أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات لن تستغني عنها من هاتفك وستجعل الكثير منكم يشكرني عليها

أفضل 5 تطبيقات لن تستغني عنها من هاتفك وستجعل الكثير منكم يشكرني عليها


يمكنك اليوم عزيزي أن تحمل أفضل 5 تطبيقات ستجعل الكثير منكم لن يقوم بحذفها من هاتفه. حيث من خلالها ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من الجروبات الخاصة بالواتساب للدردشة مع عديد الأشخاص من كل دول العالم. وأيضا يمكنك تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بسرية تامة أو الوصول إلى رقية شرعية. يمكنك عملها لنفسك بدون أن تحتاج إلى الذهاب للراقي لكي تقوم بذلك. وأيضاً تسجيل الصور الخاص بك وإضافتها إلى مجموعة من الفيديوهات الإحترافية التي ستظهر جمالية لصورتك. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه دائما إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة.

🔷 شرح تطبيق Vigil


أعتقد شخصيا أن التطبيق هذا من العيب أن لا يكون في هاتفك لما سوف تحصل من خدمات عندما تحمله في هاتفك. حيث يمكنك تسجيل للفيديوهات وإلتقاط للصور بجودة عالية جدا ما يجعله مميز هو أنه عندما تقوم بإستخدامه ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة. سوف يتم تسجيل الفيديوهات وإلتقاط تلك الصور ولن يتعرف أيا كان على أن التطبيق يعمل ويقوم بهذه الخدمات عندما تكون شاشة هاتفك مغلقة. ويمكنك ضبط إعدادات هذا التطبيق من خلال التوجه وإختيار جودة الفيديو ، وأيضاً جودة الصور ومجموعة كبيرة من الخدمات الأخرى يجب لك معرفتها.

✅ المميزات المقدمة


هناك العديد من المميزات المقدمة لك من خلال هذا التطبيق عند إستخدامه في هاتفك. ومن أهم الميزات هي تسجيل الفيديوهات بجودة عالية. وإلتقاط الصور كذلك بإحترافية ولو لم تكن لديك كاميرات إحترافية. وأيضا التطبيق فهو يعمل ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة يقدم لك هذه الخدمات كلها ومن السهل ضبط الإعدادات الخاصة به.

أفضل 5 تطبيقات لن تستغني عنها من هاتفك وستجعل الكثير منكم يشكرني عليها
أفضل 5 تطبيقات لن تستغني عنها من هاتفك

🔷 شرح تطبيق Pic Editor


هو التطبيق الذي من السهل عندما تكون لديك صور خاصة بك على هاتفك. أو صور لأصدقائك وتريد أن تعدل عليها لكي تصبح بشكل إحترافية وتضيفها إلى مجموعة من الفيديوهات التي يقدمها لك هذا التطبيق ، فأصبح بإمكانك القيام بذلك وتعديل تلك الفيديوهات بشكل سهل للغاية. وأيضاً من السهل عليك أن تقوم بكل هذه الخدمات فقط عندما تحمل هذا التطبيق ، وسوف تدهش به أصدقائك لما سوف تحصل عليه من خدمات في داخله.

⬅️ لماذا يعد الأفضل ؟


فعلا هذا التطبيق يعد الأفضل لما يقدمه لك من خدمات من السهل عليك الوصول إليها. حيث تستطيع تعديل جميع الصور الموجودة على هاتفك. وتحويلها إلى فيديوهات إحترافية سوف تستطيع تنزيلها على هاتفك. ومشاركتها في كل المنصات لديك وهو الأمر الذي يجعلك تعتبر أن هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق.

🔷 شرح تطبيق قروبات واتساب


لم أكن أتخيل قط أن هذا التطبيق سيجعل الكثير منكم يدمن إستخدامه على هاتفه. لأنك تستطيع الوصول إلى مجموعة من الجروبات الخاصة بالواتساب. حيث ما يميز التطبيق أنه يحتوي على مجموعة من المجالات من بينها السياحة والتعليم والتكنولوجيا والى غيره من المجالات. التي يمكنك إختيار المجال المفضل لديك وبعدها تقوم بالدخول إليه وتدردش مع العديد من المستخدم الذين يوجدون في تلك المجموعة. وأعتقد أنه هو التطبيق الذي سينافس الكثير من التطبيقات في مجاله. لكونه يسهل لك إضافة مجموعات أخرى جديدة خاصة بك تجلب الزوار لها.

