3 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها ولا زال العديد منكم يبحث عن إستخدامها في هواتفهم

3 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها ولا زال العديد منكم يبحث عن إستخدامها في هواتفهم

من المؤسف يا صديقي أن تكون هذه التطبيقات ولكنك لم تحملها على جهازك. لأنك سوف تضيع الكثير من المزايا والخدمات التي يمكنك الوصول إليها عند إستخدامك لهذه التطبيقات. فاليوم سوف تتمكن من كشف أي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك بإدخال الكود السري بشكل خاطئ ، حيث هذا التطبيق سوف يتم إلتقاط له صورة. كما يمكنك تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بطريقة سرية. ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة كما يمكنك نقل جميع الملفات الموجودة على هاتفك من بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك إلى بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري ، ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

3 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها ولا زال العديد منكم يبحث عن إستخدامها في هواتفهم
3 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها

♦️ شرح تطبيق Lockwatch

ستشكرني كثيراً عندما تستخدم هذا التطبيق في هاتفك لأنك سوف تتمكن من حماية الهاتف الخاص بك من المتطفلين ، حيث هناك إمكانية لإختيار عدد المرات التي تريد أن يتم إلتقاط صورة الشخص الذي يحاول الدخول لهاتفك. وبدون علمك لأنه مجرد أن يقوم ذلك الشخص بإدخال الكود السري والنمط أو البصمة الذي وضعته لهاتفك. وسوف يتم من خلال هذا التطبيق إلتقاط له صورة وسيتم إرسالها لك عن طريقة البريد الإلكتروني الذي قمت بإضافته. أو يمكنك الوصول إليها من خلال الملفات على هاتفك التي يمكن إستخدامها لكي تقوم بحماية هاتفك من المتطفلين.

✅ المميزات الرئيسية


  • 🔹 سيمكنك من حماية هاتفك بأقوى طريقة ممكنة يمكن أن تحصل عليها في الانترنيت.


  • 🔹 سيساعدك في معرفة كل شخص يحاول إدخال الكود السري الخاص بهاتفك.


  • 🔹 إذا قام شخص ما بمحاولة فتح الهاتف لمرة واحدة أو لمرتين أو لعدد المرات التي قمت بإختيارها سوف يتم إلتقاط صورة ذلك الشخص وسوف تتعرف به.


  • 🔹 هو تطبيق جد آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ولا زال الكثير منكم يبحث عنه.


⏪ سياسة الخصوصية

يحتاج منك هذا التطبيق لكي يشتغل إلى الموافقة على سياسة إستخدامه. وهذه السياسة تتمثل في منح له بعض الصلاحيات المهمة. والتي من الواجب عليك القيام بها لكي يشتغل معك التطبيق. كيف يمكنك منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات. والموقع الجغرافي الخاص بك والكاميرا والميكروفون ، وصلاحيات الإشراف على جهازك وبعدها سيشتغل معك التطبيق بشكل جيد.

♦️ شرح تطبيق Background Video Record

هو التطبيق الوحيد الذي لازال الحد الآن لم أستطيع حذفه من هاتفي كونه يمكنني من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بطريقة سرية لأي شخص يحاول الدخول لهاتفي ، ولكي تعرف المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل إن شاء الله.


3 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها ولا زال العديد منكم يبحث عن إستخدامها في هواتفهم

أصبح بإمكانكم اليوم تسجيل أي فيديو بطريقة إحترافية ولو كانت شاشة الهاتف الخاص بك مغلقة. كما أصبح بإمكانكم إختيار نوع الكاميرا التي تريد تسجيل بها الفيديوهات. سواء كانت الكاميرا الأمامية أو الخلفية ويمكنك تحميل التطبيق في الأسفل وستشكرني عليه.

⬅️ تسجيل فيديو سري

يمكنك تسجيل الفيديوهات التي تريدها بطريقة سرية لن يعلم أيا كان منكم أنك تسجل الفيديو ، وهذا هو الأمر المهم في هذا التطبيق وفي إستخدامك له ويجب عليك أن تسرع لكي تحمل التطبيق وتستفيذ من كل الخدمات التي تريدها. والتطبيق فهو جديد ولازال يحطم الأرقام القياسية في عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي.

♦️ شرح تطبيق Auto Move to SD Card

هل تريد أن تفرغ مساحة الهاتف الخاصة بك وتريد أن تقوم بإستغلالها في أمور أخرى ، أصبح بإمكانك فعل ذالك من خلال هذا التطبيق ، والذي يمكنك من تحويل كل الملفات الخاصة بك من ذاكرة الهاتف إلى بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري ، حيث يمكنك نقل الصور والملفات الصوتية والفيديوهات والتطبيقات دفعة واحدة إلى بطاقة كارت ميموري ، وهذا امر جد مهم يمكنك أن تستفيذ من خلاله عندما تحمل هذا التطبيق في جهازك.

⏪ كيف يعمل ؟

سيشتغل معك التطبيق بسهولة عندما تحمله في هاتفك وتقوم بفتحه وإعطاء له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والملفات على هاتفك. وبعدها يمكنك الدخول إلى داخله وإختيار كل الملفات التي تريد نقلها ويمكنك نقلها من هاتفك إلى كارت ميموري بطريقة جد سهلة. والتطبيق يعد من أقوى التطبيقات على الساحة وهو يشكل الإستثناء في عدد المستخدمين الذين يستخدمونه. ويجب عليك الإسراع لكي تجرب هذا التطبيق في جهازك.






♦️ رابط تطبيق Lockwatch

♦️ رابط تطبيق Background Video Record

♦️ رابط تطبيق Auto Move to SD Card







🔹 وفي الأخير أصدقائي أتمنى أن يكون هذا المقال مفيذ بالنسبة لكم. وأتمنى من الله أن تدعمو المجهودات التي نقوم بها لأجلكم من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. ولكم مني جزيل الشكر والإحترام أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم 🔹


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -