أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش مما وجدته في داخلها تستحق التحميل

4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش مما وجدته في داخلها تستحق التحميل

تستطيع بعد اليوم يا صديقي أن تقوم بالوصول إلى مجموعة من المزايا على هاتفك. عند إستخدامك للتطبيقات التي سوف أشاركها معك اليوم ، حيت سأقدم لك أفضل 4 تطبيقات من عالم أخر لن تصدق ما يمكنك أن تجده في داخلها ، وهذه التطبيقات تتميز بخدمات ستساعدك في التحكم على هاتفك وإستخدامه بشكل يومي ، ويمكنك تحريك الصور الخاصة بك أو لأصدقائك وجعلها تتكلم أو رفع الملفات من الهاتف الخاص بك إلى مجموعة من المنصات الخاصة برفع الملفات. والتعرف على مواعيد الأذان و إتجاه القبلة واذكار المسلم والعديد من المزايا الأخرى ، ولكي تعرف أكثر هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى قم بالتوجه إلى الشرح المتواجد في الأسفل وسوف تتعرف عليهم.

4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش مما وجدته في داخلها تستحق التحميل
4 تطبيقات خرافية ستشكرني عليها

✅ شرح تطبيق flags of all countries of the world

من الصعب جدا أن تجد هذا التطبيق ولم تحمله على هاتفك سوف يعرفك على جميع أعلام الدول لكل القارات من بينها قارة أفريقيا وأسيا وأوروبا ، حيث يمكنك أن تختار الدولة التي تريدها وسوف يظهر لك العالم الخاص بها والإسم الخاص بها. وهذا سوف يساعدك في معرفة عالم كل دولة تريدها بطريقة بسيطة وسهلهدة ستشكرني عليها. ولا زلت لحد الآن أحب إستخدام هذا التطبيق على هاتفي ، ودائما ما أحاول الدخول إليه وإكتشاف الأعلام الجديدة التي تم إضافتها في داخله وهو يعمل بشكل سهل وسريع للغاية.

🔵التعرف على أعلام الدول

من السهل جدا أن تقوم بالتعرف على أعلام الدول التي تريدها عند إستخدامك لهذا التطبيق ، والذي هو موجود على متجر جوجل بلاي وقد يحطم العديد من الأرقام القياسية في عدد التحميلات لأنه جديد كليا. ويستخدمه الكثير من المستخدمين لحد الساعة ولكن ما يجعله أفضل تطبيق هو أنه بسيط ويعمل بشكل جيد ، و من السهل عليك إكتشاف جميع أعلام الدول التي تريدها.

✅ شرح تطبيق Cloud Storage

أعتقد كليا أنه من أفضل التطبيقات التي حملتها على هاتفي والتي تجمع لي مجموعة من المنصات الخاصة برفع الملفات. وهذا الأمر سيساعدني في التخلص من ملء مساحة الهاتف الخاصة بي ، لأنني سوف أقوم برفع جميع الملفات الموجودة على هاتفي داخل هذه المنصة. وكذلك أيضا يمكنني إستخدام مجموعة من المنصات الخاصة برفع الملفات بدون تثبيتها على الهاتف. وهذه هي الطريقة التي تسمى بضرب عصفورين بحجر واحد لأنك ستستفيد من خدمتين من تطبيق واحد.

🔷 ربح مساحة في الهاتف

من اليوم فصاعدا سوف تربح مساحة كبيرة على هاتفك عندما تستخدم هذا التطبيق الخاص بمجموعة من المنصات الخاصة برفع الملفات بدون أن تقوم بتثبتها على هاتفك. يمكن الدخول إليها من داخل هذا التطبيق و تقوم برفع الملفات الخاصة بك داخل كل منصة تريدها. ولكن لكي تعرف المزيد عن هذا التطبيق يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الصفحة التالية. وتحصل على روابط لتحميل جميع التطبيقات الأخرى المتبقية. ومن خلال تلك الصفحة والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل إذا كنت تريد ذلك.

4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش مما وجدته في داخلها تستحق التحميل


تعد هذه الطريقة التي شرحتها لكم من أفضل الطرق التي ستوفر لك ربح كبير لمساحة الهاتف الخاص بك. وسوف تغنيك عن جميع الملفات الزائدة على هاتفك ، ويجب عليك أن تقوم بالإسراع لتجربة هذا التطبيق داخل هاتفك.

✅ شرح تطبيق FaceX

هو التطبيق الوحيد الذي جعلني أشكر يوم كامل صاحبه لأنني تمكنت من خلال هذا تطبيق من تحويل صورة صديق لي إلى صورة متحركة وتتكلم بشكل مدهش ، حيث يقدم لك التطبيق مجموعة من الأصوات الهندية والإنجليزية التي يمكنك أن تطبقها على أي صورة لديك في هاتفك. وسوف يتم فحص تلك الصورة ويتم تطبيق عليها ذلك التأثير ، وستتكلم كأنها صورة حقيقية وبدون أن يشعر أيا كان على أنها معدلة ولهذا فالتطبيق يعتبر الأفضل.

✔️ تحريك ونطق أي صورة

كيف يمكنك أن تحرك وتجعل أي صورة تنطق بالشكل الذي تريد. فهذا التطبيق مناسب لك وهناك قسم في داخله سيساعدك في الوصول إلى جميع الصور الموجودة على هاتفك. ويمكنك أن تختار أي صورة من الهاتف وفي ثواني سيتم دمج الصورة مع ذلك الصوت. ويتم تحريكها وتنطق بالشكل الذي تريد يا عزيزي.

✅ شرح تطبيق Saliet O La

هذا التطبيق يوم كامل فعلا وأنا مندهش مما وجدته في داخله أصبح بإمكاني أن أقوم بالتعرف على مواعيد الخاصة بالأذان ، وكذلك التعرف على إتجاه القبلة إذا كنت أريد أن أصلي لأن التطبيق يعرفك على جميع الأشياء الدينية التي تحتاج إليها. ويمكنك أن تثبته على هاتفك وسوف تستفيد من الأذكار والأقسام المتوفرة في داخله. حيث من السهل عليك إستخدام التطبيق والوصول إلى كل ما هو في داخله.

⏪ الإستماع للأذان

هو الأمر المفضل لدي على هذا التطبيق لأنني مجرد أن يصل موعد أي أذان في مدينتي. سوف أستمع إلى الأذان بإستخدام هذا التطبيق ، وهناك العديد من الأشكال التي يمكنني إختيارها للأذان وهذا من بين الأمور التي جعلتني أحب كثيرا هذا التطبيق ، ويجب أن يكون على هاتفك إذا كنت تريد الإستماع إلى الأذان والوصول إلى مجموعة من الخدمات الأخرى التي يقدمها لك.






♦️ رابط تطبيق flags of all countries of the world

♦️ رابط تطبيق Cloud Storage

♦️ رابط تطبيق FaceX

♦️ رابط تطبيق Saliet O La


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-