أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات لا تخبر أحد بها عندما تحملها لن تتوقع ما فعلته من خلالها

3 تطبيقات لا تخبر أحد بها عندما تحملها لن تتوقع ما فعلته من خلالها

تستطيع عند إستخدامك لهذه التطبيقات الحصول على مجموعة من الخدمات المهمة. حيث لن تجد هذه التطبيقات بشكل كبير على الأنترنت. وقد أخذت مني وقت طويل لكي أجلب لكم وأقدمها بشكل بسيط. ويمكنك أن تحملها حيث سوف تتمكن من إنشاء مجموعة من الشخصيات الكرتونية التي تريدها. وأيضا سوف تتمكن من تشفير جميع الرسائل التي تريدها بينك وبين الطرف الآخر وحمايتها ، حيث هناك العديد من الأشكال التي يمكنك تشفير بها الكلمات بينك وبين الشخص الآخر ، وأيضا يمكنك حماية الهاتف الخاص بك من السرقة أو عندما يحاول شخص آخر نزع الشحن الخاص بهاتفك. فهذا التطبيق سوف يصدر إنذار قوي جدا يخبرك بذلك. ويجب لك معرفة الشرح الخاص بالتطبيق وباقي التطبيقات الأخرى في الأسفل.

3 تطبيقات لا تخبر أحد بها عندما تحملها لن تتوقع ما فعلته من خلالها
3 تطبيقات لا تخبر أحد بها

🔹 شرح تطبيق Animate It!

لم أكن أعتقد أن هناك تطبيق بهذا الجمال يستطيع أن يقوم بإنشاء لك جميع الشخصيات الكرتونية. وتحركها بالطريقة الخاصة بك وأيضا يمكنك أن تقوم بالتعديل على الشخصية وتحريك الرجل خاص بها. وإنشاء فيديوهات كرتونية خاصة بك يمكنك مشاركتها في جميع الملفات المتوفرة لديك. وهو الأمر الذي سيجعلك تحقق بعض المبالغ المالية من خلال الإعلانات التي قد تضيفها داخل هذه الفيديوهات ، والتي أنشاتها سواء على منصة اليوتيوب أو على أية منصة أخرى تعمل عليها.

🔴 عمل شخصيات كرتونية

عند تحميلك لهذا التطبيق من السهل أن تقوم بإنشاء أية شخصية تتخيلها كرتونية في ثواني فقط ، ويمكنك التعديل على اللون الخاص بها وإضافة لها مجموعة من الأماكن التي تريد إنشاء بها الفيديو الكرتوني الخاص بك. وهذا الأمر سوف يجعلك تشكرني عليه لأنه يقدم لك أسهل الطرق الممكنة لإنشاء الشخصيات الكرتونية في هاتفك.

🔹 شرح تطبيق تشفير وفك تشفير النصوص

هو التطبيق الجديد الذي تستطيع من خلاله تشفير الكلمات الخاصة بك بينك وبين الشخص الآخر ، وحمايتها حيث يمكنك عند فتح التطبيق إختيار نوع التشفير الذي تريد إستخدامه لأن التطبيق يحتوي على الكثير من الأنواع الخاصة بتشفير الكلمات. وبعد إختيار الشكل قم بكتابة الرسالة التي تريد تشفيرها. وقم بتشفيرها وبعد ذلك أنسخ الكلمة المشفرة وقم بإرسالها مع الصديق الخاص بك في أية منصة لديك. وبعد أن تصل الشخص الآخر يجيب له نسخ الرسالة ويقوم بادخالها في نفس التطبيق لكي تعطيه المحتوى الخاص بها.

⬅️ حماية الرسائل بين الطرفين

بالفعل تعتبر هي أفضل الطرق التي ستستطيع من خلال حماية الرسائل الخاص بك بينك وبين الطرف الآخر ، ولن يتوقع أيا كان أنك ترسل الطرف الآخر بالعديد من الكلمات التي يتم إخفاؤها داخل الكلمة التي أرسلتها للشخص الذي تتواصل معه. ولكن لكي تعرف المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ستحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات لا تخبر أحد بها عندما تحملها لن تتوقع ما فعلته من خلالها

أنا متأكد أن الكثير من المستخدمين سوف يحملون هذا التطبيق ويستخدمونه لأن الكثير يريد إرسال الرسائل بطريقة مشفرة للشخص الآخر ، ولا يعرف كيف يمكن القيام بذلك لكن من السهل عليك اليوم أن تقوم بذلك يا عزيزي بإستخدام هذا التطبيق الرائع والذي بنسخة إحترافية على متجر جوجل بلاي.

♦️ الصلاحيات اللازمة

هناك العديد من الصلاحيات الازمة التي يجب عليك منحها للتطبيق لكي يشتغل معك بشكل جيد. و أول شيء يمكنك القيام به وهو منح له الصلاحيات للوصول إلى الملفات على هاتفك. وبعده قم بمنح له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، وسيشتغل التطبيق ويقدم لك طرق عديدة لتشفير الرسائل بينك وبين الشخص الآخر.

🔹 شرح تطبيق Don't Touch My Phone

أفضل تطبيق صراحة قمت بتحميله على هاتفي وقد مكنت من حمايته من العديد من المتطفلين ، وقمت بفتح الهاتف الخاص بي بإدخال الكود السري بشكل خاطئ فالهاتف قام بإصدار صوت قوي جدا لم يتوقف حتى قمت بإدخال الكود السري الذي وضعته في داخله بشكل صحيح ، وهذا هو الأمر الذي قد يقع لأي شخص يحاول فتح الهاتف الخاص بك. بإدخال الكود السري بشكل خاطئ أو قام بنزع الشحن الخاص بهاتفك أو قام بتحريكه فهذا التطبيق سوف يصدر إنذار قوي جدا. سوف تعرف أن هناك شخص ما يحاول سرقة الهاتف الخاص بك أو يحاول التطفل عليه.

⏪ لماذا تستخدمه ؟

يمكنك فعلا إستخدام هذا التطبيق إذا كنت تريد حماية الهاتف الخاص بك. وتخاف أن يكون هناك أشخاص يتطفلون عن الملفات أو المعلومات الخاصة بهاتفك. فهذا التطبيق مناسب لك وسوف يجعلك تشكرني كثيرا على الخدمات التي يمكنك تجربتها من خلالها ، وهو حالياً يعتبر الأفضل على متجر جوجل بلاي ولازال الكثير من المستخدمين يتمنون لو كان على هواتفهم.






✅ رابط تطبيق Animate It!

✅ رابط تطبيق تشفير وفك تشفير النصوص

✅ رابط تطبيق Don't Touch My Phone







( يسعدني أنك وصلت لهذه المرحلة وأتمنى منك أن تقوم بدعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. من خلال مشاركه هذه التدوينة مع أصدقائكم. كما أتمنى منكم التعليق في الأسفل لترك أرائكم حول التطبيقات التي قدمناها لكم ، وأيضا إذ كانت لديك أية مشاكل وتريد من المساعدة فيمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-