أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات ستجعل الكثير منكم يدمن إستخدامها ولن تصدق ما يوجد في داخلها

أفضل 3 تطبيقات ستجعل الكثير منكم يدمن إستخدامها ولن تصدق ما يوجد في داخلها

سنقدم لكم تطبيقات جديد ستجعلك هذه التطبيقات تحصل على جميع الخدمات التي تريدها تتمكن من الاستفادة من عدة أقسام موجودة في كل هذه التطبيقات. حيث يمكنك أن تقوم بالدخول إلى أي شيء داخل هاتفك من خلال الصوت فقط ، ويمكنك تصفح اليوتيوب ومجموعة من التطبيقات الأخرى ، والدخول إلى الأنترنيت داخل هاتفك وكلها من خلال الصوت فقط ، وبدون لمس هاتفك وتستطيع كذلك إسترجاع كل الملفات المحذوفة من الهاتف الخاص بك. وإسترجاع الفيديوهات كذلك ومجموعة كبيرة جدا من الأمور المهمة التي سوف تجدها مجرد إستخدامك لهذه التطبيقات على جهازك. ومن السهل عليك أن تقوم بإخفاء جميع الملفات الموجودة على هاتفك. من فيديوهات وصور لكي لا يراها أي متطفل عن الجهاز الخاص بك وبهذا ستكون قد تحمي جميع الملفات الخاصة بك بسهولة.

أفضل 3 تطبيقات ستجعل الكثير منكم يدمن إستخدامها ولن تصدق ما يوجد في داخلها
أفضل 3 تطبيقات ستجعل الكثير منكم يدمن إستخدامها

♦️ شرح تطبيق Voice Access

لن تصدق وجود هذا التطبيق على الأنترنت لما يقدمه من خدمات تستطيع أن تستفيد منها. إذا كنت تريد التحكم في هاتفك من خلال الصوت فقط ، ويمكنك الدخول إلى أي شيء داخل جهازك وتصفح اليوتيوب بإستخدام الصوت ، والدخول إلى الفيديوهات والانترنيت. فهذا التطبيق مهم جدا أن يكون على جهازك لأنك بإستخدام صوتك فقط. يمكنك إستخدام الهاتف بدون اليد و أنصحك بشدة أن تقوم بتجربة هذا التطبيق الذي لازال لحد الآن يقدم مجموعة من الخدمات لكل المستخدمين ومن الصعب عليك الإستغناء عنه.

✅ المميزات المقدمة


  • 🔹 سوف تتمكن من تصفح الهاتف الخاص بك بإستخدام صوتك فقط.


  • 🔹 يمكنك الدخول إلى اليوتيوب أو الفيسبوك أو الإنستغرام أو الواتساب بنطق الإسم الخاص بهم فقط.


  • 🔹 يتوفر على مجموعة من الخدمات التي من السهل عليك الوصول إليها عند إستخدام التطبيق.


  • 🔹 يعمل بشكل جيد وهو يقدم خدمات تستحق التجربة في جهازك كيف ما كان نوعه.


♦️ شرح تطبيق إسترجاع الصور

يمكنك إسترجاع جميع الصور الخاصة بك عند إستخدامك لهذا التطبيق. كما يمكنك إسترجاع أيضا الفيديوهات والملفات الموسيقية. والملفات الأخرى التي هي محذوفة من جهازك من خلال هذا التطبيق ، والذي هو جديد كليا ولا زال لحد الآن يعمل بشكل جيد ، ويقدم خدمات مهمة لكل المستخدمين ومن الصعب عليك أن تجد أفضل من هذا التطبيق. لأنه لازال لحد الآن يقدم خدمات غير متوقعة للمستخدمين ، والشيء الجميل أنه عند إسترجاع هذه الملفات يمكنك أن تقوم بفحصها ، وإدخالها في جهازك لكي تكون مخفية داخله كل مرة تريد مشاهدتها يمكنك مشاهدتها.

⏪ إسترجاع الصور بعد الفرمات

إسترجاع الصور بعد الفورمات هو الأمر الذي يسال عنه الكثير من المستخدمين ، ويريد أن يحصل عليه فهذا التطبيق من الصعب عليه أن يقوم بإسترجاع تلك الصور التي تم حذفها بعد فورمات الهاتف. لأنه ليس من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة. ولكن يمكنك أن تسترجع الملفات التي مرت عليها مدة من حذفها ، ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك القيام بذالك من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها عند النقر على الزر التالي في الأسفل بشكل مباشر.

أفضل 3 تطبيقات ستجعل الكثير منكم يدمن إستخدامها ولن تصدق ما يوجد في داخلها

وتعد خدمه إسترجاع الصور بعد الفورمات من أهم الخدمات التي يمكنك أن تصل إليها من تطبيقات أخرى ، وقد شرحتها لكم على قناتي ويمكنك مشاهدتها من خلال الرجوع إلى قناتي ، أما بالنسبة لهذا التطبيق فهو يعمل بشكل جيد ولا زال لحد الآن يحصد العديد من التحميلات لدى مستخدمي هواتف الأندرويد أنصحك بتجربته.

♦️ شرح تطبيق Calculator

إذا كنت تريد أن تقوم بإجراء عمليات حسابية فأنصحك بهذا التطبيق الذي يمكنك من ذلك. ولكن هناك شيء مخفي داخل هذا التطبيق لا يعلم به الكثير من المستخدمين ، حيث مجرد إدخال كود سري يطلبه منك التطبيق لأول مرة عند الدخول. سوف تتمكن من الدخول إلى واجهة مخفية داخله. وهي تمكنك من إخفاء الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية والتطبيقات وغيرها من الأمور التي يمكنك أن تصل إليها. ومجرد إستخدام هذا التطبيق داخل هاتفك ولحد الآن لازال التطبيق يحصل على العديد من التحميلات.

✔️ إخفاء الملفات

هي من أكثر الخدمات التي أحبها بشكل كبير حيث تمكنني من إخفاء الملفات الموجودة على هاتفي لكي لا يراها أيا كان. وتمكنني من حماية الملفات الموجودة كذلك على جهازي. ولكي تحصل على هذه الخدمة يجب عليك تحميل هذا التطبيق لأنها متوفرة في داخله بشكل مخفي ، وأنصحك الكثير منكم أن يقوم بتجربتها. لذا يمكنك الإستفادة من هذه الخدمة عند الدخول وتحميل هذا التطبيق من الأسفل.







🔴 رابط تحميل تطبيق Voice Access

🔴 رابط تحميل تطبيق استرجاع الصور

🔴 رابط تحميل تطبيق Calculator






"" وصلنا الآن إلى نهاية هذا المقال وأتمنى أن تكون النهاية جيدة بالنسبة لكم. وتستفيدون من خلال هذا المقال وأرجو منكم مشاركته مع أصدقائكم لكي يستفيد من خلاله. كما أتمنى منكم دائما متابعة هذه التدوينة لكي تحصل على كل ماهو جديد نقدمه لكم. أما الآن يسعدني أنني قد شاركت معكم هذه التدوينة وأتمنى أن تكون مفيدة بالنسبة لكم أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم ""


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-