أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات من المستحيل أن تجد أفضل منها تستحق مليار تحميل ولايك

أفضل 5 تطبيقات من المستحيل أن تجد أفضل منها تستحق مليار تحميل ولايك

يا عزيزي من الصعب عليك عندما تحمل هذه التطبيقات أن تستغني عنها لأنها مجموعة من أفضل التطبيقات التي حصلت عليها في متجر جوجل بلاي ، وهي تمكنك من حماية الهاتف من السرقة حيث عندما يتم سرقة هاتفك لن يستطيع الشخص من قفله. لأنك ستقوم بتعطيل زر القفل على هاتفك بإستخدام أحد هذه التطبيقات. ويمكنك حذف جميع الصور والفيديوهات وأي شيء موجود على هاتفك. وبدون أن يسترجعها ولو قام بتجربة برامج أخرى ، ويمكنك تعديل كذلك الصور الخاصة بك بمجموعة من التأثيرات والفلاتير الإحترافية. وهي التي تجعلك تستمتع كثيراً بهذا التطبيق عندما تحمله في هاتفك.


🔹 شرح تطبيق Hammer


أعتقد شخصيا هو أفضل تطبيق ستحمله في هاتفك لحمايته حيث يمكنك إلغاء تنشيط لزر قفل الهاتف. وأيضاً يمكنك التعديل على شريط الإشعارات في هاتفك. وإضافة عليه خاصية وضع الطيران التي هي وهمية. يمكنك أن تستخدمها لكي تقوم بتوهيم السارق على أنه قام بتعطيل الشبكة على هاتفك. من خلال هذا الزر الذي هو وهمي وبهذا تستطيع أن تتصل به هاتفك وتعرف المكان الخاص به.

أفضل 5 تطبيقات من المستحيل أن تجد أفضل منها تستحق مليار تحميل ولايك
أفضل 5 تطبيقات من المستحيل أن تجد أفضل منها

الصلاحيات اللازمة


عندما تريد إستخدام هذا التطبيق من الواجب عليك أن تعطيه صلاحيات للوصول إلى الملفات على هاتفك. والكاميرا والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. و سوف تقوم بتشغيل التطبيق والدخول إليه والإستفادة من جميع الخدمات الموجودة على داخله لأنه حالياً يعثبر أقوى تطبيق بخدمات عديدة جدا.

🔹 شرح تطبيق Andro Shredder


يعتقد العديد من مستخدميه هواتف الأندرويد أن عند حذف الملفات الموجودة على هواتفهم بالطريقة الإعتيادية على أنهم قاموا بحذفها بشكل نهائي ، ولن يسترجعها أيا كان فأنت مخطئ لأن الطريقة يمكن إستخدام برامج أخرى لكي تسترجع الصور التي قمت بحذفها. ولكن بإستخدامك لهذا التطبيق يمكنك عمل فورمات للهاتف بشكل كلي وبدون أن يتم إسترجاع الملفات. ولو قام أي شخص بإستخدام أحدث وأقوى البرامج لإسترجاع الملفات فلن يستطيع من إسترجاعها إذا قمت بحذفها بواسطة هذا التطبيق.

فرمثة الجهاز من الجذور


يعد هذا التطبيق أفضل تطبيق رأيته في حياتي لحذف جميع الملفات الموجودة على هاتفك من جذورها. وبدون أن يتمكن أي شخص من إسترجاعها وهذه الطريقة ستفيدك بشكل كبير. وسوف تجعلك تستخدم التطبيق دائما على هاتفك لكي تقوم بحذف أي ملف بدون أن يستطيع أي شخص من إسترجاعه على هاتفك.

🔹 شرح تطبيق VybOn


هو أفضل تطبيق متوفر وهو عبارة عن مشغل للموسيقى يمكنك أن تشغل بواسطته الموسيقى الموجودة على هاتفك. وتعدل على الصوت الخاص بها وتتحكم في جودة الصوت كما تريده. وخدمات مميزة مقدمه بشكل كلي داخل التطبيق يمكنك أن تستفيد منها في أي وقت. ولمعرفة المزيد عن التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.


أفضل 5 تطبيقات من المستحيل أن تجد أفضل منها تستحق مليار تحميل ولايك

ويقدم لك هذا التطبيق مجموعة من الملفات الموسيقية التي يمكنك أن تستمع إليها. وأيضاً عدة محطات راديو يمكنك أن تستخدمها على هاتفك إذا كنت مهتم بها. فهي متوفرة ولجميع الدول التي تريدها والأجمل أنه. يمكنك زيادة صوت الموسيقى بإستخدام هذا التطبيق إلى درجة كبيرة جدا وحل مشكل ضعف الصوت على هاتفك.

🔹 شرح تطبيق Screenie


أعتقد أن إستخدامك لهذا التطبيق سيكون الأفضل على الإطلاق لأنه تطبيق يقدم لك مجموعة من الأشكال التي يمكنك أن تغير إليها الهاتف الخاص بك. وتعدل الشكل الخاص بها حتى تجد الشكل الذي يناسبك. والذي يبدو بشكل خرافي فيجعل كل أصدقاءك يندهشون من ذلك الشكل ويطلبون منك أن تريهم طريقة تشغيله على هواتفهم.

تغير شكل أي هاتف


تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكن لك إستخدامها لتعديل شكل هاتفك إلى مجموعه من الأشكال. وهناك ألوان عديدة من بينها اللون الأسود الذي سيحافظ على بطارية الهاتف الخاص بك. وستدوم معك بشكل أكبر و من الصعب أن تجد تطبيق ينافس هذا التطبيق في مجال التعديل على شكل الهاتف لأنه أفضل تطبيق حالياً في الإنترنت.

🔹 شرح تطبيق PicTrick


يستحق هذا التطبيق لقب الأفضل عالمياً لأنه سيمكنك من تعديل الصور الخاص بك. وإضافتها داخل مجموعة من المشاريع المقدمة داخل التطبيق. حيث يمكنك أن تعدل تلك المشاريع إلى عدة أشكال مختلفة. وتجعل بواسطتها الصور الخاصة بك تبدأ بشكل مميز ويمكن لك أن تتعرف على العديد من الخدمات الأخرى المقدمة من خلال التطبيق سوف تفيدك وتجعلك تشكرني عليها.







🏵️ رابط تطبيق Hammer

🏵️ رابط تطبيق Andro Shredder

🏵️ رابط تطبيق VybOn

🏵️ رابط تطبيق Screenie

🏵️ رابط تطبيق PicTrick






( أشكرك عزيزي على متابعتك لهذه التدوينة للأخير وأرجو منك أن تكون قد إستفدت منها ، وتشاركها مع أصدقائك لكي تستفيد من خلالها. وأيضاً لدعم المجهودات الخاصة بنا لأننا نتعب دائما لتقديم لكم تطبيقات أسطورية تستحق فعلا أن تكون على هواتفكم. والأن لم يتبقى لنا إلا أن نشكركم جزيل الشكر على دعمكم لنا دائما أخوكم عبد الرزاق يحييكم. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-