أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 3 تطبيقات عالمية بخدمات غير متوقعة الجميع يبحث عنها سارع لتجربتها

أهم 3 تطبيقات عالمية بخدمات غير متوقعة الجميع يبحث عنها سارع لتجربتها


الجميع عندما يحمل هذه التطبيقات في هاتفه سوف يكون مدمن كثيراً لإستخدامها. حيث يمكنك أن تقوم بإظهار شاشة هاتفك على التلفاز بأبسط طريقة ممكنة. ويمكنك عرض في داخلها الفيديوهات والصور على شاشة التلفاز ، وأيضاً تخزين الأنترنت من الواي فاي داخل هاتفك. وهو أفضل تطبيق صراحة يمكنك أن تجده على الأنترنت. يجب أن تحمله يا صديقي في هاتفك ويمكنك الحصول على كاميرا إحترافية تسهل لك إلتقاط الصور ، و تسجيل للفيديوهات التي تريدها وهذا أمر مميز يجب أن يكون التطبيق في هاتفك لكي تقوم بهذا بدون أية مشاكل يا عزيزي ، تابع الشرح الخاص بالتطبيقات في الأسفل وسوف تدمن إستخدامها.

🔷 شرح تطبيق Castify


من الصعب عندما تحمل التطبيق على هاتفك أن تستغني عن حيث سوف يساعدك في تحويل شاشة الهاتف الخاص بك إلى التلفاز ، بأبسط طريقة ممكنة ويمكنك إظهار جميع الملفات الموجودة على هاتفك داخل شاشة التلفاز لديك. حيث يمكنك فتح التطبيقات وتشغيل الفيديوهات وعرض الصور داخل التلفاز لديك. وبإستخدام هذا التطبيق الذي من الصعب أن تجد أفضل منه وهو يعمل بأسهل طريقة ممكنة.

أهم 3 تطبيقات عالمية بخدمات غير متوقعة الجميع يبحث عنها سارع لتجربتها
أهم 3 تطبيقات عالمية بخدمات غير متوقعة

⏪ عرض شاشة الهاتف على التلفاز


تعد هذه الطريقه من أفضل وأهم الطرق التي سوف تستخدمها داخل هاتفك. لكي تقوم بعرض شاشته على أي تلفاز لديك كيفما كان نوعه. وهو متوفر في منزلك أنصحك بشكل كبير أن تستخدم هذا التطبيق وتجرب هذه الطريقة التي يقدمها لأنه حالياً لازال الكثير من المستخدمين يدمنونه.

🔷 شرح تطبيق تخزين الأنترنيث من الواي فاي


تعد طريقه تخزين الأنترنت من الواي فاي أهم الطرق التي يبحث عنها مستخدمي هواتف الأندرويد. حيث في بعض الأحيان قد تكون في مكان فيه الواي فاي يشتغل بشكل جيد. وتريد أن تخزنه على هاتفك ولا تستطيع أن تقوم بذلك لكن بإستخدام لهذا التطبيق أصبح من السهل عليك أن تخزن الإنترنت من الواي فاي بأسهل طريقة على هاتفك وتستخدمه في أي مكان كنت فيه.

🔴 كيفية تشغيل التطبيق


أصبح من السهل عليك تشغيل التطبيق والاستفادة منه بشكل كبير عندما تقوم بالدخول إليه. قم بالموافقة على إتفاقية إستخدامه وبعدها قم بمنح له صلاحيات الملفات على هاتفك. وسوف تتمكن من الوصول إلى عدة أقسام ستوفر لك تخزين الأنترنت على الهاتف الخاص بك.

🔷 شرح تطبيق Caméra 4K


تطبيق الكاميرا هذا يعد الأفضل على الإطلاق إذا قمت بإستخدامه على هاتفك. وسوف تتمكن من الأن فصاعدا عن إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة 4k ، والتي يبحث عنها العديد منكم وهي أعلى جودة يمكنك إستخدامها. وتتوفر فقط في الكاميرات الإحترافية التي تتميز بأثمنه غالية جدا. ولكن بإستخدام هذا التطبيق يمكنك أن تحصل عليها في هاتفك وبأسهل طريقة ممكنة.

⏪ تسجيل الفيديوهات بجودة 4K


من اليوم أصبح من السهل عليك أن تسجل أي فيديو كيف ما كان نوعه بإستخدام كاميرا هاتفك وبجودة 4K ، وهي أعلى جودة متوفرة على الإطلاق ، فهذا التطبيق يتيح لك إمكانية عمل ذلك ويجب لك أن تحمله في هاتفك. لأنه الكثير من المستخدمين يستخدمونه في هواتفهم.






♦️ رابط تطبيق Castify

♦️ رابط تطبيق تخزين الأنترنيث من الواي فاي

♦️ رابط تطبيق Caméra 4K







( أتمنى من الله أن تكون هذه التطبيقات قد نالت إعجابكم وتستفيدون منها لما تقدمه من خدمات. حيث دائما ما أحاول قدر الإمكان أن أصل إلى أفضل التطبيقات على الإطلاق لكي أقدمها لكم ، وتستفيدون منها بشكل كبير وأرجو منكم دعمنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم ولكم جزيل الشكر.)


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-