⏪ إتفاقية الإستخدام


هناك إتفاقية لإستخدام هذا التطبيق لابد منك الموافقة عليها قبل الشروع في العمل داخله. وكل ما يجب لك فعله هو تحميل التطبيق وبعدها تقوم بفتحه ، والدخول إليه ولكن سوف نقوم بشرحه لك بشكل كامل ، ونقدم لك شرح لجميع التطبيقات الأخرى وأيضاً الروابط الخاصة بها من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها عند النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 5 تطبيقات لن تستغني عنها من هاتفك وستجعل الكثير منكم يشكرني عليها


التطبيق هذا فهو الأفضل وهو يعمل بشكل جيد ومن السهل عليك الوصول إلى مجموعة من الخدمات في داخله. حيث يمكنك منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون ، وبعدها يشتغل التطبيق بشكل جيد وسوف تستفيد من الخدمات الموجودة على التطبيق.

🔷 شرح تطبيق Classic Nokia Games


في بعض الأحيان قد تكون مشتاق إلى الرجوع إلى مجموعة من الأشكال الخاصة بالهواتف القديمة. ولكن ليس لديك الإمكانيات لعمل ذلك فاليوم سوف أقدم لكم هذا التطبيق ، والذي من السهل عليه أن يقوم بإرجاعك إلى الزمن الجميل وتحويل هاتفك إلى نوكيا قديمة. تمكنك من لعب الألعاب القديمة على أجهزة نوكيا. وهو الأمر الذي من السهل عليك القيام به عندما تحمل التطبيق هذا على هاتفك.

🔴 الزمن الجميل


أعتقد شخصيا أن الكثير منكم يحن كثيراً إلى العودة للزمن الجميل ، وهو زمن نوكيا الذي كنا نقوم بلعب من خلال الألعاب القديمة فبإمكانك اليوم أن تحصل على هذا التطبيق في هاتفك وتقوم بتشغيله. وتحول هاتفك إلى نوكيا قديمة والتي تبدو بشكل أسطوري ستدهش بها أصدقائك ولا يجب لك أبدا أن تضيع تحميلك لهذا التطبيق.

🔷 شرح تطبيق رقية قوية للعين والحسد والسحر


الكثير منكم في يوم من الأيام قد يعاني من بعض الأعراض أو قد تكون لديه بعض المشاكل مثل السحر والحسد. وغيره من الأمور التي يريد معالجتها ولكن يضطر إلى الذهاب للراقي لكي يقوم بذلك. لكن أصبح من السهل عليك بإستخدام هاتفك كيف ما كان نوعه أن تقوم بعمل الرقية الشرعية لنفسك. وبأسهل طريقة ممكنة فقط قم بتحميل هذا التطبيق وسوف تقوم بعمل رقية. والإستماع للقرآن الكريم والعديد من الأقسام التي تستطيع الوصول إليها من خلاله.

🔵 العلاج الأفضل لك


تعد الرقية الشرعية هو العلاج الأفضل لكل من يعاني من أي مشكل حيث أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم بها. ويجب لك إذا كنت تعتقد أنك تعاني من السحر أو من الحسد أو من العين أن تقوم بتجربة هذا التطبيق ، والذي يعطيك رقية شرعية يمكنك الإستماع إليها لكي تعالج نفسك من كل هذه الأمور ، أو يمكنك عملها للماء لديك في منزلك وسوف تقوم بشرب الماء الذي قمت بعمل له هذه الرقية والله سوف يشفيك من كل شيء تعاني منه.







♦️ رابط تحميل تطبيق Vigil

♦️ رابط تحميل تطبيق Pic Editor

♦️ رابط تحميل تطبيق قروبات واتساب

♦️ رابط تحميل تطبيق Classic Nokia Games

♦️ رابط تحميل تطبيق رقية قوية للعين والحسد والسحر







( كل الشكر والإحترام لجميع الناس التي دائما ما تدعم المجهودات التي نقوم بها. وتشارك كل الفيديوهات وأيضا التدوينات التي نقوم بها. فلكم منا كل الإحترام وأرجو منكم دعمنا أكثر من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم في أي مكان تريد. أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته ).


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-