أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات جديدة لم أكن أتخيل أنها موجودة على متجر جوجل بلاي ستشكرني عليها

تطبيقات جديدة لم أكن أتخيل أنها موجودة على متجر جوجل بلاي ستشكرني عليها

يبحث المستخدمون دائما عن التطبيقات التي هي ستفيدهم في هواتفهم. واليوم فعلا سنقدم لكم بعض التطبيقات التي حملتها وإستفدت كثيراً مما وجدته في داخلها. حيث سوف نشرح لكم أفضل 4 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي. يمكنك من خلالها التعرف على جميع الأماكن السياحية حول العالم كما يمكنك تسجيل الصوت الخاص بك بجودة عالية. وبطريقة احترافية وتغيير شكل الهاتف الخاص بك إلى آيفون ولكن بشكل آخر مميز سوف يجعل أصدقائك يندهشون من خلاله ، وأيضا تصفح الفيسبوك باللون الأسود وتغيير الألوان الخاص بها إلى عدة ألوان ، وتعديل الإعدادات وإرسال الرسائل إلى أصدقائك وطرق عديدة جدا سوف تقوم بها عندما تحمل هذه التطبيقات على هاتفك. ولكي تتعرف على الخدمات الموجودة عليها. يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة.

تطبيقات جديدة لم أكن أتخيل أنها موجودة على متجر جوجل بلاي ستشكرني عليها
تطبيقات جديدة لم أكن أتخيل أنها موجودة

شرح تطبيق Halloween Orange Theme

من المؤسف أن تكون هذه التطبيقات وليست موجودة على هاتفك حيث من خلال هذا التطبيق. يمكنك يا عزيزي تغيير شكل الهاتف الخاص بك إلى شكل مدهش ، وهو عبارة عن الشكل الخاص بأجهزة الآيفون ولكن باللون الأحمر ، وبطريقة جد مميزة سوف تجعل بها أصدقائك يندهشون ، وسوف تتمنى لو كان التطبيق في هاتفك منذ مدة. لكي تستمتع بالشكل الذي يقدمه لك يمكنك أيضا تغيير شريط الإشعارات إلى شريط الآيفون ، والحصول على جميع خدمات الآيفون في جهازك الأندرويد بطريقة بسيطة وسهلة.

المميزات المقدمة


  • 🔹 يساعدك في تغيير شكل هاتفك الأندرويد إلى آيفون ويسهل لك تصفح جميع الخدمات في داخله.


  • 🔹 يقدم لك إشعار خاص بالأيفون داخل جهازك الأندرويد للوصول إلى جميع الأدوات بطريقة سهلة وآمنة جدا.


  • 🔹 قم بإرسال رسائل وإستقبال الرسائل من خلال تطبيق الرسائل الخاص بالآيفون داخل هاتفك الأندرويد.


  • 🔹 يقدم لك اللون الأحمر و الذي سوف تعشق شكله مجرد أن تجربة على هاتفك.


شرح تطبيق Friendly

لا شك أنه يعد أفضل تطبيق حالياً سيمكنك من تصفح حسابك على الفيس بوك ، وأيضا على الإنستغرام والتويتر واليوتيوب والتيك توك ومجموعة من المنصات الأخرى التي يقدمها لك لكن الشيء الجميل أنه يمكنك تغيير اللون الخاص بهذه المنصة إلى اللون الأسود لحماية عيناك في داخلها. أو تغييره إلى مجموعة من الألوان الأخرى التي من السهل عليك الوصول إليها عند إستخدام التطبيق ، ولكن هناك مجموعة من الإعدادات الأخرى التي يمكنك تعديلها كما تريد ، ومن بينها إخفاء مشاهده حالات أصدقائك على هذه المنصات وإخفاء أخر ظهور لك. وتحميل الفيديوهات والصور على هاتفك بدون برامج خارجية. ومراسلة الأصدقاء بدون تثبيت الماسنجر وهي كلها خدمات من السهل عليك أن تصل إليها.

