أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات لنهاية السنة تعطيك خدمات من المستحيل الإستغناء عنها

أفضل 5 تطبيقات لنهاية السنة تعطيك خدمات من المستحيل الإستغناء عنها

تعد تطبيقات الأندرويد من أكثر المجالات التي يبحث الكثير من المستخدمين عن الجديد فيها. وهذا من أهم الأسباب التي جعلتني أحاول قدر الإمكان دائما تقديم لكم فيها تطبيقات جديدة. حيت اليوم سوف أقدم لكم أفضل 5 تطبيقات وجدتها في متجر جوجل بلاي ، وهي تقدم العديد من المميزات لامستخدمين ، ويمكنك من خلالها تسجيل فيديوهات سرية ولو كانت شاشة الهاتف الخاصة بك مغلقة. ويمكنك الحصول على العديد من منصات التواصل الإجتماعي في تطبيق واحد كذالك. كما يمكنك الوصول إلى العديد من الخدمات الأخرى من بين تشغيل الفلاش ، وقياس المسافات وتسريع الهاتف ومعرفة المعلومات عن بطارية الهاتف. وأيضا إسترجاع البريد الإلكتروني القديم ، والذي قد يكون ضاع منك ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

أفضل 5 تطبيقات لنهاية السنة تعطيك خدمات من المستحيل الإستغناء عنها
أفضل 5 تطبيقات لنهاية السنة

شرح تطبيق Silent Video Recorder

هذا التطبيق يعتبر الأفضل ولا طالما الكثير منكم يستخدمه لأنه يقدم مجموعة من الخدمات التي من السهل الوصول إليها. ومن أهمها الوصول إلى الإعدادات الخاصة بها وتعديل مدة تسجيل الفيديو ، وأيضا جودة الفيديو والوقت الذي تريد التسجيل بها الفيديو ، وعندما تعدل الإعدادات يمكنك أن تقوم بتسجيل ذلك الفيديو الذي تريده بطريقة سرية. ولو كانت شاشة الهاتف الخاص بك مغلقة في الفيديو سوف يتم تسجيله. وهذا هو الأمر الذي من السهل الوصول إليه عندما تحمل هذا التطبيق في هاتفك.

تسجيل سري

هي من أهم اللحظات التي يمكنك الإستفادة منها حيث يمكنك تسجيل فيديوهات سرية بجودة عالية جدا. وبطريقة إحترافية وهذا أمر مهم يمكنك أن تصل إليه من خلال هذا التطبيق الذي نزل لحد الآن ، ويستخدمه الكثير من المستخدمين وهو جديد ولا زال يحطم الكثير من الأرقام القياسية في عدد التنزيلات على متجر جوجل بلاي.

شرح تطبيق All Social Lite

ستقول شكرا لي لأنني عرفتك بهذا التطبيق حيث عند الدخول ليست تجد واجهة إحترافية يقدمها لك. وستمكنك هذه الواجهة من الوصول إلى العديد من مواقع التواصل الإجتماعي من أهمها فيسبوك التويثر الإنستغرام والتكتوك وغيرها الكثير ، والتي يمكنك إستخدامها بدون أن تقوم بتثبيتها على هاتفك لكي لا تاخذ مساحة كبيرة عليه. وتربح مساحة إضافية على هاتفك لتنزيل عليها أشياء مهمة أخرى ، وهذا هو الذي يمكنك الإستفادة منه عندما تحمل هذا التطبيق في جهازك.

الصلاحيات الممنوحة

سيحتاج منك إلى صلاحيات بسيطة جدا وبعدها سيشتغل معك بشكل جيد. ومن أهم الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك لكي يتم تنزيل عليها الفيديوهات والصور من داخل هذه المنصات. وهذا أمر مهم جدا يجب لك القيام به لكي يشتغل التطبيق معك بشكل جيد.

شرح تطبيق zTranslate

يبحث الكثير من المستخدمين دائما عن طرق جديدة لترجمة جميع الفيديوهات الموجودة على منصة يوتيوب لكي يشاهدها. ويتعرف على ما بداخل تلك الفيديوهات وهذا التطبيق هو المناسب لك. يمكنك التعرف عليه أكثر والتعرف على التطبيقات الأخرى المتبقية. والحصول على روابط لتحميلها من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 5 تطبيقات لنهاية السنة تعطيك خدمات من المستحيل الإستغناء عنها

حيت يمكنك هذا التطبيق عند الدخول إليه أن تقوم بإختيار لغة الأم الخاصة بك. وبعدها يمكنك الدخول إلى التطبيق وإختيار الفيديوهات التي تريد سواء كانت بأية لغة سوف يتم ترجمتها بشكل تلقائي إلى اللغة الخاصة بك ، وسوف تعرف محتوى ذلك الفيديو بهذه الطريقة البسيطة. والتي من السهل عليك أن تقوم بترجمة أي محتوى تريده على هاتفك بكل سهولة عند إستخدام هذا التطبيق فقط.

اللغات المتوفرة

يتوفر هذا التطبيق على جميع اللغات العالمية التي تريدها ولكن ما يهمنا أكثر هي اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية. حيث عند إستخدام هذا التطبيق يمكنك أن تترجم الفيديوهات باللغة التي كانت عليه إلى اللغة الخاصة بك. وهذا سوف يساعدك في معرفة محتوى الفيديو وأيضا في تعلم أي لغة تريدها.

شرح تطبيق SmartTools

تأكد أن عند إستخدامك لهذا التطبيق سوف يجعلك تدمن إستخدامه دائما. لأنه يقدم لك مجموعة من الأدوات التي ستساعدك فيه التحكم في الهاتف الخاص بك. حيث يمكنك تشغيل الفلاش وقياس المسافات وقياس نبضات القلب لديك. ومعرفة المعلومات عن بطارية الهاتف أو معلومات عن الجهاز الخاص بك بشكل كلي ، وأيضاً العديد من الأدوات المهمة التي ستسهل لك إستخدام التطبيق بشكل أكثر دقة وإحترافية. وهذا التطبيق من السهل الوصول إليه يجيب لك فقط تحميله على هاتفك وسوف تشكرني عليه.

شرح تطبيق إسترجاع بريد إلكتروني قديم

من أهم التطبيقات التي حملتها وإستفدت كثيراً من المحتوى الخاص به. حيث كما يعلم العديد منكم أنه في يوم من الأيام قد يتم فقدان الهاتف الخاص بك. وقد تفقد معه البريد الإلكتروني الخاص بك. أو كنت قد نسيت كلمة السر الخاص بالبريد الإلكتروني سواء كان قديم أو جديد ، فهذا التطبيق سيساعدك في إسترجاع كل البريد الإلكتروني الذي نسيته أو تم تعطيله وهذا الأمر مفيد بالنسبه لك.

الصلاحيات اللازمة

لا شك أنه سوف يحتاج الكثير منكم إلى هذا التطبيق لكي يسترجع البريد الإلكتروني الخاص به. ولكن هذا التطبيق لكي يعمل معك يجب منح له بعض الصلاحيات اللازمة. والتي من السهل عليك القيام بها لكي يشتغل معك. وأهم الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك. وبعدها سيعمل التطبيق بشكل جيد ويقدم لك الخدمات التي تريدها.







رابط تحميل تطبيق Silent Video Recorder

رابط تحميل تطبيق All Social Lite

رابط تحميل تطبيق zTranslate

رابط تحميل تطبيق SmartTools

رابط تحميل تطبيق إسترجاع بريد إلكتروني قديم


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-