أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات جهنمية لا يعرفها العرب إذا ضيعتها فقد ضيعت ما لايضيع سارع لتجربتها

4 تطبيقات جهنمية لا يعرفها العرب إذا ضيعتها فقد ضيعت ما لايضيع سارع لتجربتها

هناك العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ولكن تحتاج إلى وقت كبير جدا من البحث لكي تجد التطبيق المناسب لك. وهذا ما قمت به أنا شخصيا حيث قمت بالبحث بشكل عميق حتى وجدت لكم أفضل أربعة تطبيقات من متجر جوجل بلاي تستحق مليار تحميل. و إذا ضيعت منك هذه التطبيقات فصدقني أنك لن تجد أفضل منها بعد الآن. يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأدعية وأيضا الأحاديث النبوية والأناشيد وإبتهالات.

ومحطات الراديو الإسلامية وتغيير شكل الهاتف الخاص بك إلى آيفون باللون الأسود. والذي سيحافظ على بطارية الهاتف الخاص بك ويحافظ على العين الخاصة بك عند إستخدام التطبيق ، وكذلك تعديل الصور بطريقة مدهشة وستجعلك تتمنى لو كان التطبيق من قبل على هاتفك. لكي تعدل جميع الصور لديك من خلاله وكذلك الوصول إلى جميع منصات التواصل الإجتماعي. يمكنك إستخدامها بدون تثبيتها على هاتفك لكي لا تأخذ مساحة كبيرة عليه. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يجب لك مشاهدة الشرح الخاص بها في الأسفل.

شرح تطبيق PicsKit

حاليا هذا التطبيق يعتبر الأفضل والذي جربته وأدهشني ما وجدته في داخله. حيث يمكنك تعديل الألوان الخاصة بصورتك أو يمكنك التفريق بين اللون الخاص بخلفية الصورة لديك وصورتك شخصيا. ولكل منهما يمكنك وضع له لون خاص به وتغيير شكله السحاب إذا كان في الصورة الخاصة بك وإضافته إلى الصورة ، ومجموعة من التأثيرات والألوان والملصقات التي ستجعل الكثير منكم يندهش عندما يشاهدها في تلك الصورة التي عدلها بإستخدام هذا التطبيق الذي لايعرفه العديد منكم.

4 تطبيقات جهنمية لا يعرفها العرب إذا ضيعتها فقد ضيعت ما لايضيع سارع لتجربتها
4 تطبيقات جهنمية لا يعرفها العرب

🔴 الخصائص المتوفرة

هناك العديد من الخصائص المتوفرة في داخل هذا التطبيق عند إستخدامك له. وتعد هذه الخصائص من أفضل الأشياء التي أعجبتني في التطبيق. ويمكنك تعديل صورتك بطريقة احترافية كأنك محترف في مجال الفوتوشوب. وأيضا إضافة العديد من الملصقات للصورة الخاصة بك وهذا هو الأمر الذي سيجعلك تشكرني عليه.

شرح تطبيق Orange Black Theme

أعتقد أن لا أحد منكم سوف يقوم بحذف هذا التطبيق من هاتفه عندما يحمله عليه. لأنه سوف يجعلك تغير من الشكل الخاص بهاتفك بشكل كلي إلى مجموعة من الأشكال الإحترافية. وأيضا يمكنك تغيير الهاتف إلى آيفون باللون الأسود الذي سيمكنك من حماية عيناك عندما تستخدمه والوصول إلى شريط آيفون ، وأيقونات الآيفون كذلك على جهازك كأنك قمت بشراء هاتف آيفون الجديد.

✅ لماذا تستخدمه

أعتقد أنه من الواجب عليك إستخدام هذا التطبيق لأنك سوف تكون قد مللت من الشكل الذي عليه هاتفك. وتريد تغيير الشكل إلى شكل أخر أو إذا كنت من محبي هواتف الآيفون. وتريد شرائها وليس لديك القدرة لشراء تلك الهواتف نظرا للأثمنة التي كانت عليها وهذه أمور عديدة جدا قد تكون بمثابة عائق لك. لكي تحصل على آيفون باللون الأسود وبشكل خرافي. فيتوجب عليك فقط إستخدام هذا التطبيق ولمعرفة المزيد عنه ، وعن باقي التطبيقات الأخرى المتبقية وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

4 تطبيقات جهنمية لا يعرفها العرب إذا ضيعتها فقد ضيعت ما لايضيع سارع لتجربتها

وتعد هذه كلها أمور يجب لأجلها إستخدام التطبيق لكي تستفيد من الخدمات الموجودة في داخله. وتغير من الشكل الذي كان عليه هاتفك إلى هذا الشكل الجديد الذي سيجعلك تستمتع كثيراً به. وسوف يتمنون أصدقاءك لو كان هذا الشكل على هواتفهم ولهذا رجاء منك قم بمشاركة هذه التدوينة معهم لكي يستفيدوا من خلالها.

شرح تطبيق Ayah

أعتقد أن إستخدامك لهذا التطبيق لك الأجر فيه أمام الله ولك الأجر فيه كذلك عندما تشاركه مع أصدقائك لأنك تستطيع أن تجعلهم يقرأون القرآن ، وكذالك يصلون إلى مجموعة من الأقسام الخاصة بأذكار المسلم وحصن المسلم. والتطبيق يحتوي على واجهة لم أرى مثلها من قبل لأنها واجهة احترافية بكل ما للكلمة من معنى ، ومن السهل عليك الوصول إلى محطات الراديو الاسلامية لكي تستمع إليها وأيضا إلى إبتهالات وأحاديث نبوية. والعديد من الخدمات التي يمكنك إكتشافها عندما تحمله.

🔹 المميزات المهمة


  • » يمكنك أن تقوم بقراءة القرآن الكريم أو الإستماع إلى القرآن الكريم بطريقة سهلة للغاية.


  • » توجد مجموعة من الأقسام التي يمكنك أن تصل إليها ومن أهمها قسم للتعرف على مواعيد الأذان.


  • » يمكنك التعرف على إتجاه القبلة وكذلك المسبحة وعديد الكتب الإسلامية الأخرى.


  • » هناك قسم مكتبة أية اليوم والذي يمكنك الوصول إليه لكي تعدل على إعدادات التطبيق.


شرح تطبيق All Social Media

لا أحد منكم سوف يقوم بالإستغناء عن هذا التطبيق والذي يسهل لك الوصول إلى جميع منصات التواصل الإجتماعي. وأيضا منصات الشراء من الأنترنت والتي يمكنك إستخدامها بدون أن تقوم بتثبيتها على هاتفك. وهذا هو الشيء الجميل في التطبيق لأنه لن يؤثر على إستخدامك لجهازك. خصوصا إذا كنت تعاني من ملء مساحة التخزين على هاتفك. فهذا التطبيق مناسب لك وسوف يخلصك من مشكلة الذاكرة ممتلئة بشكل نهائي ، لأنه يمكنك حذف كل من المنصات الموجودة في داخل هاتف. وتقوم بإستخدامها داخل هذا التطبيق فقط.







🔷 رابط تحميل تطبيق PicsKit

🔷 رابط تحميل تطبيق
Orange Black Theme

🔷 رابط تحميل تطبيق Ayah

🔷 رابط تحميل تطبيق All Social Media


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-