أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات سرية لا أصدق أنها موجودة في متجر جوجل بلاي تستحق مليار تحميل

5 تطبيقات سرية لا أصدق أنها موجودة في متجر جوجل بلاي تستحق مليار تحميل

تتميز تطبيقات الأندرويد بعديد الخدمات التي يمكن لأي مستخدم الإستفادة منها عندما يحمل تلك التطبيقات على هاتفه ، وهذا ما يجعل الطلب عليها كل يوم يزداد أكثر واليوم سوف نعرض لكم أفضل 5 تطبيقات ستجعلك تستفيد منها بشكل كبير ، وتستحق هذه التطبيقات الكثير من التحميلات على هواتف المستخدمين. يمكنك من خلاله إلتقاط الصور وتقريب الأماكن البعيدة عنك. وأيضا الحصول على مجموعة من الأكواد الخاصة بأجهزة الأندرويد. للإستفادة من خدمات أخرى على هاتفك من بينها حماية الهاتف وإزالة الملفات الغير جيدة فيه ، ومجموعة من الشخصيات الكرتونية التي ستقدم لك إمكانية الحصول على مجموعة من الفيديوهات الكرتونية لمشاركتها مع أصدقائك. وحل جميع المشاكل التي قد تعاني منها في بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري. أو في الهاتف الخاص بك فكل مشكل ستجد حله داخل أحد هذه التطبيقات ، ولمعرفة المزيد عن كل التطبيقات يتوجب عليك الذهاب إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

شرح تطبيق Mjo Maker

لطالما شكل هذا التطبيق الإستثناء لكونه جديد كليا ولا زال لحد الآن يحصد الكثير من التحميلات. وسوف يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الشخصيات الكرتونية أو يمكنك إنشاء شخصيات كرتونية خاصة بك وبطريقتك الخاصة. وبعدها يمكنك أن تنشئ فيديوهات كرتونية لكي تشاركها مع أي شخص تريده. أو لتربح منها الأموال كذلك عندما تنشرها في مواقعك الخاصة ، ويمكنك التطرق إلى مجموعة من المواضيع السياسية أو المواضيع التي ذات طابع شخصي وهذه الأمور سوف تفيدك وستدر لك العديد من الأموال.

5 تطبيقات سرية لا أصدق أنها موجودة في متجر جوجل بلاي تستحق مليار تحميل
5 تطبيقات سرية لا أصدق أنها موجودة

🔹 إنشاء شخصيات كرتونية جديدة

عند دخولك إلى هذا التطبيق ستجد مجموعة من الشخصيات الكرتونية الموجودة في داخله. ولكن ما يجعله مميز هو كونه يمكنك أن تنشئ شخصيتك الخاصة. حيث يمكنك التعديل على الشعر الخاص بالشخصية أو الوجه الخاص بها أو تحديد الملابس التي تريد أن تلبس تلك الشخصية. وبعد أن تعدلها على حسب ذوقك يمكنك أن تقوم بحفظها داخل التطبيق لكي تستخدمها في أي وقت تريد.

شرح تطبيق All Mobile Secret Code

يعد من أهم التطبيقات التي أحب كثيراً إستخدامها على هاتفي لكونها تحتوي على مجموعة من الشركات المصنعة لأجهزة الهواتف ، وهذه الشركات تقدم لنا مجموعة من الأكواد المعروفة. والتي يمكنك تركيبها على الهاتف الخاص بك لكي تحصل على خدمات أخرى مخفية على الهاتف الخاص بك. ومن أهم الخدمات التي سوف تحصل عليها وهي حذف الملفات الخبيثة على هاتفك. وفرمتة الهاتف وحماية الجهاز من كل المواقع الغير جيدة. والعديد من الخدمات التي يمكنك أن تحصل عليها مجرد أن تقوم بتثبيت هذه التطبيقات على جهازك وستشكرني عليها.

الأكواد المقدمة

هناك العديد من الأكواد التي تقدمها لك هذه التطبيقات من أهمها كود لفرمتة الهاتف بدون تدخل منك. أو كود خاص بتسريع الهاتف أو تبريد المعالج أو إزالة الملفات من الهاتف الخاص بك. والذي تسبب في ملئ مساحة التخزين على الجهاز الخاص بك. وهذه كلها بعض الأكواد القليلة التي يمكنك أن تستفيد منها في داخل هذا التطبيق ، وهناك الكثير والكثير من الأكواد الأخرى التي يمكنك أن تصل إليها عندما تحمل هذا التطبيق على هاتفك وستشكرني عليه.

