أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 6 تطبيقات رأيتها في حياتي لم أصدق أني حملتها ستجعلك تشكرني لأجلها

أفضل 6 تطبيقات رأيتها في حياتي لم أصدق أني حملتها ستجعلك تشكرني لأجلها

تطبيقات اليوم التي ساشاركها معكم تعتبر الأفضل على الإطلاق لما تقدمه لكم. يمكنك من خلالها تسجيل أي فيديو تريده بطريقة أسهل مما كنت تعتقد. ولو كانت شاشة الهاتف الخاصة بك منطفئة. كما يمكنك مشاهدة بثوت مباشرة لمجموعة من الأماكن في العالم. والوصول إلى عديد الخلفيات التي ستزين بها هاتفك. وإنشاء مجموعة من التطبيقات وتعلم كيفية عمل تطبيق خاص بك بطريقة سهلة. وتعديل الموسيقى وإضافة تأثيرات لها ودمج موسيقتين في آن واحد. وتشغيل 4 فيديوهات بدقة واحدة على شاشة هاتفك. والعديد من الخدمات المهمة ويمكنك التعرف أكثر على التطبيقات في الأسفل مباشرة.


🔷  شرح تطبيق Background Video Recording


يعتبر هذا أفضل تطبيق يمكنك من خلاله تسجيل الفيديوهات بطريقة سرية حتى إذا كانت الشاشة الخاصة بهاتفك مغلقة. يمكنك أن تشاهد الفيديو لا زال يتم تسجيله في هاتفك. ويمكنك حفظه في معرض الصور والتعديل عليه والعديد من الخدمات التي من السهل أن تصل إليها عندما تحمل التطبيق داخل هاتفك. أعتقد أنك يجب أن تحمل هذا التطبيق لكي لا تندم عليه لأنه جديد ويعتبر الأفضل.

أفضل 6 تطبيقات رأيتها في حياتي لم أصدق أني حملتها ستجعلك تشكرني لأجلها
أفضل 6 تطبيقات رأيتها في حياتي

تسجيل الفيديوهات بجودة عالية


هو أهم تطبيق سيدمن الكثير منكم إستخدامه حيث يساعدك في تسجيل الفيديوهات بطريقة سرية وبجودة عالية جدا. وهذا أمر مميز سيجعل الكثير من المستخدمين عندما يجربونه على هواتفهم يدمنونه كثيراً. ولكي تعرف عنه الكثير من الخصائص الأخرى يجب أن تحمل هذا التطبيق من خلال الصفحة التالية.

🔷 شرح تطبيق Live Camera


لن تصدق أن التطبيق هذا يعطيك مجموعة من البوتوث التي يمكنك مشاهدتها حول العالم بشكل مباشر ، حيث يمكنك التعرف على أهم الأماكن السياحية في جميع أماكن العالم قبل الذهاب إليها من خلال بث مباشر في داخل التطبيق. حيث هناك العديد من الكاميرات التي يتم فتحها حول العالم. ولبث كل اللحظات التي تقع في كل الأماكن التي تريدها حول العالم والتي هي سياحية كذلك.

🔷 شرح تطبيق Multi Video Player


من الصعب أن يكون أحد منكم سيقوم بحذف هذا التطبيق عندما يحمله في هاتفه. لأن التطبيق يساعدك في فتح عدد كبير من الفيديوهات على هاتفك دفعة واحدة ومشاهدتها. حيث إذا تريد تشغيل فيديو واحد يمكنك عمل ذلك أو ثلاثة فيديوهات أو أربعة أو فيديوهين ، وهو الأمر الذي من السهل الوصول إليه بإستخدام هذا التطبيق.

الصلاحيات المطلوبة؟


يحتاج التطبيق للعمل في هاتفك إلى بعض الصلاحيات التي من الواجب عليك أن تقوم بمنحها له ، وبعدها سيشتغل معك بشكل جيد لأن التطبيق لازال يحتاجه الكثير منكم. وسوف يشكرونني عليه و لمعرفة المزيد عنه وعن باقي التطبيقات الأخرى المتبقية. ولكي تحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 6 تطبيقات رأيتها في حياتي لم أصدق أني حملتها ستجعلك تشكرني لأجلها

حيت يحتاج التطبيق إلى صلاحيات للوصول إلى الملفات على هاتفك. والميكروفون وبعدها سيشتغل بشكل جيد وسيساعدك في تشغيل كل الفيديوهات التي تريدها دفعة واحدة في داخله. وتشاهدها من خلال شاشة هاتفك وهو الأمر المميز في التطبيق.

🔷 شرح تطبيق DiscDj


أعتقد أن الكثير منكم سيشكرني عندما يجرب هذا الأستوديو الذي يساعدك في تعديل الموسيقى ، وإضافة تأثيرات وفلاتير عليها ودمج الموسيقى مع بعضها البعض ، وإضافة لها الكثير من الخصائص والإعدادات التي ستجعل أي موسيقى كيف ما كانت. تبدو بشكل لا يصدق عندما تحمل هذا التطبيق وتحصل على الأستوديو الخاص به. سيكون مفاجأة بالنسبة لك وبالنسبة لكل من شاهده على هاتفك.

🔷 شرح تطبيق إنشاء التطبيقات


هذه هي أفضل طريقة ستجعل كل المستخدمين يقومون بإنشاء تطبيقات أندرويد خاصة بهم. ومن خلال هذا التطبيق حيث سوف يعرفك على كيفية إنشاء التطبيق والطرق اللازمة التي يجب لك القيام بها لكي تنشئه. وأيضا يعطيك الأدوات الخاصة بإنشاء تطبيق التي ستجده عبارة عن مواقع عديدة جدا. وتسهل لكل مستخدم أن يقوم بإنشاء التطبيق الخاص به بأسرع طريقة ممكنة وبدون أن تكون لديها الخبرة في مجال تعديل التطبيقات.

إنشاء تطبيق خاص بك


هناك عدة مواقع في داخل هذا التطبيق ستسهل لك الطريقة المناسبة التي يمكنك أن تتبعها لكي تقوم بإنشاء تطبيق خاص بك. ولو لم تكن لديك الدراية الكاملة في مجال إنشاء التطبيقات. فهذه المواقع تقدم لك أسهل الطرق لعمل ذلك يجب لك الدخول إليها ومعرفة تلك الطريقة وإنشاء تطبيق خاص بك بسهولة.

🔷 شرح تطبيق OPPO Walls


هذا هو التطبيق الذي سيجعل الكثير منكم يستخدمونه يوميا على هواتفهم. لتزيين شاشة الهاتف من خلال العديد من الخلفيات التي ستجدها في داخله. يمكنك أن تقوم بتحميلها على الهاتف أو إضافتها كخلفية لشاشة الهاتف الرئيسية. أو لشاشة القفل عليه وهذا التطبيق كل الخلفيات التي يقدمها تتميز بجودة عالية جدا ستجعل الكثير منكم عندما يستخدمه يشكرني عليها.






♦️ رابط تطبيق Background Video Recording

♦️ رابط تطبيق Live Camera

♦️ رابط تطبيق Multi Video Player

♦️ رابط تطبيق DiscDj

♦️ رابط تطبيق إنشاء التطبيقات

♦️ رابط تطبيق OPPO Walls





( تطبيقات اليوم ستجعل الكثير منكم يشكرني عليها لأنها ستفيدك بشكل كبير ، و ستحتاجها على هاتفك فأرجوك أن تقوم بتحميلها ولا تنسى دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم ولكم مني جزيل الشكر والإحترام.)


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-