أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك قبل نهاية سنة 2022 ستشكرني عليها

أفضل 3 تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك قبل نهاية سنة 2022 ستشكرني عليها

نعلم جميعا أن نهاية سنة 2022 فهي على الأبواب ولازال الكثير من المستخدمين لايعلمون بوجود هذه التطبيقات في الأنترنيث. ولهذا الأمر أعتقد أنها إذ لم تكن على هاتفك فهو لا يساوي شيء. لأنني سأحاول أن أقدم لك هذه التطبيقات وهي أفضل 3 تطبيقات جديدة على الأنترنت. وستوفر لك مجموعة من الخصائص يمكنك حماية هاتفك عند إستخدامك لهذه التطبيقات. كما يمكنك جعل الصور والشخصيات الحيوانية الموجودة في داخلها كذلك أن تتكلم وتنطق بما تريده. وإضافة لها مجموعة من التأثيرات وكذلك الحصول على مساعد شخصي لهاتفك. لكي تستطيع البحث عن ما تريد داخل هاتفك من خلال مساعدك الشخصي. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل وبعدها ستشكرني عليها.

 شرح تطبيق Vigilante


يعتبر من أهم التطبيقات التي يمكنك بإستخدامها حماية هاتفك من التطبيقات والمواقع التي تقوم بفتح الميكروفون والكاميرا بدون إذنك. فهذا التطبيق سوف يعرفك عليها من خلال أيقونة تختارها. وتختار اللون الخاص بها في أعلى الشاشة على هاتفك عند تحميلك للتطبيق والدخول إليه. يجب لك أن تقوم بالذهاب إلى الإعدادات الخاصة به وسوف تختار الكاميرا. وتحدد نوع الأيقونة التي تريد إضافتها للكاميرا وعندما يقوم تطبيق ما أو شخص ما يفتح الكاميرا على هاتفك سوف يظهر لك تلك الأيقونة التي إخترتها.

أفضل 3 تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك قبل نهاية سنة 2022 ستشكرني عليها
أفضل 3 تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك

وسوف يصلك إشعار على هاتفك يخبرك أن الكاميرا قد تم فتحها. وهذا هو الأمر الذي سيجعلك تتعرف على من قام بفتح الكاميرا. وتقوم بحماية هاتفك نفس الأمر يمكنك إستخدامه كذلك مع الميكروفون لأنك سوف تختار أيقونة أخرى. وتحدد لونها للميكروفون لكي تظهر لك في أعلى شاشة الهاتف ومجرد أن يتم فتح الميكروفون ، وسوف تظهر لك تلك الأيقونة تتعرف من خلالها على أن الميكروفون. فقد تم فتحه على هاتفك وهذا هو الأمر الذي سيجعلك تستطيع حماية هاتفك عند إستخدامك لهذا التطبيق.

معرفة من يستخدم الكاميرا


من السهل عليك التعرف على كل موقع أو تطبيق يقوم بإستخدام الكاميرا على هاتفك. ومن خلال هذا التطبيق حيث كما أخبرتكم أنه يمكنك معرفة ذلك من خلال أيقونة تقوم بتحديدها على أعلى شاشة الهاتف. وسوف تظهر لك عندما يتم فتح الكاميرا على هاتفك.

معرفة من يستخدم الميكروفون


فعلا هذه هي الطريقة الأخرى والأكثر روعة لمعرفة من يحاول إستخدام الميكروفون على هاتفك. لأنك سوف تتعرف عليها من خلال أيقونة تحدد لونها في أعلى الشاشة. ومن الواجب عليك أن تحمل هذا التطبيق إذا كنت تريد وتهتم بحماية هاتفك يا عزيزي.