شرح تطبيق DataRecoveryGuide

لا أعتقد بتاتا أنك ستقوم بحذف هذا التطبيق من هاتفك عندما تحمله عليه. لأنك بحاجة إليه بشكل كبير خصوصاً إذا كانت لديك بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري على هاتفك. وبها مشاكل عديده ة جدا فهذا التطبيق سوف تحل من خلاله كل المشاكل التي تعاني منها في بطاقة الذاكرة الخارجية على جهازك ، وأيضا إذا كانت لديك مشاكل على الهاتف. هذا التطبيق أيضا مفيد بالنسبة لك ولكن لتعرف المزيد عنه وعن جميع التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يجب لك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل إذا كنت تريد ذلك.

5 تطبيقات سرية لا أصدق أنها موجودة في متجر جوجل بلاي تستحق مليار تحميل

وبعد أن تقوم بالدخول إلى هذا التطبيق تستطيع إختيار القسم الذي تريد. فهناك العديد من الأقسام الموجودة داخله من أهمها قسم خاص ببطاقة الذاكرة الخارجية. وقسم خاص بمشاكل الهاتف وقسم خاص ببعض البرامج التي يمكنك تثبيتها على جهازك لكي تستعيد الملفات. وأيضاً تحل كل المشاكل التي قد تواجهك على الهاتف الخاص بك.

🔹 حل مشاكل بطاقة Sd Card

إذا كنت تعاني من مشاكل عديدة في بطاقة الذاكرة الخارجية على هاتفك. فهذا التطبيق مناسب لك لأنك تستطيع الدخول إليه وسوف تجد شرح مفصل لأي مشكل لديك ، ومن أهم المشاكل هي تلف البطاقة يمكنك أن تستعيدها عندما تحمل هذا التطبيق وتشاهد كيف يمكنك عمل ذلك داخل التطبيق ولهذا يعتبر من أفضل التطبيقات التي حملتها.

شرح تطبيق  Mega Zoom HD Camera

أعتقد شخصيا أن هذا التطبيق لا زال سوف يحدث ضجة كبيرة على المحتوى العربي. لأنه يساعدك في عمل زوم لجميع الأماكن البعيد عنك. وتشاهدها بجودة عالية جدا كل ما يحتاجه منك الأمر هو أن تثبت الهاتف في مكان. وبعدها تقوم بإستخدام كاميرا هذا التطبيق وتستطيع أن تقرب جميع الأماكن التي هي بعيدة عنك. و بطريقة أسهل مما كنت تعتقد لأن التطبيق جديد ورائع ، ولا زال يحصد الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

🔸 تصوير إحترافي بالهاتف

لكي تحصل على تصوير إحترافي بإستخدام هاتفك فقط وتلتقط الصور بجودة عالية جدا. وبدون الحاجة لكي تقوم بشراء كاميرا إحترافية وغالية الثمن. فيجب لك فقط تثبيت هذا التطبيق على هاتفك وبعدها ستستطيع إلتقاط أية صورة تريدها. و ستشاهد جودة الصورة بشكل خرافي أعتقد أنك لن تستغني عن هذا التطبيق بعد اليوم.

شرح تطبيق Animated Icons

من أهم التطبيقات التي هي جديدة كليا وستساعدك في تغيير شكل التطبيقات في هاتفك إلى شكل متحرك و أنيق جدا. سيجعل كل من يشاهد شاشة هاتفك يندهش من الشكل الذي تحولت إليه التطبيقات. ويطلب منك أن تقوم بتغيير التطبيقات الموجودة على هاتفه هو كذلك. فيجب لك أن تنصحه فقط لكي يثبت هذا التطبيق ويقوم بالدخول إليه وسوف يجد جميع التطبيقات الموجودة على هاتفه. يمكن إختيار التطبيق المناسب وسوف يغير شكله إلى شكل متحرك داخل شاشة الهاتف.







🔴 رابط تحميل تطبيق Mjo Maker

🔴 رابط تحميل تطبيق All Mobile Secret Code

🔴 رابط تحميل تطبيق DataRecoveryGuide

🔴 رابط تحميل تطبيق  Mega Zoom HD Camera

🔴 رابط تحميل تطبيق Animated Icons


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-