أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

مستحيل أن تجد أفضل من 5 هذه التطبيقات التي سأقدمها لكم اليوم

مستحيل أن تجد أفضل من 5 هذه التطبيقات التي سأقدمها لكم اليوم

أعتقد يا صديقي أنك سوف تدمن كثيراً هذه التطبيقات التي سأشرحها لكم. حيث سوف أقدم لكم أفضل 5 تطبيقات موجودة على الأنترنيث. سوف تتمكن من تسجيل المكالمات التي تصلك والتي تقوم بإجرائها. وستتمكن من تنظيف الملفات داخل هاتفك لكي لا تأخذ مساحة عليه. ويمكنك إلتقاط الصور بطريقة غير متوقعة وبجودة عالية جدا ، وأيضاً التعرف على محتوى الرسائل والمكالمات التي تصلك في هاتفك ولو كان هاتفك بعيدا عنك. ولمعرفة المزيد عن كل هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها إذا كنت تريد ذلك من خلال الأسفل إن شاء الله.

شرح تطبيق Call Recorder


هذا التطبيق كونه يساعدك في تسجيل جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك فهو يعتبر أفضل ما رأيته لحد الساعة. لأنه يقدم لك إعدادات عديدة جدا يمكنك التعديل عليها كما تريد. ومن أهمها تغيير لغة التطبيق إلى اللغة العربية سوف يجعلك تتمنى لو كان هذا التطبيق في هاتفك. لأنه لا زال يقدم الكثير من الخدمات أهمها جودة عالية جدا في تسجيل كل المكالمات التي تصلك في هاتفك.

مستحيل أن تجد أفضل من 5 هذه التطبيقات التي سأقدمها لكم اليوم
مستحيل أن تجد أفضل من 5 هذه التطبيقات

تسجيل المكالمات


من السهل عليك أن تحصل على جودة عالية جدا في تسجيل جميع المكالمات داخل هاتفك. حيث يعد هذا التطبيق هو الأفضل عالمياً لما يقدمه لك من مراحل وخدمات عديدة ستسهل لك مأمورية تسجيل المكالمات التي تريدها في جهازك ويجب أن يكون على هاتفك.

شرح تطبيق كاشف الارقام على شاشة الإتصال


تطبيق كاشف الأرقام هو أفضل تطبيق وجدته على متجر بلاي ولازال يحمله الكثير من المستخدمين ، لأنه سوف يعرفك حول أي شخص يتصل بك من خلال الرقم فقط يمكنك أن تضيف رقمه داخل هذا التطبيق ، وسوف تحصل على إسم صاحب الرقم بطريقة سهلة للغاية. وليس هذا فقط تطبيق يعطيك خلفيات يمكنك إضافتها للمكالمات على هاتفك. لكي تزين الشكل الخاص بها وهذا من أفضل الأشياء التي يمكنك أن تصل إليها داخل التطبيق.

التخلص من مساحة الهاتف

من السهل أن تقوم بالتخلص من كل المساحة التي تأخذها الملفات الزائدة والغير جيدة داخل هاتفك عند إستخدام هذا التطبيق في داخله ، حيث لحد الآن لا زال التطبيق يقدم الكثير من الخدمات التي يمكنك إستخدامها مجرد أن تحمله في هاتفك وسوف تشكرني عليه.

شرح تطبيق Clean Cache


من الصعب أن تجد هذا التطبيق بعد اليوم إذ لم تحمله في هاتفك لكون التطبيق سوف يخلصك من كل المساحة التي تأخذها ملفات غير جيدة داخل هاتفك. حيث ما يقوم به التطبيق هو أنه يقوم بتنظيف كل الملفات التي هي موجودة في هاتفك. والتي لم تعد تصلح لأي شيء ولكي تعرف المزيد عن التطبيق و تحصل على روابط لتحميل كل التطبيقات المتبقة.  يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

مستحيل أن تجد أفضل من 5 هذه التطبيقات التي سأقدمها لكم اليوم

والشيء الجميل أيضا هو أنه يعطيك جميع المساحات التي تكون ممتلئة في هاتفك. حيث يمكنك التعرف على المساحة التي تأخذها الصور والفيديوهات والتطبيقات. وهذا أمر مهم يمكنك إكتشافه عندما تحمل هذا التطبيق ، وتقوم بفتحه سوف تنتظر لثواني حتى يتم فحص الهاتف الخاص بك. وستجد المساحة التي تأخذها تلك التطبيقات داخل هاتفك وهذا أمر مهم جدا من الصعب أن تجد أفضل من هذا التطبيق لكي تحصل عليه.

شرح تطبيق Dual Camera


هذا التطبيق جديد على متجر بلاي أول مرة أنا فعلا أشاهد تطبيق بهذه الخدمات. كونه يقدم لك كاميرا تقسم شاشة الهاتف حيث يمكنك أن تلتقط صورة من خلال الشاشة في الأعلى ، وبعدها يعطيك كاميرا في شاشة الهاتف في الأسفل لكي تلتقط صورة أخرى ، وتحصل على صورتين في آن واحد يمكنك حفظ الصورتين في الهاتف وستشهدهما بجودة عالية جدا. وهذا أمر جد رائع سوف تحصل عليه عندما تحمل فقط هذا التطبيق داخل هاتفك.

مميزات البرنامج


  • » تستطيع إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية و بأسرع طريقة ممكنة.

  • » يقدم لك خدمة إلتقاط صورتين في شاشة واحدة ويمكنك حفظهما على هاتفك بجودة عالية.

  • » لن تصدق الجودة الخاصة بالصور التي يتم إلتقاطها عند إستخدام هذا التطبيق في هاتفك.

  • » هناك العديد من الإعدادات التي يمكنك أن تقوم بضبطها عند إستخدام التطبيق في هاتفك.


شرح تطبيق Caller Name Talker


هذا التطبيق سيحتاجه الكثير منكم لأنه سوف يعرفك على جميع الرسائل والمكالمات التي تصلك في هاتفك. وسوف تتعرف على المحتوى الخاص بها ولو كان هاتفك بعيدة عنك. فبمكإنك أن تحصل على ذلك عندما تستخدم التطبيق في هاتفك. وليس هذا هو الأهم في التطبيق. فالأهم هو أنه يمكنك إختيار لغة التطبيق ، وضبط مجموعة من الإعدادات الأخرى التي ستجدها في داخله. وهذا من بين الأمور التي ستجعل الكثير من المستخدمين يحبون كثيراً هذا التطبيق في هواتفهم فسارع يا صديقي لتجربته.







♦️ رابط تطبيق Call Recorder

♦️ رابط تطبيق كاشف الارقام على شاشة الاتصال

♦️ رابط تطبيق Clean Cache

♦️ رابط تطبيق Dual Camera

♦️ رابط تطبيق Caller Name Talker







( تعد هذه التطبيقات التي قدمتها لكم اليوم من أفضل تطبيقات التي يمكن أن تحصل عليها , وستشكرني كثيراً إذا قمت بتحميلها في هاتفك. وأتمنى منك إذا وصلت إلى هذه النقطة أن تقوم بدعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائكم وأنا أشكركم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق يحييكم.)


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-