أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات لسنة 2022 الجميع سيعجز عن حذفها من هاتفه لما تقدمه له

أفضل 3 تطبيقات لسنة 2022 الجميع سيعجز عن حذفها من هاتفه لما تقدمه له

صدقني يا صديقي أنك سوف تشكرني عندما تحمل هذه التطبيقات على هاتفك. وتستخدمها لأنها توفر بعض الخدمات التي من الصعب عليك أن تجد أفضل منها. ولن تنتضر لتواني لكي لا تحمل هذه التطبيقات في هاتفك. حيث يمكنك من خلالها أن تقوم بإرسال وإستقبال الملفات من الهاتف الخاص بك. إلى أي هاتف أخر بشكل سريع وفي ثواني يمكنك إنهاء المهام التي تريدها. كما بامكانك اذا كان جهازك ضعيف الاداء وحجمه صغير أن تحصل على جميع التطبيقات في تطبيق واحد ، وبدون أن تحملها على هاتفك يمكنك أن تستخدمها وهو الأمر الذي سيساعدك في الإستفادة من مساحة الهاتف الخاص بك بشكل أكبر ، ولكي تتمكن من حماية الملفات على هاتفك. وتقوم بإخفائها يجب لك تجربة التطبيق الثاني في هذه السلسلة لأنه الأفضل ، ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات كلها يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات لسنة 2022 الجميع سيعجز عن حذفها من هاتفه لما تقدمه له
أفضل 3 تطبيقات لسنة 2022

✅ شرح تطبيق Smart Switch

هو حاليا يعتبر أفضل تطبيق يمكنك من نقل جميع الملفات الموجودة على جهازك إلى أي هاتف أخر بأسرع طريقة ممكنة كما يمكنك إستقبال كذلك الملفات من الهاتف الذي تريد إلى هاتفك. حيث يمكنك إرسال الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية والتطبيقات كلها دفعة واحدة إلى أي جهاز كيفما كان نوعه. وهذه من أفضل الطرق التي يمكنك إستخدامها ويجب لك تحميل عليها هذا التطبيق. ويعد حاليا التطبيق أفضل من تطبيق Shariet المعروف على متجر جوجل بلاي , ولكن هذا التطبيقات سهل الإستخدام ويجب لك تجربته في هاتفك حالياً قبل فوات الآوان.

✔️ المميزات الرئيسية


  • 🔸 تستطيع إرسال وإستقبال الملفات بأسهل طريقة ممكنة وبسرعة كبيرة.


  • 🔸 يعمل بشكل جيد وهو بسيط ولديه الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


  • 🔸 من السهل عليك أن تقوم بحفظ الملفات التي تم إرسالها بواسطة هذا التطبيق داخل جهازك.


  • 🔸 يعمل بشكل جيد وهو تطبيق حالياً يعتبر الأفضل ولديه الكثير من التحميلات.


🔷 لماذا تستخدمه؟

أتوقع أنه يمكنك إستخدام هذا التطبيق إذا كنت تعاني منه إرسال الملفات عن طريق البلوتوث. أو عن طريق التطبيقات أخرى لأن الأمر يكون متعب شيئا. ولكن بإستخدامك لهذا التطبيق أصبح من السهل عليك إرسال الملفات بأسرع طريقة ممكنة وبدون أية صعوبات.

✅ شرح تطبيق Music Player

هو عبارة عن مشغل للموسيقى لكن يمكنك إستخدام هذا التطبيق إذا كنت تريد أيضا إخفاء الملفات على هاتفك. لأنه لن يعتقد أيا كان أنه سيمكنك من إخفاء تلك الملفات الموجودة في هاتفك داخله. وهذا هو الأمر الذي سيساعدك في حماية جميع الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية الموجودة على هاتفك داخل هذا التطبيق ، و بأسهل طريقة ممكنة حيث يمكنك عندما تحمله أن تشغل الموسيقى الموجودة داخله. ولكن عند النقر على إسم التطبيق سوف تظهر لك واجهة مخفية داخله هي التي ستوفر لك إخفاء الملفات عليها.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها

من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق ولكن عندما تريد أن تقوم بالدخول إليه. يجب لك منح له بعض الصلاحيات التي سيطلبها منك. ولكي تعرف هذه الصلاحيات وتتعرف على التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها كلها يجب لك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها مجرد أن تقوم بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

 

أفضل 3 تطبيقات لسنة 2022 الجميع سيعجز عن حذفها من هاتفه لما تقدمه له

ولكي تستخدم التطبيق يجبلك منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون ، وبعدها يمكنك سحب جميع الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية من الهاتف الخاص بك إلى داخل هذا التطبيق لكي تقوم بحمايتها من المتطفلين ، وهو يعتبر أفضل تطبيق رأيته في حياتي ويجب لك الإسراع لتحميله.

✅ شرح تطبيق Social Media Browser

أنا متاكد أنك قد تكون في يوم من الأيام ستمتلئ مساحة التخزين على هاتفك. وهو الأمر الذي يجعلك تقوم بحذف مجموعة من التطبيقات التي تأخذ من المساحة الخاصة بهاتفك لكي تحصل على مساحة أخرى داخله. وهو الأمر الذي سيجعلك تمنع من إستخدام تلك التطبيقات لكن لدي حل لك يمكنك اليوم أن تحمل فقط هذا التطبيق ، وسوف تتمكن من خلاله من إستخدام كل التطبيقات التي بحجم كبير جدا داخل هذا التطبيق في هاتفك ولو لم تحمله عليه.

⏪ خدمة الكل في واحد

هي أفضل خدمة يمكنك أن تحصل عليها عندما تحمل هذا تطبيق لأنه يقدم لك الكل في واحد. يعني جميع التطبيقات التي تستخدمها وهي رئيسية في هاتفك سوف تجدها داخل هذا التطبيق الذي من السهل عليك أن تصل إليه. ويجبلك فقط تحمله من خلال الرابط في الأسفل وبعدها يمكنك الدخول إليه وسوف تشكرني عليه.







♦️ رابط تطبيق Smart Switch

♦️ رابط تطبيق Music Player

♦️ رابط تطبيق Social Media Browser








( يسعدني أني قدمت لكم هذه التدوينة وأرجو من الله أن أكون موفق في ذلك. وأتمنى منكم دعم المجهودات التي نقوم بها دائما لأجلكم من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لأن الأمر سوف يساعدنا دائما في تقديم مواضيع أخرى جديدة وحصرية معكم ، وإذا كنت تعاني من مشاكل وتريد أن تجد لها حل يمكنك أن تتواصل معنا من خلال صفحه إتصل بنا داخل المدونة. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-