أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أجمل وأهم 3 تطبيقات نزلتها من متجر Google play ولم أتخيل ما وجدته في داخلها

أجمل وأهم 3 تطبيقات نزلتها من متجر Google play ولم أتخيل ما وجدته في داخلها

الكثير من المستخدمين يتخيلون دائما أن التطبيقات فهي متوفرة بشكل كبير ، ويمكنهم الوصول إليها بأسهل الطرق لكن هذا أمر خاطئ لأنك إذا كنت تريد تطبيق في مجال ما. وتريد أن يكون أفضل تطبيق فمن الصعب عليك أن تصل إليه إلا عندما تقوم بالبحث بشكل عميق ، وهذا هو الأمر الذي قد يشكل عائق بالنسبة لك. ولكن اليوم أنا سوف أقدم لك أفضل 3 تطبيقات كلها بنسخ إحترافية. ستجعلك تتمنى أن تكون على هاتفك دائما لكي تستفيد من الخدمات الموجودة عليها. ولهذا يجب لك معرفة جميع المزايا الخاصة بها من خلال متابعة الشرح الخاص بكل هذه التطبيقات عند الولوج إلى الأسفل بشكل مباشر إن شاء الله.

أجمل وأهم 3 تطبيقات نزلتها من متجر Google play ولم أتخيل ما وجدته في داخلها
أجمل وأهم 3 تطبيقات نزلتها من متجر Google play

🔷 شرح تطبيق Orions Browser

من المؤسف أن لا يكون هذا التطبيق على هاتفك لأنه يقدم لك متصفح سيساعدك في تصفح جميع المواقع المفضلة لديك بأسرع طريقة ممكنة. حيث عند الدخول إلى هذا المتصفح في الواجهة الأولى الخاصة به ، وستجد الفيسبوك والإنستغرام والتويتر والماسنجر وعديد المواقع التي تحتاجها بشكل يومي. يمكنك إستخدامها من داخل هذا التطبيق ولكن لا يحتاج منك الأمر إلى تثبيتها على هاتفك لكي لا تأخذ مساحة كبيرة عليه. لأنه يمكنك إستخدامها من داخل المتصفح بدون أن تقوم بتثبيت على جهازك ، والجميل أنه يقدم لك خاصية Dark mode التي ستساعدك في حماية عيناك عندما تستخدم هذا التطبيق.

✔️ التصفح السريع

أهم خدمة قمت بإستخدامها من داخل هذا المتصفح ورأيتها رائعة جدا. وهي التصفح السريع للمواقع أو لأي شيء تريده فمجرد أن تقوم بإدخاله داخل هذا المتصفح. ستشاهد سرعة كبيرة جدا في تصفحه. وهو الأمر الذي سيجعلك تدمن إستخدام هذا المتصفح على هاتفك.

🔷 شرح تطبيق ريمكس أجنبي 2023

أتوقع أن نسبة كبيرة جدا منكم يريد أن يحمل هذا التطبيق لما يقدمه من أغاني يمكنهم الإستماع إليها بدون إعلانات مزعجة. حيث سوف تصل إلى مجموعة كبيرة وضخمة من الأغاني التي من السهل عليك الإستماع إليها. ومن السهل عليك تخصيصها على الهاتف الخاص بك. حيث يساعدك في تخصيصها كرنة للمكالمات أو للإشعارات أو للمنبه أو للرسائل ، أو تخصيصها كرنة لجهات إتصال لديك ولمعرفة المزيد عن التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى المتبقية ، وتحصل على روابط لتحميلها كذالك يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أجمل وأهم 3 تطبيقات نزلتها من متجر Google play ولم أتخيل ما وجدته في داخلها

ولهذا يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقدم جميع الأغاني العالمية. التي يمكنك أن تستمع إليها إذا كنت تريد ذلك ومجرد أن تحمل هذا التطبيق على جهازك ، وبدون أن تستخدم الأنترنت يمكنك أن تستمع إلى تلك الأغاني بجودة عالية جدا. ويمكنك حفظها أو مشاركتها مع أصدقائك.

♦️ الصلاحيات المطلوبة

هناك بعض الصلاحيات التي من الواجب عليك أن تقوم بمنحها لهذا التطبيق لكي يشتغل بشكل جيد. و تحصل على جميع الأغاني الموجودة على داخله ، وأهم الصلاحيات التي يحتاجها هي الوصول إلى الملفات على هاتفك فقط ، وسوف يشتغل التطبيق معك بشكل جيد. وسوف يقدم لك جميع الأغاني التي تريدها في كل المجالات.

🔷 شرح تطبيق Transkriptor

لازلت لحد الآن لم أكن اتوقع أن هناك تطبيق يمكنك من تحويل أي فيديو إلى نص. ويمكنك نسخ ذلك النص وإرساله مع أصدقائك لأن هذا التطبيق عند الدخول إليه. يطلب منك منح له صلاحيات الوصول إلى الفيديوهات أو ما يعرف بالملفات على هاتفك. وبعدها يمكنك إختيار أي فيديو تريده من الهاتف الخاص بك. وتقوم بإختيار لغة الفيديو وأيضا تختار الطريقة التي تريد إستخراج بها الكلمات من الفيديو ، وسيتم فحص ذلك الفيديو ويقوم بإستخراج لك جميع الكلمات التي كانت على الفيديو يمكنك قراءتها أو مشاركتها مع أصدقائك.

⏪ الخدمات المقدمة

هناك العديد من الخدمات التي سوف تحصل عليها عندما تحمل التطبيق هذا لأنه صراحة يعتبر الأفضل ، ويشكل الإستثناء لما يقدمه لك حيث يمكنك إستخراج النصوص من أي فيديو أو يمكنك التحدث. والتطبيق سوف يكتب كل ما يتم نطقه منك وهذه أهم الخدمات التي من السهل الوصول إليها عندما تحمل هذا التطبيق في هاتفك.






✅ رابط تطبيق Orions Browser

✅ رابط تطبيق ريمكس أجنبي 2023

✅ رابط تطبيق Transkriptor






( يسعدني أني قدمت لك في هذه التدوينة عزيزي المتابع العديد من الخدمات المهمة. وأتمنى أن تنال إعجابك كما أتمنى منك دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلك من خلال مشاركة التدوينة مع أصدقائك، ولك جزيل الشكر والإحترام أخوك عبد الرزاق وزكان يحييك والسلام عليكم. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-