أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات تستحق مليار تحميل ولا أحد يريدك أن تعلم بوجودها

3 تطبيقات تستحق مليار تحميل ولا أحد يريدك أن تعلم بوجودها

يشرفني أن ألتقي بكم مرة أخرى في هذه التدوينة التي سوف نتعرف من خلالها على أفضل التطبيقات التي حملتها على هاتفي ، وجعلتني أشاهد كل ما أريده من خلالها حيث يمكنك عزيزي أن تحول الهاتف الخاص بك إلى ريموت كنترول للتحكم في أي جهاز تريده. مثلا جهاز التلفاز أو الكاميرا أو أي جهاز آخر كيف ما كان نوعه. وأيضا يمكنك الحصول على مجموعة من الأدعية وإبتهالات وحصن المسلم وأذكار المسلم. وقراءة القرآن الكريم ومجموعة كبيرة من الأقسام الأخرى التي من السهل الوصول إليها كذلك. أو يمكنك أن تحصل على أشهر أغاني التيك توك لكي تستمع إليها بشكل بسيط ، ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات كلها يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

 

شرح تطبيق All Remote Control

هذا التطبيق لازلت لحد الآن لم أصدق أني حملته على هاتفي مكنني من تغيير شكل الهاتف إلى ريموت كنترول جديدة. تسهل علي التحكم في جميع الأجهزة المتوفرة في داخل هذا التطبيق ، وهذه الأجهزة من أبرزها هو جهاز التلفاز حيث يمكنك أن تختاره. وبعدها سوف يظهر لك جميع الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز يمكنك أن تحدد نوع الجهاز الخاص بك. وبعدها تقوم بتجربة زر التشغيل الذي يقدمه لك هل يعمل مع شاشة التلفاز لديك. وإذا كان يستجيب ويعمل فيمكنك أن تنقر على ( نعم ) لكي يقدم لك الريموت كنترول التي تناسب جهاز التلفاز لديك. وهذه حاليا أفضل طريقة للتحكم في الأجهزة المنزلية التي هي متوفرة لديك.

3 تطبيقات تستحق مليار تحميل ولا أحد يريدك أن تعلم بوجودها
3 تطبيقات تستحق مليار تحميل

🔹 تحويل الهاتف إلى ريموت كونترول

تعد الطريقة الأفضل التي يمكن للعديد منكم إستخدامها إذا كنتم تريدون أن تحولوا أي هاتف لديكم يدعم خاصية الأشعة الحمراء إلى ريموت كنترول. وتساعدكم في التحكم في جميع الأجهزة المنزلية المتوفرة داخل التطبيق وأيضا التي هي متوفرة لديكم في منزلكم.

إتفاقية الإستخدام

لإستخدام هذا التطبيق يحتاج منك الأمر إلى الموافقة على إتفاقية إستخدامه. وبعد يطلب منك بعد الصلاحيات التي من الضروري عليك منحها له لكي يشتغل ، و أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، والملفات على هاتفك وبعدها سيعمل معك التطبيق بشكل جيد. وسيساعدك في التحكم في جميع الأجهزة المنزلية المتوفرة لديك ومن خلال إستخدام هاتفك فقط.

شرح تطبيق Ayah

لازال لحد الآن الكثير من المستخدمين لا يعلمون بوجود هذا التطبيق الذي أعتبره أنا شخصيا. أفضل تطبيق رأيته في حياتي يساعدك في التعرف على جميع مواعيد الأذان ، و يمكنك أن تستمع أيضا إلى الأذان من خلاله. وتقوم بقراءة القرآن الكريم والإستماع إلى القرآن الكريم والحصول على مجموعة من الأدعية. والأناشيد وإبتهالات وحصن المسلم. ومعرفة إتجاه القبلة وهي مجموعة من الخدمات التي من السهل أن تصل إليها على جهازك ، ولمعرفة المزيد عنه وعن باقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يجب لك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك أن تصل إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


3 تطبيقات تستحق مليار تحميل ولا أحد يريدك أن تعلم بوجودها

ويساعدك أيضا التطبيق في الوصول إلى محطات الراديو الإسلامية. يمكنك الإستماع إليها أو تحميل مجموعة من البرامج التي هي تابعة لصاحب التطبيق. أو إذا كنت تواجه مشاكل في إستخدام التطبيق. يمكنك التواصل مع صاحب التطبيق من خلال الدعم الذي يقدمه في التطبيق نفسه ويجب أن يكون على جهازك.

شرح تطبيق أغاني تيك توك 2023

إذا كنت مستخدم لتطبيق التيك توك فلا بد أنك تستمع إلى مجموعة من الأغاني التي هي مشهورة في تلك المنصة. وتطرح بعض الأسئلة لنفسك أنك تريد الحصول على تلك الأغاني ، ولا تعرف كيف يمكنك عمل ذلك لكن أصبح من السهل عليك أن تصل إلى كل الأغاني التي مشهورة على منصة التيك توك من خلال هذا التطبيق. والذي سأقدمه لكم وهو يعمل بشكل جيد ولا يحتاج منك إلى الأنترنت لكي يشتغل. فهي بسيطة ومن السهل تشغيل منها جميع مقاطع التيك توك التي تريدها.

لماذا تستخدمه ؟

أعتقد أن إستخدامك لهذا التطبيق أمر ضروري لأنك سوف تستمع من خلاله إلى مجموعة من الأغاني. التي ستجعلك تستمتع بوقتك بشكل أكثر والشيء الجميل الذي يجعلك أكثر تريد إستخدام التطبيق ، وهو أنه يعمل بدون الحاجة إلى أن تكون لديك الأنترنت في هاتفك. ويمكنك أن تشغل مقاطع التيك توك المشهورة داخل هذا التطبيق أو بشكل سهل وبصوت قوي جدا كذلك.





♦️ رابط تحميل تطبيق All Remote Control

♦️ رابط تحميل تطبيق Ayah

♦️ رابط تحميل تطبيق أغاني تيك توك 2023




 

 

( وفي نهاية هذا المقال أريد أن أشكر جميع الناس التي تابعت معي المقال إلى النهاية. وأدعوكم بدعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم من خلال مشاركة هذا المقال مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلاله ولكم جزيل الشكر والإحترام تحياتي لجميع الناس أينما كانوا ).


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-