أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات لم أرى مثلها من قبل لو لم أحملها لما صدقت أنها موجودة تستحق التحميل

4 تطبيقات لم أرى مثلها من قبل لو لم أحملها لما صدقت أنها موجودة تستحق التحميل

سأشارك معكم 4 تطبيقات لم أكن لأصدق أنها موجودة لو لم أحملها في هاتفي. لأنها تقدم مجموعة من المزايا والخدمات التي من السهل أن تصل إليها. ولكن من الصعب أن تستغني عنها وأعتقد أنها لو لم تكن على جهازك فجهازك لا يساوي شيء ، حيث من السهل عليك أن تقوم بتدوين الملاحظات الخاصة بك وتدوين اليوميات الخاصة بك. أو تعديل الصور التي تريدها إلى مجموعة من الأشكال من بينها تحويل صورتك إلى صورة كرتونية بشكل حقيقي ، وأيضا إدارة جميع الفيديوهات والصور الموجودة على هاتفك ، وتشغيل الموسيقى وتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية. وخدمات أخرى يمكنك التعرف عليها عندما تحمل هذه التطبيقات على هاتفك. ولكي تعرف العديد من الأمور المهمة عن التطبيقات يتوجب عليك مشاهدة الشرح الخاص بها في الأسفل.

☑️ شرح تطبيق ToonApp

يتميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى بكونه يتوفر على مجموعة من التأثيرات. والفلاتير التي يمكنك إضافتها لصورك حتى تبدو بالشكل الذي تريد. والأجمل فيه أنه يمكن تحويل جميع الصور الموجودة على هاتفك إلى صور كرتونية ستدهش بها كل أصدقائك. والتطبيق يحتوي على كل الأقسام التي سوف تطلبها ستجدها فيه. يمكنك أن تستخدمها بدون أي مشاكل قد تواجهك. ولهذا يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات التي رأيتها في حياتي ، ولم أكن لاصدق وجود مثل هذا التطبيق لو لم أحمله في هاتفي.

✔️ تحويل الصور لكرتون

هي الطريقة الوحيدة التي جربتها وأدهشني ما فعلته من خلالها. حيث بإمكاني إختيار أي صورة من الهاتف الخاص بي وبعد ذلك سوف أستطيع تحويل تلك الصورة إلى صورة كرتونية بشكل رائع جدا. وكأنها حقيقية قمت برسمها بيدك وهذا الأمر جد رائع سوف يحبه الكثير منكم.

4 تطبيقات لم أرى مثلها من قبل لو لم أحملها لما صدقت أنها موجودة تستحق التحميل
4 تطبيقات لم أرى مثلها من قبل

☑️ شرح تطبيق MoveToSDCard

أعتقد أن الكثير من المستخدمين دائما ما يحاولون تفريغ مساحة الهاتف. ونقل جميع الملفات من صور وفيديوهات وملفات موسيقية وتطبيقات من الهاتف الخاص بهم إلى بطاقة الذاكرة الخارجية. لكن قد يعانون ويواجهون مشاكل في ذلك. ولكن بعد اليوم لن تواجه أي مشاكل في ذلك لأنك سوف تستطيع تحويل كل الصور ، وجميع الملفات والتطبيقات من الهاتف إلى بطاقة الذاكرة الخارجية بإستخدام هذا التطبيق الذي يعمل بجودة عالية. ويسهل لك نقل كل ما تريده بطريقة سريعة جدا لن تصدق وجودها.

🔷 نقل الملفات من الهاتف إلى Sd Card

تعد هذه الطريقة التي شرحتها لكم بواسطة هذا التطبيق من أفضل الطرق التي يمكنك إستخدامها لنقل جميع الملفات الخاصة بك من الهاتف إلى بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري ، ويجب عليك أن تحمل هذا التطبيق على هاتفك لكي تستفيد من جميع الخدمات التي يقدمها لك. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات. وتحصل على روابط لتحميلها أنقر على الزر التالي في الأسفل لكي تتوجه إلى الصفحة التالية.

4 تطبيقات لم أرى مثلها من قبل لو لم أحملها لما صدقت أنها موجودة تستحق التحميل

وأعتقد أنك لن تجد أفضل من هذه الطريقة التي من السهل عليك إستخدامها لنقل جميع الملفات الموجودة من الهاتف إلى بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري ، ولا أعتقد أنك سوف تقوم بحذف هذا التطبيق عندما تحمله في هاتفك لأنك ستحتاج إليه في يوم من الأيام.

☑️ شرح تطبيق Week Planner

إذا كنت تريد تدوين اليوميات الخاصة بك وتبحث عن أفضل طريقة لعمل ذلك. فتطبيق اليوم هو الأفضل ويساعدك في تدوين كل ما تريده من يوميات أو من مواضيع مهمة بالنسبة لك. حيث ستجد في داخل التطبيق العديد من الصفحات التي يمكنك إستخدامها لتدوين هذه اليوميات. أو يمكنك الوصول إلى الإعدادات وتغيير الشكل الخاص بكل صفحة إلى عدة أشكال يقدمها لك التطبيق. أو التعديل على الألوان الخاصة بها كذلك. أو الخط الخاص بهذه اليوميات التي ستكتبها. وهذا التطبيق يسهل لك معرفة تاريخ اليوم الذي قمت بتدوين فيها الملاحظات الخاصة بك داخله.

⏪ مميزاته

يتوفر على مجموعة من المزايا من أهمها تغيير الشكل الخاص به إلى مجموعة من الأشكال التي من السهل الوصول إليها في داخله. وأيضا يعطيك العديد من الأدوات التي ستعدل بها خط الكتابة داخل هذا التطبيق إلى مجموعة من الأشكال كذالك. وهو الأمر الذي سيسهل لك الإستفادة من هذه الخدمات المقدمة داخل التطبيق.

☑️ شرح تطبيق PT: All

هو يعد من أكثر التطبيقات التي إستفدت كثيراً من خلالها حيث حصلت على ما يقارب 6 خدمات في هذا التطبيق. و من بينها تشغيل وإدارة جميع الفيديوهات الموجودة على هاتفي بواسطته ، أو عرض الصور كذلك أو إعداد منبه للإستيقاظ في الصباح أو في أي وقت أريده. وكذلك تدوين الملاحظات الخاصة بي من خلال قسم داخل التطبيق. أو تسجيل شاشة الهاتف وهو الأمر الذي جعلني أحب كثيراً هذا التطبيق لأنه يسجل شاشة الهاتف بجودة عالية. وبشكل إحترافي قد لا تصدق أن هذا الأمر موجود في هذا التطبيق.

⬅️ تسجيل الشاشة بجودة عالية

من السهل عليك أن تقوم بتسجيل شاشة الهاتف بشكل سهل وبجودة عالية جدا عند إستخدامك لهذا التطبيق. لأنه يعطيك خاصية موجوده داخله ستوفر لك أداة مهمة لتسجيل أي شيء تريده. عند تصفح شاشة الهاتف الخاص بك ويجب عليك أن تحمل تطبيق لأجل هذا الأمر.






🔴 رابط تحميل تطبيق ToonApp

🔴 رابط تحميل تطبيق MoveToSDCard

🔴 رابط تحميل تطبيق Week Planner

🔴 رابط تحميل تطبيق PT: All


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-