أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جديدة لكل أجهزة الأندرويد لايعلم بها إلا القليل منكم فسارع لتجربتها

3 تطبيقات جديدة لكل أجهزة الأندرويد لايعلم بها إلا القليل منكم فسارع لتجربتها

متأكد بنسبة كبيرة أن عند تجربتك لجميع هذه التطبيقات التي جلبناها لكم. سوف أكون صديقك المفضل لأن التطبيقات هي مختارة لكم بعناية. ولا زالت لحد الآن تقدم كل ما أنت تريده من هذه التطبيقات ، وتستطيع إلتقاط الصور والتسجيل الفيديوهات. وتقريب الأماكن البعيدة عنك وأيضا تستطيع الوصول إلى مجموعة من المنشورات الخاصة بالفيسبوك ، أو التيك توك أو الإنستغرام أو عدة منصات عالمية أخرى. يمكنك أن تأخذ تلك المنشورات وتقوم بنشرها في تلك المنصات. كما يمكنك أن تقوم بإنشاء منشور وهمي وتقوم بإضافة عليه تعليقات وهمية. سواء في الفيسبوك أو في الإنستغرام أو في التويتر ، وهو الأمر الذي سوف يشكل مفاجأة لجميع أصدقائك. وسوف يجعلك تتمنى لو كنت تعرفه من قبل ، ولكي تعرف الكثير من الخدمات الأخرى عن هذه التطبيقات يتوجب عليك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

3 تطبيقات جديدة لكل أجهزة الأندرويد لايعلم بها إلا القليل منكم فسارع لتجربتها
3 تطبيقات جديدة لكل أجهزة الأندرويد

🔵 شرح تطبيق Night Camera Mode Photo Video

يعد حالياً من أهم التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي ، والتي ستمكنك من تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور وتغيير الألوان الخاصة بالصورة. وفي الفيديو الذي تريد تسجله كما يمكنك التحكم في نوع الكاميرا التي تريد إستخدامها ، وكذلك نوع جودة الفيديو والشكل الخاص به ومجموعة من الخدمات المتبقية. و التي سوف تكتشفها من خلال إعدادات هذا التطبيق لمعرفة المزيد عنه يمكنك تحميله والدخول إليه. وسوف تكتشف كل الخدمات التي من السهل عليك الوصول اليها عند إستخدامه.

✅ المميزات المقدمة


  • 🔹 سوف يساعدك في تسجيل وإلتقاط الصور التي تريدها بطريقة إحترافية.


  • 🔹 يمكنك من حذف جميع الصور التي قمت بإلتقاطها أو الفيديوهات من داخل هذا التطبيق نفسه.


  • 🔹 يعطيك ميزة تغيير الألوان في داخله إلى مجموعة من الألوان الإحترافية.


  • 🔹 ستقوم بتقريب كل الأماكن البعيدة عنك بإستخدام كاميرا هذا التطبيق فقط بجودة عالية.


⏪ لماذا يجب إستخدامه؟

من الواجب عليك إستخدام هذا التطبيق لأنني أرى أنه من أفضل التطبيقات التي ستقدم لك تسجيل الفيديوهات. وإلتقاط للصور التي تريدها كما يقدم لك جودة عالية في نوع الكاميرا التي تستخدمها ، ويجب لك الإسراع لكي تحمل هذا التطبيق وتستخدمه على هاتفك.

🔵 شرح تطبيق Fake Post

سيشكل هذا التطبيق فرصة لكل مستخدم هواتف الأندرويد لكي يقوم بنشر مجموعة من المنشورات. ويقومون بإضافة عليها تعليقات وهمية كما يمكنهم تعديل إسم الشخص الذي يريد نشر هذا المنشور ، وأيضا إسم وصورة الشخص الذي تريد أن يقوم بالتعليق على المنشور الخاص بك. كما يقدم لك إمكانية زيادة اللايكات والتعليقات للمنشورات الخاصة بك التي هي وهمية فقط ، ويمكنك أن تقوم بالمزح مع أصدقائك بإستخدام هذا التطبيق.

✅ الصلاحيات التي يحتاجها

لكي يعمل معك هذا التطبيق يحتاج إلى بعض الصلاحيات التي من الواجب عليك أن تقوم بمنحها لهذا التطبيق لكي يشتغل بشكل جيد. ولكن فهو تطبيق جيد ويعمل بدون أي مشاكل ولا زال يحصد الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، ولمعرفة جميع الصلاحيات التي يحتاجها وأيضا التعرف على جميع التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية ، والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

3 تطبيقات جديدة لكل أجهزة الأندرويد لايعلم بها إلا القليل منكم فسارع لتجربتها

ومن أهم الصلاحيات التي يحتاج إليها هذا التطبيق ليشتغل وهي صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الكاميرا وبعدها تستطيع إستخدام هذا التطبيق لأنه سيحتاج إلى إمكانية لإلتقاط الصور لإضافتها للحسابات داخله. أو الوصول إلى ملفات على هاتفك لكي يتم سحب الصور من داخلها والتطبيق فهو قوي ويعمل بجودة عالية.

🔵 شرح تطبيق منشوراتي

يقدم لك هذا التطبيق العديد من المنشورات التي يمكنك من خلالها التعرف على العديد من المعلومات. كما يمكنك مشاركة هذه المنشورات مع أصدقائك في جميع الحسابات الخاصة بك ، وهذا هو الشيء الجميل جدا كون هذا التطبيق لازال يتمتع بالكثير من الخدمات. والتي سوف تشكل لك مفاجأة بالنسبة لمتابعك. حيث من السهل عليك إختيار المنشورات التي ذات جودة عالية جدا ، وتقوم بنسخها وإعادة نشرها في الفيسبوك أو في أي حساب أخر لديك.

⏪ المميزات الرئيسية


  • 🔹 يقدم لك مجموعة من المنشورات التي يمكنك أن تقوم بإضافتها لحساباتك الخاصة


  • 🔹 يعطيك منشورات دينية ثقافية ترفيهية تكنولوجيا والعديد من الأقسام الأخرى.


  • 🔹 يتوفر على العديد من التصنيفات التي من الواجب عليك الدخول إليها للتعرف على خدماتها.


  • 🔹 موجود على متجر جوجل بلاي وهو يعمل بشكل جيد ولا زال يحصد الكثير من التحميلات.


♦️ كيف يعمل التطبيق ؟

من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق عند تحميله في هاتفك. كونه يمكنك من الوصول إلى جميع المنشورات التي تريدها حيت يجب لك فقط تحميل التطبيق من الرابط في الأسفل ، وبعدها تقوم بالدخول إليه واعطاء له بعض الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل ، وسوف تجد مجموعة من الأقسام التي يمكنك إستخدامها لكي تحصل من خلالها على جميع المنشورات التي تريد إعادة نشرها في حساباتك الخاصة وهي منشورات ذات جودة عالية جدا.







♦️ رابط تطبيق Night Camera Mode Photo Video

♦️ رابط تطبيق Fake Post

♦️ رابط تطبيق منشوراتي






⬅️ يسعدني في الأخير أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم. وقد إستفدتم من خلالها بشكل كبير كما أتمنى دائما أن أكون عند حسن ظنكم ، وأرجو منكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيد من خلالها ولكم مني جزيل الشكر والإحترام أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم ➡️


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-