أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات من عالم آخر تستحق مليار تحميل ولايك لما يوجد في داخلها

4 تطبيقات من عالم آخر تستحق مليار تحميل ولايك لما يوجد في داخلها

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن لك الحصول عليها في هاتفك لكي تستفيذ من خدماتها. واليوم أقدم لكم 4 تطبيقات إحترافية ستفيذ الكثير منكم. يمكنك من خلالها تصفية الصور القديمة وتلوينها وتحويل الصور إلى صور كرتونية. ولعب لعبة الدوري المغربي التي تقدم لك جميع الفرق وهذا أفضل ما يمكنك الحصول عليه. والحصول على صور وفيديوهات بجودة إحترافية كأنك قمت بإلتقاط الصور والفيديوهات بكاميرا الأيفون. وحماية عيناك من أشعة الهاتف التي قد تظرك. ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة شرح التطبيقات في الأسفل.

4 تطبيقات من عالم آخر تستحق مليار تحميل ولايك لما يوجد في داخلها
4 تطبيقات من عالم آخر تستحق مليار تحميل ولايك

شرح تطبيق RePic


شكل هذا التطبيق الإستثناء بخدماته الرائعة جدا حيث يمكنك من إحياء جميع الصور القديمة لديك وتلوينها. وأيضاً جعل الصور الخاص بك تبدو بشكل رائع. وتحريكها بالطريقة التي تريد ، والحصول على مجموعة من المشاريع التي يمكنك إضافة عليها صورك لكي تعدل عليها كما تريد ، ويمكنك تحويل أية صورة تريد إلى صورة كرتونية بطريقة إحترافية. وتعد هذه الخدمات أفضل الخدمات التي رأيتها والتي يمكنك تجربتها عندما تحمل التطبيق.

تصفية الصورة وتلوين القديمة


إذا كنت تتوفر على مجموعة من الصور القديمة لديك في منزلك ولا تظهر لك بشكل جيد. وتريد أن تغير الشكل الخاص بها فهذا التطبيق يعتبر الأفضل. يمكنك من خلاله أن تقوم بجعل الصور القديمة تتحرك. كما يمكن تلوينها وجعلها تبدو بشكل جيد ، ويمكنك تصفيتها وهذه خدمات رائعة من الواجب عليك أن تحمل التطبيق لأجلها.

شرح تطبيق Camera for phone


يعد هذا التطبيق من أفضل وأقوى التطبيقات التي إستطعت أن أقوم بتحميلها على هاتفي. حيث من خلال هذا التطبيق يمكنني إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات التي أريدها حتى تبدو بشكل جيد. ويمكنني بعد ذلك حفظها على هاتفي أو إضافة لها مجموعة من التأثيرات المقدمة لي من هذا التطبيق ، والذي هو مخصص فقط لأجهزة الآيفون يمكنك أن تحصل عليه داخل جهازك الأندرويد.

جودة عالية في تسجيل الفيديوهات


أصبح من السهل عليك أن تحصل على جودة عالية جدا لجميع الصور والفيديوهات الموجودة داخل هاتفك بإستخدام هذا التطبيق ، وهو مقدم من شركة الآيفون يمكن لأجهزة الأندرويد أن يحصلوا عليه. ولكي تعرف المزيد عنه وتحصل على جميع روابط التطبيقات الأخرى ، وتتعرف عليها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك أن تصل إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


4 تطبيقات من عالم آخر تستحق مليار تحميل ولايك لما يوجد في داخلها

بعد تحميلك لهذا التطبيق وتقوم بفتحها يتوجب عليك منح لها بعض الصلاحيات اللازمة. أهمها الوصول إلى الكاميرا والميكروفون والملفات على هاتفك وبعدها سوف تتمكن من إلتقاط أية صورة أو تسجل أي فيديو بطريقة إحترافية. وستجعل أصدقائك يندهشون من تلك الصور والفيديوهات التي حصلت عليها.

شرح تطبيق لعبة الدوري المغربي


يحدث تطبيق لعبة الدوري المغربي من أفضل الألعاب التي عرفتها وحملتها في هاتفي. حيث يمكنني هذا التطبيق من لعب كرة القدم بعدة فرق مغربية. يمكنني أن أختار الفريق الخاص بي وبعدها أختار الخصم الخاص بي ، والملعب والكرة التي أريد اللعب بها وسوف أبدأ بلعب مباراة رائعة جدا. و بإستخدام هذه اللعبة التي تحتوي على عدة خدمات ستفيدك. وستتمنى لو كنت تعرف هذه اللعبة من قبل وتكون دخل هاتفك.

فرق الدوري المغربي


يا صديقي جميع فرق الدوري المغربي فهي متوفرة داخل هذه اللعبة إذا كنت من محبي الدوري المغربي. فصدقني أن هذه اللعبة ستنال إعجابك وسوف تدمن كثيراً إستخدمها داخل هاتفك. والجميل فيها أنها تتميز بحجمها الصغير جدا والذي لم يؤثر على مساحة الهاتف الخاصة بك. وأيضاً الشكل الداخلي الخاص بها فهو رائع.

شرح تطبيق Eye protecter

عند إستخدامك لهذا التطبيق تستطيع أن تقوم بحماية عيناك من أشعة الهاتف الضارة. حيث يمكنك خفض الإضاءة على الهاتف الخاص بك.  وتغيير الشكل الخاص به إلى أشكال عديدة وهذه الأشكال ستوفر لك حماية كبيرة لعيناك من أشعة الهاتف البيضاء ، والذي قد تضرك عند إستخدام هاتفك بشكل يومي ومن الواجب عليك أن يكون هذا التطبيق على جهازك لكي تستخدمه يومياً وتستطيع من خلاله حماية عيناك من أشعة الهاتف.

حماية العين من أشعة الهاتف


هي أفضل خدمة يمكنك أن تحصل عليها مجرد تحميل هذا التطبيق على هاتفك. وهناك الكثير من الناس يستخدمون الهواتف الخاصة بهم بشكل يومي ، ولمدة أطول وهذا قد يسبب لهم مشكل في العين الخاص بهم. ولكن عند إستخدامك لهذا التطبيق تستطيع خفض الإضاءة وتغيير اللون الخاص بها إلى عدة ألوان.







🔹رابط تطبيق RePic

🔹 رابط تطبيق Camera for phone

🔹 رابط تطبيق لعبة الدوري المغربي

🔹 رابط تطبيق Eye protecter


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-