أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيف يمكنك تغير الصوت في الواتساب إلى بنت أو العكس بشكل حقيقي

كيف يمكنك تغير الصوت في الواتساب إلى بنت أو العكس بشكل حقيقي

هناك الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب في العالم يبحثون كل يوم عن كيف يمكنهم تغير الصوت الخاص بهم في الواتساب. وهي أهم طريقة حاليا في الواتساب والتي سوف نقدم لكم فيها مجموعة من الطرق التي تمكنك من تغير الصوت إلى بنت أو رجل أو ولد بطريقة بسيطة. ويجب عليك فقط متابعة هذه التدوينة للأخير لكي تفهم كل شيئ ، حيث من خلالها سوف نقدم لكم أحد أفضل التطبيقات التي تعمل بشكل جيد. وهي ستساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأصوات. والتي بإمكانك من خلالها تغيير صوتك في الواتساب إلى تلك الأصوات. وسوف تجعل أصدقائك يندهشون من خلالها ولكي تتعرف على المزيد عن هذا التطبيق ، والحصول عليه يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بالتطبيق في أسفل هذه الصورة.

كيف يمكنك تغير الصوت في الواتساب إلى بنت أو العكس بشكل حقيقي
كيف يمكنك تغير الصوت في الواتساب إلى بنت أو العكس

♦️ شرح تطبيق MetaVoicer

حالياً يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي ، والتي عند الدخول اليها سوف تقوم بمنح له بعض الصلاحيات الضرورية لكي يعمل بشكل جيد. وستقوم بالدخول إلى داخله لكي تجد مجموعة من اللغات التي يمكنك أن تجد الأصوات الخاصة بتلك اللغات. والأجمل في هذا التطبيق أنه يقدم لك مجموعة من اللهجات العربية التي يمكنك إستخدامها لتغيير صوتك في الواتساب. إذا كنت مغربي فأنت محظوظ لأن الصوت المغربي موجود كذلك أو التونسية أو الجزائري أو المصري ومجموعة كبيرة جدا من الدول العربية الأخرى.

حتى يمكنك إختيار الصوت الذي أعجبك أو الذي من بلدك وتقوم بتشغيله. وإذا أعجبك بشكل كبير يمكنك النقر على زر المشاركة وسيظهر لك تطبيق الواتساب. و يمكنك النقر على تطبيق الواتساب وتختار المحادثة التي تريد إرسال له هذا الصوت. والنقر على زر تسجيل للصوت في الواتساب وسيتم تسجيل الصوت الذي قمت بمشاركته. وقم بنشره مع أصدقائك وسوف يصبح كأنه صوت حقيقي أنت من سجلته وبهذه الطريقة يمكنك أن تخدع أصدقائك.

⏪ المميزات الرئيسية


  • 🔹 يمكنك تغيير صوتك داخل تطبيق الواتساب إلى صوت حقيقي بكل سهولة تامة.


  • 🔹 تستطيع تعديل الصوت الخاص بك والتحكم فيه كيفما تريده من خلال هذا التطبيق.


  • 🔹 هو يعمل بشكل جيد ولازال يحصد الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


  • 🔹 يقدم لك مجموعة من اللهجات العربية التي يمكنك إختيار اللهجة الخاصة بك لتغيير صوتك في الواتساب إليها.


✅ لماذا تستخدمه ؟

يجب لك إستخدامه لأنك سوف تتمكن بواسطته من تغيير الصوت الخاص بك في الواتساب. وهذه هي أهم خدمة يمكنك لأجلها إستخدام هذا التطبيق ولن تتمكن بعد اليوم من حذفه من هاتفك. لما يمكنك الوصول إليه من خدمات سوف تجعلك تعشق هاتفك بعد اليوم ، ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وباقي الخدمات الأخرى المتبقية. وتحصل على رابط لتحميله يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

كيف يمكنك تغير الصوت في الواتساب إلى بنت أو العكس بشكل حقيقي

وكل الأصوات التي يقدمها هذا التطبيق سواء كانت للأولاد أو للفتيات فهي حقيقية. يمكنك أن ترسلها على تطبيق الواتساب وسوف تجعل بها أصدقائك يندهشون مما يسمعون إليه. وهذا هو الأمر الذي سيجعلك تعشق الهاتف الخاص بك وسوف تشكرني عليه.

⬅️ إتفاقية الإستخدام

إتفاقية إستخدام هذا التطبيق هي بسيطة جدا ويجب لك الموافقة عليها. وبعدها يمكنك إستخدام التطبيق بشكل بسيط. حيث يجب لك الموافقة على صلاحيات الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون ، وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاج إليها. وسوف يشتغل التطبيق بشكل جيد ويمكنك من تغيير الصوت الخاص بك إلى صوت حقيقي سواء كان للفتيات أو للأولاد.

🔵 أهم اللغات المتوفرة فيه

هناك العديد من اللغات العالمية التي يمكنك إستخدام بها هذا التطبيق للحصول على الأصوات الخاصة بتلك اللغات. حيث يمكنك إستخدام اللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الصينية أو التركية أو الروسية أو الألمانية أو الإسبانية أو الإيطالية أو العديد من اللغات الأخرى التي يمكنك إكتشافها داخل هذا التطبيق ، لأنني اليوم قدمت لكم أهم اللغات العالمية التي يحتاج إليها الكثير منكم ، ويريد معرفة هل هي متوفرة داخل هذا التطبيق أم العكس.





♦️ رابط تحميل تطبيق MetaVoicer





🔸 وفي الأخير يسعدني أنني قدمت لكم هذه التدوينة وأتمنى أن تكون مفيدة بالنسبة لكم. وتستفيدون من الخدمات الموجودة في داخلها ، وأرجو منكم مشاركتها مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها. كما أتمنى منكم دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. ولكم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم 🔸


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-