أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إليكم 4 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها لأنها خرافية وتستحق التحميل

إليكم 4 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها لأنها خرافية وتستحق التحميل

يعتقد كل مستخدمي هواتف الأندرويد أن الحصول على التطبيقات أمر صعب للغاية. ولكن إذا كنت يا صديقي تتابع دائما مدونتي سوف تحصل على كل التطبيقات التي تريدها بأسهل طريقة ممكنة. حيث سوف تتمكن من تحميلها بروابط مباشرة والإستفادة من جميع الخدمات التي ستقدمها لكم. واليوم أقدم لكم أفضل 4 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي ، وهي بنسخ إحترافية سوف تجعلك تشكرني كثيراً عليها. وسوف تستفيد من الخدمات التي ستحصل عليها عندما تحملها في هاتفك ، حيث يمكنك عمل مقارنة بين الدول ومعرفة الدول الأكثر قوة على العالم ، وأيضا يمكنك تغيير الشكل الخاص بهاتفك إلى شكل رائع ، وجعل صورتك أو صورة صديقك تتكلم وتتغنى بما تريد. ومن السهل عليك قياس نبضات القلب لديك والحفاظ على صحتك. وخدمات أخرى سوف نتعرف عليها يجب لك فقط مشاهدة الشرح الخاص بهذه التطبيقات في الأسفل مباشرة.

إليكم 4 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها لأنها خرافية وتستحق التحميل
إليكم 4 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها

♦️ شرح تطبيق مقارنة بين الدول

يستحق فعلا هذا التطبيق أن يكون الأفضل لأنك تستطيع من خلاله عمل مقارنة بين جميع الدول ، ومعرفة الدول الأكثر قوة حول العالم. ومن السهل عليك الدخول إلى التطبيق وسوف تجد في أول التطبيق أربعة أقسام. يمكنك الدخول إلى القسم الذي تريد حيث يمكنك إكتشاف كل دول العالم. وسوف تجد أمريكا هي الدولة الأكثر قوة حول العالم. ويعرفك على العلم الخاص بها والشعار الخاص بها والرئيس الخاص بها ، وعديد المعلومات حول تلك الدولة أو حول أي دولة أخرى تريد إكتشافها ومعرفة المعلومات حولها. هذا التطبيق سوف تتمكن من الدخول إليه وإكتشاف كل المعلومات عن أي دولة تريد يا صديقي لأنه الأفضل حالياً.

✅ كيفية عمل مقارنة بين الدول

من السهل عليك أن تقوم بعمل مقارنة بين الدول حيث يمكنك الدخول إلى قسم خاص بالمقارنة. وسوف تنقر على علامة + وسيتم إعطاء لك جميع الدول يمكنك إختيار الدولة التي تريد عمل مقارنة لها. وتقوم بإضافتها في قسم وتضيف دولة في قسم أخر ، وأنقر على بدء المقارنة وسوف يتم إعطاء لك النتيجة النهائية بكل سهولة. حيث سوف تعرف الدولة الأكثر قوة من الأخرى ، وهذه هي الطريقة التي من السهل عليك القيام بها لعمل مقارنة بين جميع الدول حول العالم.

♦️ شرح تطبيق Xucon Icon Pack

قد يكون هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي ستحملها على هاتفك. وأنا فعلا معجب كثيراً به لأنه قام بتغيير جميع أيقونات التطبيقات في هاتفي إلى شكل مدهش ، وتمكنت من إستخدام الهاتف الخاص بي بأرياحية تامة. والوصول إلى جميع الخدمات الموجودة على داخله. يجب لك فقط تثبيت أحد الا نشرات التي يقدمها لك. وبعدها سوف يتم تحويل هاتفك إلى شكل رهيب جدا سوف تشكرني عليه.

⏪ الصلاحيات المطلوبة

من أهم الصلاحيات المطلوبة لكي يعمل معك هذا التطبيق وهي الوصول إلى الملفات. والكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بك و الجهاز الخاص بك بشكل كامل لكي يتم تثبيت هذا الانشر عليه ، ويقدم لك الخدمات الموجودة عليه ولكي تتعرف على المزيد عن هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يتوجب عليك الذهاب إلى الصفحة الثالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

إليكم 4 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها لأنها خرافية وتستحق التحميل

وتعتبر هذه أهم الصلاحيات التي من الواجب عليك منحها لهذا التطبيق ، وسوف يعمل بشكل جيد وأنا أؤكد لك أنه من أفضل التطبيقات التي حملتها ، وغيرت من خلالها الهاتف الخاص بي بشكل كامل ، وإستفدت من خلال كل المزايا الموجودة في داخله وهو أفضل تطبيق.

♦️ شرح تطبيق DreamFace

من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق ولكن عند تحميلك له سوف تجد في داخله مجموعة كبيرة جدا من المشاريع التي يمكنك إستخدامها لتحويل الصور الخاص بك إلى صور متحركة. وترقص بشكل رائع حيث ستجعل أصدقائك يندهشون من هذه الطرق التي يمكنك القيام بها عند تحميلك لهذا التطبيق ، ولحد الآن يعتبر أهم تطبيق موجود على متجر جوجل بلاي ، ولا زال الكثير من المستخدمين يبحثون عن مثل هذه التطبيقات ولهذا فأنت محظوظ لأنك قد دخلت إلى هذه التدوينة وسوف تشكرني على هذا التطبيق.

🔷 جعل الصور تتكلم وترقص

هي أفضل خدمة حصلت عليها مجرد أن قمت بتحميل هذا التطبيق على هاتفي وقمت بإختيار أحد المشاريع الموجودة على داخله. وبعدها إخترت صورة من معرض الصور على هاتفي وتم فحص الصورة وتعديلها وجعلها ترقص وتتغنى بشكل مضحك ، وهو الأمر الذي مكنني من تحميل هذه الصورة على هاتفي ومشاركتها مع أصدقائي وصار الأمر مضحك أكثر مما كنت أعتقد.

♦️ شرح تطبيق Health Mate

متأكد بنسبة كبيرة أنك في يوم من الأيام قد تشعر بحالتك الصحية غير جيدة. وتريد أن تطمئن عليها ولا تعرف كيف يمكنك عمل ذلك. ولكن هناك طريقة وحيدة هي المتوفرة وهي الذهاب إلى الطبيب. لكن يا عزيزي أصبح من السهل عليك العناية بصحتك بدون طبيب. حيث يمكنك تثبيت هذا التطبيق على هاتفك وسوف تتمكن من قياس نبضات القلب لديك هل هي طبيعية أم غير طبيعية. والشيء الجميل أنه يقدم لك نصائح كثيرة جدا للحفاظ على صحتك. وأيضا للقيام بعدة تمارين تقوي الجسم الخاص بك ، وهو الأمر الذي من السهل عليك الوصول إليه مجرد تحميل هذا التطبيق.






🔵 رابط تطبيق عمل مقارنة بين الدول

🔵 رابط تطبيق Xucon Icon Pack

🔵 رابط تطبيق DreamFace

🔵 رابط تطبيق Health Mate






🔹 كنت سعيد يا صديقي لأنك وصلت إلى هذه المرحلة وأنا أشكرك جزيل الشكر لأنك دائما ما تحاول دعمنا. وأتمنى منك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك لكي يستفيدو من خلالها. وأرجو أن يكون يومك جميل ، وأتمنى لك السعادة وإلى موعد آخر إن شاء الله أخوكم عبد الرزاق وزكان يحيكم. 🔹


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-