أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

مستحيل بعد اليوم الإستغناء من هذه التطبيقات أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه

مستحيل بعد اليوم الإستغناء من هذه التطبيقات أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه

لا أظن أن هناك من منكم سوف يقوم بحذف هذه التطبيقات عندما يحملها على هاتفه. لأنها فعلا تستحق أن تكون الأفضل على مستوى العالم لما تقدمه من خدمات. يمكنك زيادة صوت الهاتف الخاص بك إلى أقصى درجة والتحكم فيها كما تريده إذا كنت تعاني من ضعف الصوت على هاتفك فهذا التطبيق المناسب لك كذلك. وأيضاً ستتمكن من تغيير لون الهاتف الخاص بك إلى اللون الأسود بشكل كامل لحماية عيناك عند إستخدامك لهاتفك. وهذا الأمر سوف يفيدك دائما وسيجعلك تتمنى لو كان على جهازك هذا التطبيق منذ سنين ، وسوف تتمكن من فحص هاتفك أيضا. والتعرف على الملفات والتطبيقات الخبيثة في داخله. ويمكنك إزالتها لكي تقوم بحمايته بشكل كبير ولمعرفة المزيد عن التطبيقات يمكنك مشاهدة شرحها في الأسفل.

مستحيل بعد اليوم الإستغناء من هذه التطبيقات أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه
أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه

🔹 شرح تطبيق VolBooster

أعرف جيدا أن العديد من المستخدمين لهواتف الأندرويد دائما ما يشكل الصوت على هواتفهم مشكلة كبيرة. لأنه يكون ضعيف جدا و يريدون تشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والإستماع إليها بصوت كبير لكن دائما ما يعانون من هذه المشكلة. واليوم سوف أقدم لكم أفضل تطبيق يمكنه أن يقوم بحل مشكلة الصوت على هاتفك وبشكل دائم ، حيث ستتمكن من زيادة الصوت إلى أقصى درجة. وستتمكن من التعديل على الصوت الخاص بهاتفك كذلك. وهذا أمر مهم لابد منك أن تقوم بتجربته من خلال إستخدام هذا التطبيق على هاتفك ولحد الآن هو يعتبر الأفضل.

حل مشكل الصوت في الهواتف

يعد هذا التطبيق أفضل وسيلة ستمكن العديد منكم من حل مشكلة الصوت في هواتفهم إذا كان الصوت ضعيف جدا. سوف تتمكن بإستخدام التطبيق من زيادته إلى درجة كبيرة وكبيرة للغاية. ولكن يجب لك أن تكون حذرا في إستخدامك لهذا التطبيق لكي لا تؤثر على مكبر الصوت على هاتفك عند زيادة الحد الأقصى للصوت. وهذا قد يسبب بعض المشاكل لجهازك نصيحتي لك وهو أن تقوم بزيادته إلى النصف فهو الأفضل لك.

🔹 شرح تطبيق Stop Hacking

لا أعتقد بتاتا أن هناك شخص منكم سوف يحذف هذا التطبيق عندما يحمله. لأنه صراحة لا زال يشكل الكثير منه المفاجآت للمستخدمين. لكونه يمكنكم من فحص وإزالة جميع الملفات الخبية والتي تأخذ من مساحة الهاتف الخاص بك ، وأيضا إزالة التطبيقات التي فيها أشياء خبيثة على داخلها. ويمكنك من تسريع الهاتف وتنظيف للبطارية وإيقاف التطبيقات التي تستنزف من خلالها. وخدمات عديدة جدا ستمكن الكثير من المستخدمين من الاستفادة منها عندما يقومون بتحميل هذا التطبيق.

فحص وتسريع الجهاز

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقدم لك خاصية فحص وتسريع للهاتف الخاص بك. لأن في بعض الأحيان قد يعاني الكثير منكم من بطء شديد في الجهاز الخاص به. وهذا الأمر قد يشكل الكثير من المعاناة له لكن عند إستخدامك لهذا التطبيق ، ويمكنك فحصه وإزالة كل الأشياء التي تؤثر عن إستخدام الهاتف. وسيتم تسريعه بشكل كبير ولكن لكي تعرف أكثر عن هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى المتبقية وتحصل على روابط لتحميلها يتوجب عليك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

مستحيل بعد اليوم الإستغناء من هذه التطبيقات أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه

حيث من السهل عليك حماية هاتفك عند إستخدام التطبيق وتسريعه إذا كنت أيضا تقوم بلعب الألعاب أو تقوم بالدردشة وتصفح التطبيقات الموجودة على هاتفك. ستشاهد سرعة كبيرة في ذلك عند إستخدامك لهذه الخاصية التي ستمكنك من تسريع الجهاز ، وتنظيفه كذلك ويجب عليك تحميل التطبيق لأنه يعتبر الأفضل.

حماية الهاتف بإستخدام Stop Hacking

متأكد أن إستخدامك لـ Stop Hacking سوف تتمكن من حماية الهاتف الخاص بك من جميع الفيروسات ، والتي قد تضربها وأيضا من التطبيقات الخبيثة التي قد تقوم بتثبيتها من مصادر خارجية. وأنت لا تعلم أنها ملوثة وقد تسبب مشاكل كثيرة لجهازك ، فهذا التطبيق سوف يتم فحص هاتفك ويتم إزالة كل الأشياء الغير جيدة والتي لابد منك أن تقوم بإزالتها من هاتفك

الصلاحيات التي يحتاجها Stop Hacking

هناك صلاحيات ضرورية ولكنها معروفة بشكل كبير ومعقولة يحتاجها هذا التطبيق لكي يعمل ، وأهم الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك لكي يتم فحصها والتطبيقات كذلك. وهو الأمر الذي سيشكل إفادة كبير جدا لك عند فحصها. سوف يتم التعرف على الملفات الخبيثة والغير جيدة على هاتفك. ولابد أن تقوم بمنح له هذه الصلاحيات لكي يشتغل بشكل جيد لأنه تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

🔹 شرح تطبيق black theme for all apps

إستخدامك اليومي لهاتفك باللون الأبيض الذي كان عليه قد يشكل مشكل كبير جدا لعيناك. لأنه قد تعاني من ضعف النظر لديك وهذا الأمر مؤسف جدا أن تصل إليه. لكن يا عزيزي أقدم لك هذا التطبيق الذي من السهل عليك تحميله. وبعد الدخول إليه يجيب لك تفعيله بشكل صحيح لكي يغير اللون الخاص بهاتفك إلى الأسود. وهذا الأمر سوف يقوم بحماية عيناك عندما تستخدم هذا التطبيق ، وتتصفح كذلك جميع التطبيقات الأخرى على هاتفك سوف يتم تفعيل عليها اللون الأسود الذي سيقوم بحماية عيناك.






♦️ رابط تحميل تطبيق VolBooster

♦️ رابط تحميل تطبيق Stop Hacking

♦️ رابط تحميل تطبيق black theme for all apps


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-