أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

يا له من 3 تطبيقات حملتها اليوم في هاتفي لا أصدق ما رأيته في داخلها

يا له من 3 تطبيقات حملتها اليوم في هاتفي لا أصدق ما رأيته في داخلها

يتوفر متجر جوجل بلاي على ملايين التطبيقات ولكن لتجد التطبيق المناسب لك. تحتاج إلى بعض الوقت من البحث والجهد لكي تصل إلى ذلك التطبيق ، لكن اليوم سوف أقدم لكم أفضل 3 تطبيقات تقدم لك العديد من الخدمات. والتي يمكنك أن تصل إليها حيث يمكنك جعل الصور تتكلم بالشيئ الذي تريده. أو يمكنك جعلها ترقص كذلك وإذا كنت تعاني من ضعف الأنترنت على هاتفك. أصبح بإمكانك أن تقوم بتسريعه إلى درجة خيالية وهذا شيء رائع كذلك. وإذا كنت تريد أن تغير شكل الهاتف الخاص بك إلى أشكال أخرى. فأصبح كذلك بإمكانك عمل كل ما تريده. ويمكنك تغيير الشكل إلى شكل أسطوري لن تجده بعد الآن. لأن هذا الشكل من الصعب أن تعرفه من قبل ولا يوجد بكثرة على الأنترنت. وسوف يجعلك تزين الهاتف الخاص بك ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات. يتوجب عليك التوجه إلى الشرح الخاص بها من خلال الولوج الى الأسفل مباشرة.

🔴 شرح تطبيق TREK: Total Launcher Theme

هذا هو التطبيق الذي جعلني أعشق هاتفي لما يقدمه لي حيث مكنني هذا التطبيق من تغيير شكل الهاتف. إلى شكل أسطوري يشبه كثيراً الشكل الذي كان عليه هواتف المحترفين ، ومن السهل عليك أن تقوم بالدخول إلى أي شيء من بينها الرسائل المكالمات التطبيقات على هاتفك. وهذه كلها أمور مهمة يجب عليك تجربة هذا التطبيق لأجلها لأنها تعد حالياً من أفضل التطبيقات التي جربتها. ولازال الكثير من المستخدمين يبحثون عن إستخدامها.

يا له من 3 تطبيقات حملتها اليوم في هاتفي لا أصدق ما رأيته في داخلها
يا له من 3 تطبيقات حملتها اليوم في هاتفي

✅ التحكم في الهاتف

من السهل عليك التحكم في هاتفك كيف ما تريده حيث يمكنك الوصول إلى التطبيقات. والبرامج الموجودة في داخله بطريقة أسرع ، والوصول إلى عدة خدمات أخرى من بينها الإعدادات التي يمكنك أن تعدل من خلالها هذا اللانشر بشكل أسهل وتصل إلى كل ما تريده.

🔴 شرح تطبيق Revive

لا أحد سوف يعرف هذا التطبيق من قبل لأنه التطبيق الوحيد الذي رأيته يساعدك في إختيار أي صورة من الهاتف. وسوف تجعلها تتغنى بما تريده أو تجعلها تنطق بالشيء الذي تريده كذلك. حتى تجعل صورك أو صور أصدقائك يتكلمون بطريقة مضحكة. ويمكنك حفظ تلك الصورة على هاتفك ومشاركتها في جميع المنصات لديك كذلك. وبعد الرجوع إلى الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق. ستجد مجموعة من المشاريع التي يمكنك إختيارها لكي تطبق أي مشروع أعجبك على أية صورة قمت بإختيارها من الهاتف.

⏪ سياسة الخصوصية

تعد سياسة الخصوصية لهذا التطبيق من أقوى السياسات التي رأيتها. حيث يتوجب عليك الموافقة عليها لإستخدام التطبيق ، وبعدها سيطلب منك صلاحيات الوصول إلى الملفات والميكروفون والكاميرا على هاتفك. لكي يتم جلب الصور ويسجل الصوت على تلك الصور التي إخترتها لكي يتم دمجها مع الصور ، ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وعن باقي التطبيقات الأخرى المتبقية. و تحصل كذلك على روابط لتحميلها يجب لك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

يا له من 3 تطبيقات حملتها اليوم في هاتفي لا أصدق ما رأيته في داخلها

وبعد أن تقوم بالموافقة على سياسة إستخدام التطبيق ومنح له الصلاحيات اللازمة. سوف تتمكن من الوصول إلى جميع الخدمات الموجودة على داخله. ومن السهل عليك أن تستخدمها وتتحكم فيها كما تريد. لأن هذا التطبيق لازال لحد الآن يحصد الكثير من التحميلات. وهو الأمر الذي جعلني أحب كثيراً إستخدامه على هاتفي لما يقدمه لي من خدمات لن أجدها في تطبيق أخر.

🔵 المميزات التي يقدمها

يقدم لك هذا التطبيق العديد من المميزات من أهمها تحريك الصور وجعلها تتكلم. ودمج الموسيقى مع أية صورة تريدها وأيضا يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام. ستساعدك في الوصول إلى كل ما تريد داخله لكي تتمكن من إستخدام هذا التطبيق بشكل سهل للغاية.

🔴 شرح تطبيق DNS Test

لا شك أن الكثير من المستخدمين دائما ما يعانون من ضعف صبيب الأنترنت على هواتفهم. سواء كان لشبكة الواي فاي أو لي شبكة الأنترنت 3G او 4G ، وهذا الأمر قد يسبب الكثير من الإزعاج للمستخدمين. ولكن أنت محظوظ اليوم لأنك تتابع معي هذه التدوينة. وسوف أقدم لك هذا التطبيق الذي يسهل لك عمل فحص شامل للمنطقه التي تقطن فيها. وسوف تحصل على أقوى صبيب إنترنت موجود عليها. يمكنك تفعيله داخل التطبيق والإتصال به لكي تحصل على سرعة إنترنت خيالية لن تجدها إلا عند إستخدامك لهذا التطبيق الجديد والذي حصل على تقييمات جيدة على متجر جوجل بلاي.

✅ تقوية الشبكة بإستخدام DNS

تعد خاصية DNS من أقوى الطرق التي يمكنك إختيارها لتقوية شبكة الأنترنت على جهازك. إذا كنت تعاني من ضعف صبيب الأنترنيث الخاص بها. خصوصا إذا كنت تستخدم شبكة الواي فاي قد تواجه مشاكل في ضعف الأنترنت على جهازك. مما يجعلك تضطر للبحث عن الطرق البديلة لتسريع الأنترنت على هاتفك. ومن أهم الطرق وهو هذا التطبيق الذي يقدم لك مجموعة من DNS والتي يمكنك فحص الأكثر قوة من خلالهم والإتصال به.






🔷 رابط تحميل تطبيق TREK: Total Launcher Theme

🔷 رابط تحميل تطبيق Revive

🔷 رابط تحميل تطبيق DNS Test


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-