أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات سيجن جنونك بسببها ما تقدمه سيجعل الجميع في حيرة من أمرهم

4 تطبيقات سيجن جنونك بسببها ما تقدمه سيجعل الجميع في حيرة من أمرهم

تعتبر التطبيقات أحد الركائز المهمة التي يجب على الجميع أن يستخدمها في هواتفهم. لأنها ستمكنك من عدة أمور مفيدة ستجعلك تستطيع إدارة الهاتف الخاص بك كيف ما تريده ، واليوم سوف نعرض لكم أفضل التطبيقات التي حصلت عليها من خلال متجر جوجل بلاي. يمكنك معرفة أي شخص يتصل بك من خلال رقمه. أو معرفة رقمه من خلال إسمه والوصول إلى مجموعة من المعلومات التي هي مهمة ستفدك بشكل كبير ، ويمكنك معرفة الأبناك الموجودة بالقرب منك والمساجد والمطاعم. وأيضاً إلتقاط الصور بشكل إحترافي وحماية الهاتف الخاص بك. والتعرف على التطبيقات الخبيثة في هاتفك يمكنك إزالتها وأيضاً لعب الألعاب من خلال قيادة سيارة في عدة أماكن مختلفة. ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنكم مشاهدة الشرح الخاص بها في الأسفل.

شرح تطبيق caller location


ويعد من أفضل التطبيقات التي تعرفك على أي شخص يتصل بك من خلال إسمه. أو معرفة كل الأماكن العمومية التي هي بالقرب منك. منها مساجد مطاعم وأبناك وهذه الأمور ستحتاجها بشكل كبير ، وهذا التطبيق يقدمها لك يمكنك فقط أن تحمله وتستفيد كثيراً من جميع الأقسام التي يوفرها لك على الخريطة. يمكنك مشاهدتها عن طريق 3D ومن الواجب عليك مشاهدة الخدمات التي يقدمها التطبيق والإستفادة منها إذا كنت مهتم بها.

4 تطبيقات سيجن جنونك بسببها ما تقدمه سيجعل الجميع في حيرة من أمرهم
4 تطبيقات سيجن جنونك بسببها

🔹 المميزات المهمة


  • » يمكنك التعرف على الأماكن التي بالقرب منك من مطاعم مساجد مسابح ...إلخ


  • » سهولة التعرف على أي شخص يتصل بك ولو كان بعيد عنك بأسهل طريقة.


  • » معرفة جميع الأماكن التي هي بالقرب منك ومشاهدتها عن طريق الخريطة في هاتفك.


  • » يقدم لك خدمات مهمة أهمها الوصول إلى جميع الأقسام التي يمكنك الإستفادة منها.


شرح تطبيق Dr. Safety


يعد حاليا أبرز وأفضل تطبيق لحماية الهاتف من جميع الملفات الخبيثة. والتطبيقات التي قد تضر هاتفك بشكل كبير وأصبح بإمكانك أن تستخدم هذا التطبيق إذا كنت تريد فحص شامل للهاتف. والتعرف على التطبيقات التي تأخذ صلاحيات عديدة في هاتفك وقفل التطبيقات. وهو يعد أهم تطبيق لحماية الجهاز وهو متوفر على متجر جوجل بلاي. ويمكنك أن تحمله في هاتفك وسوف يفيدك بشكل كبير ويجعلك لا تقوم بحذفه من هاتفك.

لماذا تحتاج برامج الحماية في الهاتف؟


لانك قد تكون في أحد الأيام تتعرض لمجموعة من البرامج الخبيثة. وقد يتم تثبيت لك أحد منها في هاتفك وعندما تقع في هذه المشكلة. سوف تحتاج بشكل كبير إلى تطبيق لكي تقوم بفحص الهاتف كليا ويعرفك عن التطبيقات الغير جديدة في داخله. وتطبيق اليوم هو الأفضل في المجال ويمكنك تحمله في هاتفك لكي تستفيد منه.

شرح تطبيق ProCCD


يصعب عليك عندما تحمل هذا التطبيق أن تستغني عنه لأنه سيعطيك أهم الطرق ، وأفضلها لإلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات ويمكنك إختيار جودة الفيديو ، حيث تصل تلك الجودة إلى دقة 1080 بيكسل ، ولمعرفة المزيد عن جميع التطبيقات يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية في الأسفل بالنقر على الزر التالي ولكم جزيل الشكر.

4 تطبيقات سيجن جنونك بسببها ما تقدمه سيجعل الجميع في حيرة من أمرهم

وهي أعلى جودة ستوفر لك صور جيدة وفيديوهات مفيدة. وإحترافية يمكنك نشرها في جميع المنصات التي تريدها بإمكانك تعديل تلك الصور بعدة فلاتير متوفرة وتعمل بشكل جيد.

تصفية الصور والحصول على جودة فيديو جيدة.


يمكنك عند إستخدام هذا التطبيق يمكنك أن تقوم بتصفية جميع الصور الموجودة على هاتفك ، والحصول على أعلى جودة لجميع صورك وفيديوهاتك. وستوفر لك خدمات عديدة منها التعديل على شكل الصورة. وشكل الفيديو الذي حصلت عليه ونشره في جميع منصات التواصل الإجتماعي المتاح لديك.

شرح لعبة Street Racing HD


تعد أفضل لعبة رأيتها وقد تمكنت من لعبها بسهولة تامة حيث يمكنني قيادة السيارة في مجموعة من الأماكن الواعرة. والتي يصعب على الجميع قيادة السيارة فيها ويجب لك تخطي كل تلك الأماكن لكي تفوز في المسابقة. وتنتقل إلى مرحل أخرى وقد تجد تلك المرحل أصعب من التي كنت فيها. وهو الأمر الذي يجعل اللعبة أكثر تشويقا ومتعة ستجعل الكثير منكم يحب أستخدامها ولهبها في هاتفه.

🔹 مراحل اللعبة


هناك العديد والعديد من المراحل التي هي متوفرة في داخل هذه اللعبة يجب لك تخطيها كلها لكي تفوز في الأخير ، ولكن يصعب عليك أن تتخطى جميع المراحل لأن كل مرحلة تجد صعوبهدة كبيرة في تجاوزها. وهذا الأمر هو الذي يجعل تشويق كبير داخل اللعبة.






☀️ رابط تطبيق caller location

☀️ رابط تطبيق Dr. Safety

☀️ رابط تطبيق ProCCD

☀️ رابط تطبيق Street Racing HD







( أتمنى من الله أن أكون قد أفدتكم بشكل كبير في هذه التدوينة. لأنني حاولت بشكل جيد أن أشرح لكم هذه التطبيقات التي حصلت عليها ، وأعرفكم عنها قبل أن تقوم بتحميلها وأرجو منكم دعمنا من خلال مشاركة هذه التدوينة مع جميع الأصدقاء لديكم. وفي أي مكان ولكم جزيل الشكر والإحترام تحياتي للجميع. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-