أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات رأيتها في حياتي لم أصدق ما قمت به من خلالها سوف تصدمك

أفضل 4 تطبيقات رأيتها في حياتي لم أصدق ما قمت به من خلالها سوف تصدمك

من غير المعقول أن لاتكون هذه التطبيقات في هاتفك لما تقدمه لك من خدمات قوية. إذا كنت تريد إضافة مجموعة من التأثيرات للفيديوهات. فهي عبارة عن تأثيرات النيتون يمكنك أن تستخدم هذه التطبيقات. كما يمكنك إسترجاع الهاتف المسروق منك أو تقوم بفرمته عن بعد ، أو إزالة القفل الخاص به كذلك أو التعرف على السارق الخاص بهاتفك. كما يمكنك قراءه القرآن الكريم حيث ستحصل على 60 حزب كامل يمكنك قراءته. أو يمكنك أيضا الدخول إلى أحد التطبيقات لربح مبالغ مالية. ويمكنك تحويلها إلى حسابك البنكي حيث كل هذه التطبيقات سوف تجعلك تتمنى لو كنت تعرفها منذ مدة. وقمت بإستخدامها على هاتفك وإذا كنت تريد التعرف عليها أكثر يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة.

من غير المعقول أن لاتكون هذه التطبيقات في هاتفك لما تقدمه لك من خدمات قوية. إذا كنت تريد إضافة مجموعة من التأثيرات للفيديوهات.
أفضل 4 تطبيقات رأيتها في حياتي

✅ شرح تطبيق Anti Theft Mobile Tracker

إذا كنت في يوم من الأيام قد ضاع منك الهاتف الخاص بك وتريد إسترجاعه. فأصبح من السهل عليك الوصول إلى ذلك الهاتف الذي هو تمت سرقته منك. ومن خلال إستخدام هذا التطبيق الذي يقدم لك التعرف على الموقع الجغرافي الخاص بالسارق ، وأيضا يساعدك في فرمته الهاتف عن بعد وحذف جميع الفيديوهات. والصور الموجودة في داخله أو تقوم أيضا بتخصيص قفل له عن بعد كذلك. أو الإتصال بالسارق الذي تمت سرقه من خلاله الهاتف الخاص بك.

⏪ إسترجاع الهاتف المسروق

هي من أسهل الطرق التي سوف تتمكن من خلالها من إسترجاع الهاتف الذي تمت سرقته منك بطريقة بسيطة جدا. حيث سوف تتعرف على الشخص الذي قام بسرقة الهاتف وتتعرف على الموقع الجغرافي الخاص به. والمعلومات الخاصة بالسارق وأيضا من خلال هذا التطبيق يمكنك عمل مجموعة من الخدمات لكي تسترجع الهاتف الخاص بك.

✅ شرح تطبيق Scribbl

هذا التطبيق سوف تشكرني كثيراً عليه لما يقدمه لك من خدمات. حيث بإمكانك إختيار صورتك أو صورة لأي شخص تريد أو إختيار الفيديو من الهاتف الخاص بك. وسوف تضيف إليه مجموعة من التأثيرات النيتون التي سوف تجعل الفيديو الخاص بك يبدو بشكل خرافي من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق في هاتفك ، والوصول إلى مجموعة من الأقسام الأخرى التي ستجدها فيه ، والشيء الجميل أن هذا التطبيق يتوفر على مجموعة من الأقسام التي ستقوم بالدخول إليها وكل قسم يقدم لك خدمات مهمة.

🔴 كيف تستخدمه

من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق فقط يجب لك تحمله على هاتفك والدخول إليه. وستجد مجموعة من الخدمات الموجودة في داخله يجب لك فقط منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والكاميرا والميكروفون وبعدها سوف يعمل التطبيق بشكل جيد. وسوف تستطيع عمل كل الفيديوهات الخاصة بك من داخله. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة الثالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات رأيتها في حياتي لم أصدق ما قمت به من خلالها سوف تصدمك

وتعد هذه من أهم الطرق التي يمكنك أن تستخدمها لكي تسترجع الهاتف الذي تمت سرقته منك. وأنا متأكد بنسبة كبيرة أن هذا التطبيق سوف يجعل الكثير منكم يشكرني عليه لما يقدمه من خدمات من السهل عليك أن تصل إليها.

♦️ إتفاقية الإستخدام

لابد منك أن تقوم بالموافقة على إتفاقية إستخدام هذا التطبيق وبعدها سيشتغل معك بشكل جيد. وسوف تصل إلى جميع الخدمات الموجودة على داخله ، ومن أهم الصلاحيات التي يطلبها هي الوصول إلى الملفات والموقع الجغرافي الخاص بك والكاميرا وبعدها سيشتغل التطبيق بشكل جيد.

✅ شرح تطبيق ClipClaps

اذا كنت يا عزيزي تريد ربح مبالغ علي وتبحث عن افضل طريقه لكي تقوم بها لتحصل على مجموعه من الاموال وبدون ان تعمل اي مجهود فالتطبيق هذا يقدم لك امكانيه عمل ذلك كل المبالغ الماليه التي تتمناها حيث من السهل عليك جمع النقاط داخل التطبيق من خلال العديد من المهام منها مشاهده الفيديوهات الاعلانيه او دعوه الاصدقاء وبعدها يمكنك تحويل تلك النقاط الى رصيد مالي يمكنك سحبها عن طريق البايبال او عن طريق حسابك البنكي.

🔷 دعوة الأصدقاء

تعد هذه من أهم الخصائص التي يمكنك أن تستخدمها لكي تقوم بجمع الأموال داخل هذا التطبيق ، حيث يمكنك دعوة الأصدقاء لكي تحصل على رصيد من المال ، يمكنك سحبه عن طريق البايبال حيث ستتمكن من مشاركة رابط الدعوة الخاص بك داخل التطبيق مع أصدقائك في جميع منصات التواصل الإجتماعي المتوفرة لديك. وكل شخص يتم التسجيل عن طريق رابط الدعوة الخاص بك سوف تحصل من خلاله على رصيد يمكنك سحبه.

✅ شرح تطبيق Quran

هذا التطبيق لحد الآن يعتبر الأفضل لما يقدمه لك حيث من السهل عليك الوصول إلى القران الكريم. يحتوي التطبيق على 60 حزبا يمكنك قراءته أو يمكنك أيضا مشاركته مع أصدقائك. لأن التطبيق لازال يحطم العديد من الأرقام في عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي ، ويجب أن يكون على هاتفك لأنك تستطيع من خلاله حفظ القرآن الكريم بدون أن تحتاج إلى شخص آخر لكي تحفظ القرآن الكريم. هذا التطبيق يسهل لك الوصول إلى جميع الأحزاب ويعطيك خط الكتابة بشكل جيد لكي تقوم بحفظ القرآن من خلاله.







♦️ رابط تطبيق Anti Theft Mobile Tracker

♦️ رابط تطبيق Scribbl

♦️ رابط تطبيق ClipClaps

♦️ رابط تطبيق Quran


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-