الصلاحيات المطلوبة

هناك بعض الصلاحيات الضرورية التي يجب لك منحها للتطبيق لكي يشتغل معك. ويجب لك أن تقوم بمنحها له وهذه الصلاحيات تتمثل في الوصول إلى الكاميرا. والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك وبعدها سيشتغل التطبيق بشكل جيد معك. وسوف تتمكن من الوصول إلى جميع الخدمات التي ذكرناها لكم وستشكرني على هذا التطبيق.

 شرح تطبيق Toppy


من أهم التطبيقات التي حملتها في هاتفي ولم أندم على ذلك حيث عند تجربتي له والدخول إليه. قمت بإختيار مجموعة من الصور حيث يعطيك صور للحيوانات. ويمكنك أن تختارها أو تقوم بسحب صوره من الهاتف الخاص بك لك أو لصديق لك. وبعدها سوف تجعلها تتكلم بما تريده وتضيف لها التأثيرات التي تريدها كذلك. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وعن هذه التطبيقات المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك قبل نهاية سنة 2022 ستشكرني عليها

وبعد تعديل تلك الصورة بالشكل الذي نال إعجابك يمكنك أن تقوم بحفظها على هاتفك. أو مشاركتها مع أصدقائك في أية منصة أخرى تريدها. و يمكنك إستخدام هذه الطريقة لكي ترسل رسائل صوتية لأصدقائك من خلالها. وهي تعد حالياً أفضل طريقة قمت بتجربتها ولم أندم على ذلك.

جعل الصور والشخصيات تتكلم


من السهل عليك أن تقوم بتجربة هذا التطبيق على هاتفك وسوف تجعل من خلاله جميع الصور ، والشخصيات الموجودة في داخله تتكلم بما تريده. وتعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي من الواجب عليك إستخدامها لكي تجعل كل الشخصيات. والصور التي تريدها تتكلم بما تريده كذلك ويمكنك جعل الصوت الخاص بك رقيق أو غليظ على حسب الطريقة التي تريدها. وبعدها يمكنك حفظ المشروع الخاص بك داخل هاتفك يا صديقي.

 شرح تطبيق Rafiq


يعد تطبيق رفيق هذا من أفضل التطبيقات التي من الواجب عليك أن تحمله في هاتفك. لأنه سوف يساعدك في إدارة الهاتف الخاص بك. والبحث عن ما تريده بإستخدام صوتك فقط. ويمكنك أن تقوم بطلب من المساعد الخاص بك ( رفيق ) أي شيء تريده وسوف يبحث عنه. ويقدمه لك كما يمكنه أن يساعدك في الوصول إلى ما تريده. على سبيل المثال يمكنك طلب منه أن يعرفك على حالة الطقس في مدينتك وسوف يعرفك على ذالك. وسيطلب منك هذا التطبيق منح له صلاحيات الوصول الى الارقام الهاتفيه لكي يحصل على ترخيص ، وبعدها يقوم بإجراء لك جميع المكالمات التي تريدها و سيطلب منك تسجيل الدخول عن طريق جوجل أو تويتر لكي تستخدم التطبيق بشكل جيد.

تسهل البحث في هاتفك


من السهل عليك أن تستخدم هذا التطبيق لكي يسهل لك إمكانية إستخدام الهاتف الخاص بك. وتسهيل لك مأمورية البحث عن ما تريده. حيث هناك مساعدك الشخصي هو الذي يبحث لك عن كل شيء ، يمكنك طلب منه فتح أي تطبيق على هاتفك أو الدخول إلى أي شيء تريده كذلك.






🔷 رابط تطبيق Vigilante

🔷 رابط تطبيق Toppy

🔷 رابط تطبيق Rafiq






( يسعدني أنك وصلت إلى هذه المرحلة وأتمنى أن أكون قد أفدتك بشكل كبير ، وأرجو منك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك وسوف تفيدهم بشكل كبير بهذه التطبيقات التي توجد فيها. كما أرجو منك دائما دعم المجهودات التي نقوم بها بالتعليق على أي منشور ، أو أي مدونة قمنا بنشرها معكم أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم.)


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-