أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش مما وجدته في داخلها

أفضل 4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش مما وجدته في داخلها

يبحث جميع مستخدمي الأندرويد على تطبيقات جديدة لكي يستطيع من خلالها الحصول على كل ما يريدونه على هواتفهم. واليوم سوف أقدم لكم أفضل 4 تطبيقات جديدة ولا يعلم بها الكثير منكم. ويمكنك من خلال هذه التطبيقات حماية الهاتف الخاص بك مجرد يقوم أي شخص بلمس الهاتف. سوف يصدر إنذار قوي جدا يخبرك عن ذلك ويقدم لك شكل جديد لهاتفك. يمكنك التغيير إليه وهو شكل الأندرويد 13 الذي يبحث عنه الكثير منكم. كما يقدم لك ألة حاسبة يمكنك إجراء من خلالها العمليات الحسابية الخاصة بك. كما يمكنك من خلاله الوصول إلى مجموعة من الأدوات الأخرى. التي تستطيع إستخدامها ومن السهل عليك تنظيف الهاتف الخاص بك. وتسريع الهاتف وإزالة الملفات الخبيثة في داخله. والعديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك إكتشافها عند تجربتك لهذه التطبيقات. ولكي تعرف الكثير من المزايا عنها يجب لك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش مما وجدته في داخلها
أفضل 4 تطبيقات

♦️ شرح تطبيق Don't touch My Phone

أعلم جيدا أنك في يوم من الأيام قد تقوم بترك الهاتف الخاص بك في مكان بعيد ، أو في البيت الخاص بك ولكن قد يأتي شخص من أفراد عائلتك. أو شخص غريب ويقوم بأخذ الهاتف الخاص بك. وهذا قد يسبب لك مشاكل في البحث عن الجهاز الخاص بك. ولكن عند إستخدامك لهذا التطبيق يمكنك معرفه كل شخص يحاول لمس الهاتف الخاص بك ، أو يحاول نزع الشحن الخاص بجهازك هذا التطبيق سوف يصدر إنظار قوي جدا. يمكنك سماعه لكي تعرف أن جهازك قد وقع به شيء ما ولهذا الأمر يمكنك معرفة ماذا يقع لجهازك كل يوم.

⏪ تفعيل الكود السري

عند تحميلك لهذا التطبيق أول شيء يجب لك القيام به وهو تفعيل الكود السري الخاص بالتطبيق لكي تستطيع إيقاف الإنذار الذي سوف يتم إصداره بشكل قوي ، حيث لن يتمكن أيا كان أن يقوم بإيقافه. إلا عندما يقوم بإدخال الكود السري الذي وضعته في داخل التطبيق ، وهذه هي الخاصية التي يجب أولا تفعيلها لكي تتمكن من حماية الهاتف الخاص بك.

⬅️ إختيار نوع الإنذار

يقدم لك مجموعة من الإنذارات التي يمكنك الإختيار بينهما لكي تفعله على التطبيق ، وتسمعه عندما يحاول شخص ما لمس الهاتف الخاص بك. والأجمل أنه يمكنك تجربة الإنذار أولا قبل أن تقوم بتفعيله في الجهاز الخاص بك. ويجب لك تحميل التطبيق وتجربه هذا الأمر.

♦️ شرح تطبيق Android 13 Launcher

الكثير من مستخدمي الأندرويد قد يميلون من شكل هواتفهم عندما يتم إستخدامها بشكل كبير ولوقت طويل ، حيث قد تمل الشكل الذي كان عليها الهاتف الخاص بك. ولكن قد تم إصدار شكل جديد في متجر جوجل بلاي ، وهو أندرويد 13 يمكن لكل المستخدمين تجربته على جهازهم. ويمكن لهم تغيير الشكل الخاص به إلى هذا الشكل الجديد. الذي سيجعل المستخدمين يندهشون منه ويمكنك الوصول إلى الإعدادات الخاصة به لكي تعدل عليها كيفما تريد.

✅ تغير الخلفيات للهاتف

عند إستخدامك لهذا التطبيق من السهل عليك تغيير الخلفيات الموجودة على هاتفك. إلى مجموعة من الأشكال المقدمة لك من خلال التطبيق. يمكنك الوصول إليها بواسطة الإعدادات الخاصهطة به وتغيير شكل الخلفية إلى الشكل المقدم لكل أجهزة الأندرويد 13.

