في هواتفكم
أفضل 5 تطبيقات جديدة لأول مرة سيتم شرحها

✔️ شرح تطبيق Calculator Vault

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة والتي تستطيع من خلالها عمل أي عملية حسابية تريدها. وسوف يعطيك العدد الحقيقي الخاص بها ولكن عندما تقوم بإدخال كود تقوم بتخصيصه لهذا التطبيق عندما تقوم بالدخول إليه أول مرة. سوف تتمكن من الدخول إلى واجهة مخفية داخله وتستطيع من خلالها إخفاء الملفات والصور والفيديوهات والأرقام الهاتفية في داخل هذا التطبيق لكي تقوم بحمايتها من المتطفلين ، وهذا شيء رائع جدا يمكنك أن تستفيد من خلال عندما تحمل هذا التطبيق.

⏪ المميزات المهمة


  • 🔹 سوف تتمكن من حماية جميع الملفات الموجودة على هاتفك بإستخدام هذا التطبيق.


  • 🔹 يمكنك إضافة كود سري للتطبيق لكي تقوم بقفله بطريقة سهلة للغاية.


  • 🔹 تستطيع عمل كل العمليات الحسابية التي تريدها وسوف يعطيك عدد حقيقي لها.


  • 🔹 يعمل بشكل جيد وهو تطبيق بسيط ولديه الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


✔️ شرح تطبيق AnimalRingtones

من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق ولكن الشيء الجميل أنه سوف تجد في داخله مجموعة من الأصوات الخاصة بالحيوانات. وهو يحتوي على الكثير من الأقسام التي يمكنك الدخول إليها. وسوف تجد تلك الأصوات يمكنك تخصيصها كصوت للإشعارات أو المكالمات أو الرسائل ، و هو الأمر الذي يمكنك أن تصل إليه عندما تحمل هذا التطبيق وأنا متأكد أنه سوف ينال إعجابك بشكل كبير.

🔷  تخصيص الرنات

من السهل عليك عند إستخدام هذا التطبيق أن تخصص مجموعة من الرنات لهاتفك. حيث يقدم لك كل الأقسام الموجودة في داخله. وهي تحتوي على رنات خاصة بالحيوانات يمكنك بسهولة أن تقوم بتخصيصها للجهاز الخاص بك. وسوف تستفيد منها وأنا أؤكد لك أنك ستشكرني عليها بشكل كبير.

✔️ شرح تطبيق Empty Folder Cleaner

حالياً لا زلت لم أصدق أنني قمت بتحميل هذا التطبيق على هاتفي لما يقدمه لي من خدمات لم أكن أتوقعها. مكنني هذا التطبيق من فحص جميع الملفات الموجودة على هاتفي. والتي أخذت مساحة كبيرة عليه ، حيث قمت بإزالتها وبعدها قمت بإستخدام المساحة في مجموعة من الأغراض الأخرى ، ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق و باقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها إذا كنت تريد ذلك من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 5 تطبيقات جديدة لأول مرة سيتم شرحها لكم سارعو لتجربتها في هواتفكم

من السهل عليك عند إستخدام هذا التطبيق أن تقوم بتخصيص كل تلك الملفات الموجودة على هاتفك. وتقوم بإزالتها منه بشكل كبير ، وبعدها سوف تحصل على مساحة إضافية يمكنك تثبيت عليها تطبيقات أخرى ، أو إجراء الكثير من الخدمات الأخرى داخل هاتفك من خلال توفرها على مساحة إضافية جديدة.

✅ تصفية الملفات من الهاتف

سوف تتمكن عند إستخدامك لهذا التطبيق من الوصول إلى عدة أقسام ، وهي الأقسام التي ستساعدك في تصفية جميع الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية الموجودة داخله بطريقة بسيطة جدا ، وأنا متأكد أن عند إستخدامك لهذا التطبيق سوف تتمكن من إزالت كل الملفات الموجودة على هاتفك والتي لم تعد تصلح لأي شيء.

✔️ شرح تطبيق Play4Fun

هناك الكثير من المستخدمين دائما ما يحاولون تشغيل مجموعة من الفيديوهات في هواتفهم في وقت واحد لكي يشاهد العديد من المواضيع المهمة. ولكن لم يجدو الطريقة المناسبة لعمل ذلك لا تقلق عزيزي فاليوم سوف أقدم لك هذا التطبيق الذي من السهل عليك إستخدامه ، وعند إستخدام التطبيق سوف تتمكن من تشغيل 4 فيديوهات في وقت واحد ، وهي ستقدم لك إمكانية مشاهدة المواضيع المفضلة لديك وبدون أية مشاكل.

⬅️  تشغيل الفيديوهات بجودة عالية

هي الخاصية الأكثر بحثا وطلبا على الإنترنت وهي التي ستمكنك من تشغيل جميع الفيديوهات التي تريدها بجودة عالية جدا ، وفي وقت واحد كما يمكنك عند إستخدامها مشاهدة كل المواضيع المفضلة لديك وأنا متأكد أنك ستشكرني على هذا التطبيق.

✔️ شرح تطبيق Video to MP3 converter

قد تسال في الكثير من الأحيان حول أهم الطرق التي من خلالها يمكنك تحويل أي فيديو لديك إلى صوت. أو يمكنك تشغيل الموسيقى الموجودة على هاتفك. والتعديل عليها بشكل جيد فهذا التطبيق من السهل عليك إستخدام كل الأمور من خلاله. وسيقدم لك مجموعة من الأقسام التي ستساعدك في تحويل الفيديو إلى صوت. أو تسجيل الصوت الخاص بك أو تسريع الفيديو أو تبطئه والعديد من الأدوات التي يمكنك إستخدامها مجرد تحميل هذا التطبيق على هاتفك ولن تستطيع حذفه.

🔴 تحويل الفيديو إلى صوت

تعد هذه الأداة من أفضل الأدوات التي يمكنك الوصول إليها عند إستخدام هذا التطبيق في هاتفك. حيث يمكنك تحويل أي فيديو كيف ما كان نوعه من الهاتف الخاص بك إلى صوت لكي تستمع إليه بجودة عالية جدا. وهذا هو الأمر الذي سيجعلك تتمنى فعلا لو كان هذا التطبيق منذ زمان على هاتفك. وهو من أفضل التطبيقات التي جربتها لحد الساعة ولا زال الكثير منكم يطلبه مني.







♦️ رابط تطبيق Calculator Vault

♦️ رابط تطبيق AnimalRingtones

♦️ رابط تطبيق Empty Folder Cleaner

♦️ رابط تطبيق Play4Fun

♦️ رابط تطبيق Video to MP3 converter






( يسعدني كثيرا أنك قمت بمتابعة هذه التدوينة إلى الأخير وأرجو منك أن تقوم بدعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك ولا تنسى دائما أن تقوم بالتواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. وتقوم بالتعليق في الأسفل كذلك ولكم جزيل الشكر والإحترام )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-