الصلاحيات الازمة للعمل؟

لكي يعمل التطبيق بشكل جيد لابد منك أن تقوم بمنح له بعض صلاحيات اللازمة عليك لكي يشتغل ، حيث يمكنك التعرف على هذه الصلاحيات والتعرف على شرح التطبيقات الأخرى المتبقية. و تحصل على روابط لتحميلها كلها من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك أن تصل إليها عند النقر على الزر التالي في الأسفل.

تطبيقات جديدة لم أكن أتخيل أنها موجودة على متجر جوجل بلاي ستشكرني عليها

أعتقد أن الصلاحيات المهمة جدا التي يطلبها هذا التطبيق لكي يشتغل ، وهي الوصول إلى الملفات على جهازك والكاميرا والميكروفون ، وبعدها أصبح بإمكانك إستخدام التطبيق والاستفادة من جميع الخدمات الأخرى التي يقدمها لك بدون أية صعوبات وبدون مقابل.

شرح تطبيق ASR

أعتقد أنك في يوم من الأيام قد تبحث عن طريقة لتسجيل الصوت الخاص بك بشكل إحترافي. ولكن قد تعاني من الوصول إلى هذه الطريقة اليوم سوف أقدم لك أفضل تطبيق حاليا جربته وأعجبني كثيراً ما يمكنني فعله من خلاله هذا التطبيق ، ويساعدك في تسجيل الصوت الخاص بك بشكل إحترافي. وبعد تسجيل الصوت يمكنك التعديل عليه وإضافة عليه تأثيرات وأيضا تسريع الصوت وتبطئه. وخدمات أخرى من الواجب عليك الإستمتاع بها داخل هذا التطبيق.

تسجيل إحترافي

حاليا لم أجد تطبيق من غير هذا التطبيق الذي يقدم تسجيل إحترافي للصوت. حيث لن تجد في الصوت الذي قمت بتسجيله داخل هذا التطبيق ، وهذا الأمر سوف يجعلك فعلا تعشق إستخدامك له. وأنا متأكد أنك سوف تدمن إستخدام هذا التطبيق دائما على هاتفك.

شرح تطبيق السياحة في العالم

يبحث الكثير من المستخدمين يوميا عن أفضل الأماكن في العالم للسفر إليها. ولكن قد يعانون من إيجادها وهذا الأمر أصبح أسهل مع هذا التطبيق ، حيث من السهل عليك التعرف على جميع الأماكن السياحية في العالم. والوصول إلى المعلومات التي تريدها عن أي دولة أو مدينة سياحية موجودة في أي مكان على العالم قبل السفر إليها. يجب إستخدام فقط هذا التطبيق وسوف تعرف الأماكن المفضلة. والتي يجب زيارتها في تلك المدينة أو الدولة التي تريد السفر إليها وهذا الأمر مفيد جدا بالنسبة للكثير من المستخدمين.

لماذا تستخدمه؟

أعتقد أن استخدامك لهذا التطبيق ضروري جدا لأنك ستريد التعرف على جميع الأماكن المفضلة. والجيدة لكي تسافر إليها في العالم وهذا التطبيق يعرفك عنها. ويقدم لك كل الأماكن السياحية حول العالم بدون أخد أي مقابل منك. وهذا أمر أكثر من رائع يجب لك الإستفادة منه حاليا قبل أن يتم حذف هذا التطبيق لأنه موجود على متجر جوجل بلاي في الوقت الحالي وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.







♦️ رابط تحميل تطبيق Halloween Orange Theme

♦️ رابط تحميل تطبيق Friendly

♦️ رابط تحميل تطبيق ASR

♦️ رابط تحميل تطبيق السياحة في العالم







( وفي آخر هذه التدوينة أردت أن أشكر جميع المتابعين الذين يتابعون دائما المحتوى الخاص بي ، ويقدمون لي كل الدعم فلكم مني جزيل الشكر ، وأيضا أتمنى منك عزيزي أن تقوم بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك لكي يستفيدوا من خلالها ، وأرجو منك إذا كنت لديك أي أسئلة. وتريد البحث عن الجواب لها فأنا أدعوك بالتوجه إلى صفحة إتصل بنا. ويمكنك مراسلتي من خلالها. وسوف يتم الرد عنك في أقرب وقت ممكن أخوك عبد الرزاق وزكان يحييك. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-