✔️ إتفاقية الإستخدام

من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق عندما تقوم بالموافقة على إتفاقية إستخدامه. والدخول إلى داخله ومنح له بعض الصلاحيات التي من الواجب عليك القيام بها. لأن ذلك سيساعدك في إعطاء الفرصة للتطبيق لكي يعمل ، ويقدم جميع الخدمات الموجودة في داخله. ولمعرفة المزيد عن هذه الصلاحيات والتعرف على باقي التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي الموجود في الأسفل مباشرة.

أفضل 4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش مما وجدته في داخلها

ومن أهم الصلاحيات التي يحتاج إليها هذا التطبيق لكي يشتغل ، وهي الوصول إلى الملفات والكاميرا على هاتفك والموقع الجغرافي الخاص بك. وبعدها يمكنك أن تصل إلى شكل جديد تغير بها الهاتف الخاص بك كليا وسوف يجعلك تدمن إستخدام هذا الشكل.

♦️ شرح تطبيق Calculator

هو تطبيق يقدم لك ألة حاسبة تمكنك من إجراء أية عملية حسابية. كما تساعدك في معرفة العمر الخاص بك وإحتساب المسافات ، وقياس الأماكن التي تريدها حيث يقدم هذا التطبيق مجموعة من الخدمات التي من السهل عليك الوصول إليها عند إستخدامك له فقط على جهازك ، وسوف تستفيد من جميع المزايا المتوفرة في داخله وهو تطبيق جديد ويعمل بشكل جيد.

🔷 المميزات المهمة


  • 🔸 سوف يساعدك في إجراء جميع العمليات الحسابية التي تريدها بشكل جيد.


  • 🔸 تستطيع من خلاله الوصول إلى مجموعة من الخدمات التي ستفيدك بشكل كبير.


  • 🔸 يعمل بشكل جيد وهو يقدم الكثير من الخدمات المميزة لن تجدها في تطبيق أخر.


  • 🔸 سيساعدك في إحتساب العمر الخاص بك من خلال هذا التطبيق المميز.


♦️ شرح تطبيق Phone Cleaner

هو أفضل تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي وسيساعدك في حماية الهاتف الخاص بك. ومن خلال فحص جميع الملفات الموجودة داخله وإزالة الملفات الغير جيدة. والتي تسبب كذلك في زيادة مساحة الهاتف الخاص بك. كما يمكنك أن تقوم بفحص للبطارية وإيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وتسبب نفاذ للبطارية. وتسريع للهاتف وإيقاف إرتفاع لدرجة حرارة الهاتف. وتسريع الرام وتقوية المعالج وخدمات مهمة أخرى ، يمكنك إكتشافها عند تحميلك لهذا التطبيق في هاتفك وهو أفضل تطبيق حاليا لحماية الهاتف.

✅ تسريع وتقوية بطارية الهاتف

عند استخدامك لهذا التطبيق اصبح من السهل عليك الوصول الى امكانيه لتسريع الشحن الخاص بهاتفك وتقويه البطاريه حيث يقدم لك هذه الخاصيه التي ستتمكن من استخدامها بدون ايه مشاكل على هاتفك وهي التي لاجلها قمت شخصيا بتحميل هذا التطبيق ولا زال لحد الان يقدم للكثير من الخدمات ولم استطيع ان اقوم بحذفه من الهاتف الخاص بي ويجب لك تجربته.






🔵 رابط تطبيق Don't touch My Phone

🔵 رابط تطبيق Android 13 Launcher

🔵 رابط تطبيق Calculator

🔵 رابط تطبيق Phone Cleaner







( وفي نهاية هذا المقال أتوجه بالشكر الجزيل لجميع الناس التي تدعمني ، وتحاول دائما نشر كل المقالات التي أقوم بمشاركتها مع أصدقائهم. وإذا كنت تريد مني مساعدتك يمكنك طرح مشكلتك في التعليق ، أو التواصل معي عن طريق صفحة إتصل بنا. ونحن سوف نرد عليك ونقوم بحل جميع المشاكل التي تواجهك. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-