أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات خرافية لن تصدق ما تقدمه لك من أفضل ما رأيته في حياتي والله

تطبيقات خرافية لن تصدق ما تقدمه لك من أفضل ما رأيته في حياتي والله


في هذه التدوينة سأكون سعيد جدا كوني سأقدم لكم أفضل التطبيقات التي حصلت عليها. وهذه التطبيقات إستثنائية بكل المقاييس لما تقدمه من خدمات. حيث من السهل عليك أن تصل إلى جميع مواعيد الأذان. وقراءة القرآن الكريم والإستماع إليه والتعرف على إتجاه القبلة. والصلاة والمسبحة وأيضا تسجيل الفيديوهات بطريقة سرية وإلتقاط الصور وضبط الإعدادات الخاصة بالتطبيق بطريقة خرافية. وربط شاشة الهاتف مع التلفاز لديك لعرض جميع الفيديوهات والصور الموجودة على هاتفك داخل شاشة التلفاز ، وهذا أمر مميز سيجعل الكثير منكم يحب كثيراً إستخدام هذه التطبيقات على هاتفه. ولمعرفة المزيد يمكنك مشاهدة شرح التطبيقات في الأسفل مباشرة.

🏵️ شرح تطبيق Hidden Camera Video Recorder


هذا التطبيق من أروع التطبيقات على الإطلاق التي تمكنك من الحصول على كاميرا مخفية داخل هاتفك. وتمكنك من تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بطريقة سرية ولكي تنجح معك الكاميرا بشكل كبير ، يجب لك ضبط الإعدادات الخاصة بها من خلال تعديل نوع الكاميرا التي تريد التسجيل بها الفيديو أو إلتقاط بها الصور ، وعدد الساعات التي تريد وكذلك إعدادات أخرى عديدة يمكنك أن تعدل عليها كما تريد يا عزيزي من خلال هذا التطبيق.

تطبيقات خرافية لن تصدق ما تقدمه لك من أفضل ما رأيته في حياتي والله
تطبيقات خرافية لن تصدق ما تقدمه لك

⏪ المميزات الرئيسية


  • » تطبيق يساعدك في التسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بجودة عالية وبدون أن يعلم أيا كان.


  • » يقدم لك تسجيل للفيديوهات ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة وهو أمر مميز سيجعل الكثير يستخدمه.


  • » من السهل عليك أن تعدل جميع الإعدادات الموجودة داخل هذا التطبيق لكي تحصل على أفضل خدمة.


  • » يعطيك عدد الساعات التي يمكنك تسجيل بها الفيديوهات أكثر مما كنت تعتقد.


  • » يتوفر على واجهة بسيطة وهو يتميز بحجمه الصغير والذي لن يؤثر على مساحة الهاتف لديك.


 🏵️ شرح تطبيق Smart Tv Cast


هذا أفضل تطبيق من السهل عليك ربط شاشة هاتفك بواسطته مع شاشة التلفاز ، ويمكنك عرض عليها الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية الموجودة على هاتفك على شاشة التلفاز لديك. وأيضاً تصفح المواقع والدخول إلى الملفات والموسيقى والتطبيقات. وكل هذا من خلال هذا التطبيق الذي من السهل أن يساعدك في عرض كل الأمور الموجودة على هاتفك داخل التلفاز لديك.

☀️ مشاهدة فيديوهات اليوتوب في التلفاز


هي أفضل طريقة ستستخدمها للوصول إلى يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديوهات الخاصة به على شاشة التلفاز ، ومن خلال هذا التطبيق الذي من السهل عليك أن تستخدمه لربط شاشة الهاتف مع شاشة التلفاز ، وتشاهد اليوتيوب بجودة عالية جدا وهذا أمر مهم يجب لك القيام به من خلال هذا التطبيق.

 🏵️ شرح تطبيق عطر الجنة


التطبيق هذا مميز يمكنك من خلاله أن تتوصل بإشعارات الأذان والأحاديث النبوية. وأذكار الصباح والمساء كما يمكنك من خلاله التعرف على مواعيد الأذان في مدينتك. والإستماع إلى الأذان عندما يحن موعدة كذلك التعرف على إتجاه القبلة. والأحاديث النبوية والإستماع إلى القرآن الكريم وقراءتة وهي كلها خدمات مهمة سوف تجدها عندما تحمل هذا التطبيق داخل هاتفك. لأنه حالياً أفضل تطبيق يمكنك أن تصل إليه مجرد تحميله على هاتفك.

🔹 مواعيد الأذان


بإستخدامك لهذا التطبيق يمكنك أن تتعرف على مواعيد الأذان وتستمع إلى الأذان كذلك ومن خلاله. لأنه حالياً لازال الكثير من المستخدمين يستخدمونه وسيجعلكم تشكرونني كثيراً عليه. لأنك سوف تتعرف على موعد الأذان في مدينتك بأسهل طريقة ممكنة.







♦️ رابط تطبيق Hidden Camera Video Recorder

♦️  رابط تطبيق Smart Tv Cast  

 ♦️ رابط تطبيق عطر الجنة






( أعتقد شخصيا أنك إستفدت كثيراً من هذه التدوينة التي قدمتها لك. وأرجو أن تكون قد نالت إعجابك وأتمنى منك دعم المجهودات التي نقوم بها من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك. وأرجو منك دائما مساعدتنا في تقديم الأفضل من خلال الدخول يومياً إلى هذه التدوينة لكي تستفيد منها دائما لأنني أقدم لكم فيها الأفضل يوميا. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-